ترفيه

في The Voice: الزايدي وأمين وعرقسوسي يبشرن بمواهب فذَّة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أسفرت الحلقة الثانية من المواجهات في برنامج "The Voice" عن خروج تسعة مشتركين وظهورأصوات لامعة أبرزها صوت لمياء الزايدي ونور عرقسوسي وآنجيأمين.

الرياض: بدأت الحلقة الثانية من المواجهات في برنامج "The Voice" مع مريم شجيري ولمياء الزيدي من فريق الفنان صابر الرباعي بأغنية "يوم لك" للفنانة الراحلة ذكرى، فتأهلت لمياء الزيدي إلى المرحلة التالية،وكان رأي شيرين وكاظم والحلاني مؤيدًا لهذا الإختيار إذأبدوا إعجابهم بصوتها ووصفوه باللامع، أما صوت مريم فكان شجيًا وحساسًا إلا أن الحظ لم يحالفها.

المواجهة الثانية من فريق الرباعي كانت بين لمياء جمال ومحمد طارق بأغنية "يوم ورا يوم" لسميرة سعيد، وكانت هي المواجهة الأولى من نوعها بين صوت نسائي وصوت رجالي، فإختار صابر لمياء على الرغم من تواضع أداء الصوتين على المسرح بحسب ما أبدى المدربون، وكانوا يتمنون أن يكون أداء الأغنية أفضل لتظهر فيه شخصيتهما الفنية.

ومن فريق شيرين كانت المواجهة الثالثة بين آنجي أمين وكاترين غالي بأغنية "اهو ده اللي صار" للفنان الراحل سيد درويش، ورفض كاظم الإختيار لأنه صعب، ولكن الحلاني أبدى إعجابه بصوت آنجي لأنها صاحبة إحساس عالي، ووصف الرباعي أداء آنجي بالهادئ وكاترين بصاحبة الخيال ولم يختار، أما شيرين صاحبة القرار فإختارت آنجي في النهاية.

المواجهة الرابعة كانت بين محمد شكراوي ومحمد عادلي من فريق شيرين أيضًا بأغنية "أشوف فيك يوم" لعبد الفتاح الجريني، فضَّل الحلاني محمد عادلي بينما وصف الرباعي صوت الشكراوي بالممتاز، وإختارت شيرين محمد عادلي بعد إستفتاء قلبها على حد تعبيرها.

ومن فريق كاظم الساهر كانت المواجهة الخامسة ثلاثية بين نور عرقسوسي، ويوسف قصاب، وسارة حجاب بأغنية "I Will Always Love You"، ومال الرباعيإلى نور وفضلها الحلاني على غيرها،ولم تختر شيرين بين الثلاثة، في حين إختار كاظم نور في النهاية.

المواجهة السادسة كانت بين رضوان قطيش وعبدالله فتحي من فريق كاظم أيضًا بأغنية "بحبك وحشتيني" لحسين الجسمي، فهرب عاصي وصابر من الإختيار، بينما فضلت شيرين صوت عبدالله، أما كاظم فوصف الصوتين بالمتعادلين ولكنه اختار رضوان قطيش.

المواجهة السابعة كانت من فريق عاصي الحلاني بين إيلي أسمر وأمجد رحال بأغنية "دقوا المهابيج" للسيدة فيروز وكانت المنافسة بينهما شديدة، ولكن تفوق إيلي في أدائه للأغنية، بينما إنتقد أداء أمجد أنه أضاف عُرباً للأغنية لم تلق بها على حد تعبير كاظم الذي رأى أن الأغنية تليق بإيلي أكثر،وهربت شيرين من الإختيار، ولكن فضل صابر الرباعي أمجد، ليختار عاصي في النهاية إيلي.

