ترفيه

نوال الزغبي تغني مع الأطفال وساندي توزَّع الهدايا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

زارت الفنانتان نوال الزغبي وساندي مركز راشد لرعاية الطفولة في الإمارات ولعبتا وغنتا مع الأطفال.

دبي: كان أطفال مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة على موعد مع فنانتين، البداية كانت مع ساندي التي استقبلها الأطفال بالورود مرحبين بوجدها معهم، حيث تباينت ردود أفعالهم بين الضحك والغناء.

ولعبت ساندي معهم الكرة وكانت المشجعة واللاعبة في نفس الوقت، ثم أظهرت مهاراتها في الرسم والتلوين بصحبتهم، وجلبت لهم بعض الهدايا تعبيراً عن حبها للأطفال، لينتهي مطاف الرحلة بتقديم مديرة مركز راشد مريم عثمان درع المركز تقديراً لحضورها.

الموعد الثاني كان مع نوال الزغبي التي أشعلت المركز بالحيوية، فرقصت وغنت مع الأطفال، وقدمت بصحبتهم لوحة استعراضية.

وتفاعل الأطفال بدورهم مع أغاني نوال والتفوا حولها مهللين وفرحين بقدومها.

وكشفت نوال أثناء وجودها في المركز عن الطفلة الموجودة بداخلها، فكانت على طبيعتها لأبعد الحدود، وفي نفس الوقت كانت سعيدة بالمستوى الرائع والاهتمام الكبير بالأطفال الذي لامسته بالمركز.

في نهاية الجولةقدمت مريم عثمان لنوال الزغبي درع المركز تقديراً لزياراتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رعايه وطفوله
عراقيه -

مركز رعايه وطفوله موجود في دبي يعني مجهز باحدث التتجهيزات وفيه كل مايتمناه الاطفال من العاب وملابس وكل مايلبي احتياجاتهم ولا يمر اسبوع دون ان نقرأ عن زيارة الفنانه الفلانيه او الفنان الفلاني لهذا المركز اليس من الاجدر لهاتان الفنانتان او غيرهم من الفنانين بزيارة اطفال في اماكن اخرى اطفالها بحاجه لهم اكثر مارأيهم بزيارة مركز الرعايه والطفوله الموجود على الحدود السوريه التركيه او على الحدود السوريه الاردنيه ليروا كيف يستقبل هؤلاء الاطفال الشتاء في مراكز رعايتهم أم ان الفنانين لايذهبون لأماكن لاتوجد فيها كامرات تصوير وكراسي فاخره للجلوس ليتباهوا ببطولاتهم الانسانيه؟!!!!!!

هل اهل دبى يسمحوا لاصحاب
مريم -

هل اهل دبى يسمحوا لاصحاب العري كليب بالظهور ؟؟؟؟؟ بالظهور ؟؟؟؟؟ والانتشار !!!!!!ومع من ؟؟؟؟ الاطفال الذين يحتاجون للقدوة الصالحة !!!!وايه نوع العمل ?هل اهل دبى يسمحوا لاصحاب العري كليب بالعمل ? وايه نويش اوصل دى لدى هتعملوا للعاريات صوت والايام الجاية هتسبت حقيقة الكاذبين ال طلعوا على مجتمع الفسوق من الاشكال اللى وسخت اسم مصر وسمعه المصريين بره وجو...هذه النوعية من الفنانين مرتزقة يفسدون اخلاق الشباب والمجتمع.هذا الخبر اساسا بحجة المغنى واظهار صورة انظف من الحقيقة...ماذا تتوقع من فتيات العرى ?????ارحمونا من لاشكال المقرفه دي . لابد من التخلص من حثالة المجتمع المصري . ان نقاطع هؤلاء الغوغاء من امثال هذه النوعية من أصحاب العرى.حملة لمقاطعة هذه النوعية من هذة الفاجرة أصحاب العرى - الفاسده المتعريه - بوظتو الشباب !!!!! حتي فى الدول الخليجيه !!!!

اياكم ووش النحس - فتاة ا
علاء الدين -

اياكم ووش النحس - فتاة العري كليب ام وش نحس وتنحس من يلمسها او يقرب منها - انتظروا البلاوي التى سوف تهل على دبى ولكل من لمسها والبا - علاوة اقى جاى جاى - وربنا ينجى المشاركين معها والمتعاملين معه اياكم ووش النحس - فتاة العري كليب ام وش نحس وتنحس من يلمسها او يقرب منها - انتظروا البلاوي التى سوف تهل على دبى ولكل من لمسها والبا - علاوة اقى جاى جاى - وربنا ينجى المشاركين معها والمتعاملين معها - وايضا علاوة على قلة ذوقها وقلة ادبها وغرورها وجهلها الشديد وغرورورها - واه من حقدها العين وطمعها - واحذروا كذبها الفاضح - وروايات وحكاوى النصب مثل امها السوابقفى جرائم النصب والاحتيال - وسجنت اكثر من مرة فى سجن القناطر !!!!!

مو جديد
ahmad -

موجديد على الفنانه نوال الزغبي المبادره الطيبه للاعمال الخيريه ولاحد ينسى موقفها اثناء حرب لبنان واي عمل خيري تكون اول الحضور في كافه الدول الكويت-دبي-مصر-العراق-لبنان وغيرها الجميل بلفنانه نوال ان تتبرع بكل مبالغ الحفله لصاله لاطفال المصابين او المحتاجين وهذا شي جيد نتمنى باقي الفنانين التعلم من هذه الانسانه قبل ان تكون فنانه لو بشكل بسيط ونشكر ايلاف على دعمها للفنانه نوال من اخبار اول باول وخصوصا الصحفيه مي الياس شكرا لكم