ترفيه

بانتظار "آراب أيدول"... نانسي عجرم تطلُّ في "صوت الحياة"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أشارالموسيقار حلمي بكر أن الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، ستحيي حفل ختام برنامج "صوت الحياة"، وأن رزان مغربي ستقدم الحلقات المباشرة.

القاهرة: كشف الموسيقار، حلمي بكر، عن أن الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، ستحيي حفل ختام برنامج إكتشاف المواهب "صوت الحياة" الذي يشارك معه في عضوية لجنة تحكيمه كل من الفنانيين هاني شاكر وسميرة سعيد، مشيرًا إلى أن نانسي ستغني مع الفائز في نهاية الحلقات التي ستستمر على مدار 7 أسابيع متتالية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" أن الإعلان الدعائي الذي تعرضه قناة الحياة راهنًا حول نانسي يتعلق بظهورها في حفل الختام فقط، وأنها لن تظهر بأي حلقات أخرى، ولن يكون لها دخل فيما يتعلق بإختيارات لجنة التحكيم وطريقة تقييمها للمواهب، علمًا أن نانسي انضمت رسميًا إلى لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" الذي تعرضه قناة الـMBC.

وأشار إلى أن حلقات البث المباشر للبرنامج والتصفيات النهائية التي تنطلق مساء الأربعاء المقبل، ستشهد العديد من المفاجآت فيما يتعلق بالإستعراضات المقدمة، وطريقة التعامل مع المواهب الشابة، وستشارك في تقديمها الفنانة رزان مغربي.

وأكد بكر أن فريق عمل البرنامج لن يعمل على تقديم موسم جديد منه قبل حصول الفائز على حقه ووضعه على خريطة المكان الصحيح، مشيرًا إلى أنهم عقدوا اجتماعًا مع مسؤولي القناة للحديث عن تفاصيل ما سيحدث مع الفائز بالبرنامج، حيث سيقام حفل غنائي له، إضافة إلى رعايته فنيًا وتقديم أغاني خاصة به بخلاف باقي البرامج التي تترك المتسابقين فور تخرجهم وحصولهم على اللقب.

تجدر الاشارة إلى أنه استقرَّ على 18 متسابقًا لخوض التصفيات النهائية في برنامج "صوت الحياة" الذي يذاع حصريًا على قناة "الحياة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شو مهضومة هالصبيه؟!!!
خالد -

كل ما اشوفك يانانسي اشعر ان عمري راح خسارة, ليش يربي مارزقتني بوحده مثل نانسي حلوة وتغني وتجيب لي فلوس ماعلي الا اكل وانام واعبي فشق. اخخخخخخخخخخخ يانانسي لو تعلمينا بحالي

اللهم عجرم نسائنا
لك خالصا من سائر المؤمنين -

خالف شروط النشر

نانسي حفظها الله ورعاها
رامي ريام -

كيف اصوغ كلماتي لها ومهما كتبت لها لن افي في حبي لها هي ملاك الرحمة من خلال بهائها كل حواء اشاهدها وكأنها هي نانسي في نظري لا تروق لي غيرها عودت عيني على رؤياها كيف الوصول اليها جمالها لم اجد له مثالا صورتها وكأنها قمرا تتلألأ نورا وضياء حقا انها أية والله صانعها بالحق انها ارحم من الرحماء هذه شريعتي والقلم الحر رواء ما رأت عيناي احلى ولا بشافعة اتخايلها دائما وكأنها بين اجفاني هي الشفاعة لي ومثلث الرحماني اناجيها والشوق شوقين يبان ويهواني يا زهرة لبنان انا لك البستاني - تحياتي لك ودمت في حفظ الرب ولجميع احبائك ولاهل بيتك وعمرا مديدا