ترفيه

حركة خاطئة تكشف ثدي جينيفر لوبيز على المسرح

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعدما أدَّت النجمة جينيفر لوبيز حركة راقصة خاطئة خلال حفل لها إنزلق الجزء العلوي من الثوب الذي كانت ترتديهوكشف عن جزء من ثديها.

لوس أنجلوس: خلال حفل النجمة جنيفير لوبيزفي بولونيا في إيطاليا الخميس الماضي في إطار جولتها العالمية Dance Again،وأثناء تأديتها لحركات راقص مثيرة على خشبه المسرح، أدى قيامها بحركة راقصة خاطئة إلى انزلاق الجزء العلوي من ثوبها الذي يشبه "زي القطة"وكشف عن جزء من ثديها أمام مئات المعجبين الذين حضروا الحفل.

وتعثرت جينيفر لثوانٍ قليلة خلال تقديمها لأغنية "Waiting for Tonight" بسبب انزلاق ثوبها، لكن سرعان ما سيطرت على الموقف بطريقة محترفة، إذ استدارت وبمساعدة الراقصين المحيطين بها على المسرح استطاعت ضبط ملابسها.

يذكر أنها المرة الثانية خلال أسبوع واحد التي تواجه فيها جينيفر لوبيز مشاكل متعلقة بملابسها على المسرح، ففي حفل آخر ظهرت أجزاء من ملابسها الداخلية، علماً بأنها تفاجأت خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخيرة وأثناء تسليمها الجائزة إلى الممثلة كاميروون تحديداً بظهور جزء من ثديها أمام عدسات الكاميرا والمدعوين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
wardrobe malfunction
bastaweesi -

another wardrobe malfunction, this one seams to be unintentional from J.LO unlike Janet Jackson''s breast exposure during 2004 super-ball half time show when she was wearing nipple caps that means the exposure was planned, it was a big deal in America then and she used the expression wardrobe malfunction as an excuse and this expression became popular after that even it was used by then vice president 2004 candidate John Edwards on a talk show.

وهل هذا خبر مفيد
مستر بلوووخ -

افراد صفحة لهذه المراة هل هو خبر مفيد ... ماذا سيفيدنا ان انكشف صدرها والا حتى عورتها ... هذا المنتج انتهت صلاحيته ... شكرا