ترفيه

لوس أنجلس تتحمل كلفة حفل تأبين مايكل جاكسون

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجلس: أعلن عمدة لوس أنجلس أنطونيو فيلارايغوسا ان المدينة ستتحمل كلفة الحفل التأبيني الشعبي الذي أقيم لملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون في 7 تموز/يوليو الماضي والتي تقدر بـ1.4 مليون دولار.

وبعدما أعلن مكتب العمدة في الأسبوع الماضي انه مستعد لقبول التبرعات للمساعدة في تغطية تكاليف الحفل الذي أقيم في مركز"ستابلز"، عاد عدد من المسؤولين وأعلنوا ان على عائلة النجم الراحل وشركة "آي إي جي لايف"، التي تملك المركز،دفع التكاليف.

ونقلت صحيفة "لوس أنجلس تايمز" الأميركية عن العمدة قوله ان "فكرة تحميل العائلة تكاليف الدفن غير معقولة"، نافياً أيضاً احتمال الطلب من "آي إي جي" دفع أي مبلغ مالي. وأشارت الصحيفة إلى ان العمدة انتقد مكتبه والعمدة الذي حل مكانه خلال فترة سفره ووأطلق موقعاً إلكترونياً للتبرع، فقال "أظن ان هذا سخيف وهذه هي الكلمة التي استخدمتها عندما اتصلت من جنوب إفريقيا". يشار إلى الموقع أغلق، لكن الصحيفة ذكرت انه ما زال من غير الواضح إن كان الـ35 ألف معجب الذين تبرعوا سيستعيدون أموالهم.

يذكر ان ملك البوب توفي بشكل مفاجئ في 25 حزيرتان/يونسيو الماضي في ما يعتقد انه أزمة قلبية،وبعد الحفل التأبيني الشعبي أخذت العائلة جثمان النجم الراحل إلى مكان مجهول بانتظار نتائج تشريح جثته والاتفاق على مكان دفنه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اخر زمن
صريح -

من المؤسف والمخجل أن يناقش بتكاليف دفن ملك البوب من قبل عمدة ولاية لوس أنجلس أو سواه, يجب عليهم أن يتدكروا كم من ملاين الدولارات أنفقها مايكل او تبرع بها لمختلف الجهات دولية و محلية, واليوم العمدة يريد من يتبرع بمصاريف الدفن. عار على أمريكا أن تقول أو تصرح بشئ كهذا..