أما المواجهة الأخيرة في هذه الحلقة فكانت بين سفيان العتماني وموري حاتم اللذين قدما عرضًا متميزًا بأغنية "The Show Must Go On" ورأى كاظم أن الاختيار بينهما صعب للغاية، ولكنه قال: "سفيان قريب لي"، أما الرباعي فكان محتارًا بينهما ولم يختر أحداً، وأشاد بالعرض المتميز، بينما اعتبرت شيرين أن موري أحتل المسرح بأدائه، ورأت أن سفيان حساس وهادئ، وفضلت موري قائلة له: "لعبتها صح"، وفي النهاية اختار عاصي الحلاني موري.

وبذلك يتبقى حلقة واحدة في مرحلة المواجهات وهي الحلقة المقبلة التي سيتم اختيار 8 مواهب أخيرة لتبدأ مرحلة جديدة من برنامج "The Voice".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حقا
نورا -

لم يعجبني اطلاقا ما حصل بين انجي وكاترين . ولم تعجبني تبديرات شيرين للخيار فهي متعصبة لكل مصري ، نفع او لم ينفع اما خيار عاصي لموري على حساب سفيان فغير صحيح. قال موري مثل الاغنية ؟ موري قرفنا من الاغنية من الحركات الي عملها . سفيان روعة ..موري زنخ وصوته بشع

اجمل صوت
ابن بغداد -

نور عرقسوسي من افضل الاصوات على الاطلاق.امكانيه رهيبه.تغني الغربيه والشرقي بامتياز.مبروك لسوريا على هذا الصوت.

اخطاء طباعية ولغوية
Sam -

التقرير فيه اخطاء طباعية ولغوية نرجوا من محررين ايلاف المراجعة الجيدة في المستقبل.

النجوم يختارون شهبـا"
كــامــل -

حيا الله المتابعين المبدعين الاعزاء وعيد سعيد على الجميع وكل عام وانتم بخير.. لاشك باْن المرحلة الحالية من برنامج احلى صوت الذي تقدمة قناة ام بي سي المتاْلقة دائما" اصبح احلى واحرج ,وتواصل الاخت العزيزة الصحفية النشطة المتاْلقة فيفيان عقيقي باْطلاعنا كل اسبوع بمجريات حلقة التصفيات وبشكل دقيق وعن قرب لاْني وعلى ما اعتقد هي تحرر موظوعها بعد حظورها شخصيا" ومباشرة (من داخل المسرح الذي يقدم عليه البرنامج) كل اسبوع لذلك فهي على اطّلاع اكثر منّا بمجريات البرنامج وكواليسه التي نحن لم نشاهدها لذلك تستحق كل الشكر والتقدير على مواصلة جهودها وحرفيتها .. وكما شاهدنا في حلقة الامس الرائعة فعلا" وكانت مناسبة لمناسبة العيد المبارك ,فقد احتدمت المنافسة الان بين الفرق الاربعة بحكامها( النجوم الاربعة) ومساعديهم والمشتركين المتنافسين لكل فريق وهذا ما يظفي على البرنامج تشويقا" واثارة اكثر..ولاباْس ان اذكر (وليس من باب التباهي بالذات )والادعاء باْني كنت (الحكم الخامس ) ل 17 مشتركا"..! وانا اشاهد التلفاز , ربما لا تصدقون لو قلت لكم لقد كنت مشاهدا" وناقدا" وحكما "(غير رسميا) والحمد لله فقد كنت صائبا" بجميع توقعاتي وتحكيمي كما جائت من قبل الاساتذة الاربعة في لجنة التحكيم التي كانوا جميعهم منصفين ومصيبين في قراراتهم (وكاْني كنت في قلوبهم, مثلما هم في قلبي ..كما يقال عند توارد الخوطر والافكار,رغم ان البرنامج مسجل وليس حي), واتمنى لو اننا هنا ومن على هذه الصفحة نترك في تعليقاتنا الاخوية نفس الاثارة والتشويق والمشاكسة اللائقة وظمن اسلوب الملاطفة والاستفزاز البريْ وليس بقصد التجريح والطعن لاْي من النجوم او المشتركين او حتى فيما بيننا حيث سيكون لتعليقاتنا الاثر الجميل والذي يجذب قراء ومتابعين ومصوتين اكثر وهي بالنهاية مفيدة للموظوع, حيث اني اعتقد باْن اي من القراء فيما لوترك تعليقا" منطقيا" وليكن ناريا" وصاخبا" ومشاكسا"..! (ولكن بحدود الاحترام للاخرين )لاباْس ..حيث ورغم اننا (لسنا صحفيون محترفون ورسميون) ولكن تفاعلنا مع محررة الموظوع وتفاعلنا مع بعظنا يزيد من رونق الموظوع واهميته..وليحتددم النقاش واختلاف الاراء والتعليقات فيما بيننا.. ولما لا..؟! والحقيقة لا اخفيكم فقد فكرت باْن اجازف و (اعلگها) ايظا" كما (شعللتها) قبل اسبوعين بتعليق مشاكس ومخالف لاْراء الاغلبية.. ثم انهالت عليّ ردودكم وتعليقاتكم

