ترفيه

ديمي مور تطلب من ناعومي كامبل عريسًا مليونيرًا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طلبت النجمة، ديمي مور، من صديقتها عارضة الأزياء ناعومي كامبل وزوجها الملياردير الروسي فلاديسلاف دورونين، أن يبحثا لها عن مليونير يستطيع الإرتباط بها.

لوس أنجلوس: وفقاً لمجلة "Star"، طلبت النجمة، ديمي مور، من صديقتها العارضة ناعومي كامبل وزوجها الملياردير الروسي فلاديسلاف دورنين البحث لها عن صديق مليونير يستطيع الإرتباط بها.

وعلى الرغم من أن العديد من أصدقاء مور اقترحوا البحث لها عن صديق، إلا أنها فضَّلت ناعومي كامبل لثقتها الكبيرة فيها.

وقال مصدر مقرب من مور لمجلة "Star": "ديمي فضَّلت ناعومي لأنهما يتشاركان في العديد من الصفات، وزوج ناعومي على صلة جيدة بها واختياراته ملائمة لها"، وأكد المصدر أن ناعومي كامبل اقترحت عدة رجال على ديمي مور لتختار هوية من ستقابلهم.

يذكر أن ديمي مور اشترت خاتمًا من الماس يقدر وزنه بتسعة قيراطات وأهدته لنفسها في عيد ميلادها، لتعوض غياب الحبيب في حياتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اذهبي للخليج
عراقي متشرد -

لو أنك وضعت عقلك في رأسك لذهبت الى الخليج رأسا ودون تفكير،حيث سيستقبلك الوف العرسان من أصحاب الملايين وبهذا تكونين قد حققت حلمك.

ما عندي مانع
رجال -

اني احلى واحد باخوتي وما عندي مانع اتزوجها

a woman scorned is so bad
صومالية مترصدة وبفخر USA -

I hope Naomi and her BO stay the hell a way from this crazy woman I think she wants to steal her man indirectly so smarten up and get the hell a way from this Psycho single white female think and run the other way OMG nothing is worst than a scorned woman she is open for snatching anyone who is happy''s man "Newsflash" Naomi that is you and your man run girl run and don''t answer her cries it''s all a show haaaaaaaaaa