برأيكم كان في تحيز
zezo -

مش عارف انا بصراحة حسيت في تحيز في بعض اختيارات هذه الحلقة وخاصة في اختيار شيرين لانجي امين رغم اني مصري بس بصراحة برده صوت انجي جامد، وحسيت شويه تحيز في اختيار عاصي للمياء جمال على حساب المصري محمد طارق، وبالنسبة لتعليق الأخ كامل أعتقد اسم المحرر اللي كتب التقرير حسن مش فيفيان ، وبصراحة انا قارنة بين كتابة حسن وفيفيان، كتابة حسن متميزة وبتهتم بالتفاصيل اما فيفيان كتابتها أيضا رائعة ولكن اشعر فيها بعدم الوضوح وده رأيي قارئ ليس أكثر ولا أقل.

اســــف..واعتذر
كامــل -

بدا" اقدم اعتذاري للاخ محرر الموظوع لهذا الاسبوع(حسن ال قريش) على التسرع والسهو الذي بدر منّي في تعليقي رقم 4 اعلاه حيث لم انظر الى اسم الكاتب لاني اعتقدت وكما تعودنا ان مثل هذه المواظيع كانت من تحرير الاخت الصحفية فيفيان , وفي نفس الوقت اشكر القاريْ والمعلق رقم 5 زوزو على ملاحظته وتنبيهي للتصحيح, اما من ناحية التحيز فلا اعتقد باْن شيرين او اي من الاساتذه لجنة التحكيم قد انحازوا لمشترك على حساب الجودة.. ولا ننسى باْن حتى الذين لم يحالفهم الحظ باْختيار النجوم لهم (من الجنسين) فهم متاْلقون وكفوئين ولكن لجنة التحكيم اختارت الافضل ولو بنسبة ظئيلة جدا" .

تعليق رقم 3
zezo -

أعتقد الأخطاء المطبعية واللغوية مش كتير كده اوي في التقريرعشأن يبقى عليها تعليق... وكان من الأولى تصحيح كتابةنرجو لصاحب التعليق رقم 3 أذا كان بده يعلق على الأخطاء فهي تكتب من غير ألف (نرجو) وكمان كتب غلط (محررين إيلاف) والصحيح (محرري إيلاف)!!!!

الاخ كامل
الماسة -

صباح الخير ان كان صباحا ومساء الخير ان كان مساءا شكرك اخ كامل عالكلام الراقي و الجميل فانا كل ما كتبنه نابع من القلب بلا رتوش ولا مجاملة وانا اعتز باخوتك وصداقتك واحترامي لك وللعراق الحبيب ارض الحضارات اما ما قلته عن the voice صحيح فكل الاختيارات موفقة فقط سفيان كان غناؤه احلى ولكن الشكل ساعد المتسابق الاخر ولان سفيان غنى بشكل رائع لان احيانا الشكل والحركات تلعب دورا في الاختيار وحتى في التصويت وخصوصا البنات على كل حال اتمنى لك الخير والسلام وللعراق الامن و الامان والتقدم والرقي مع كل احترامي