ترفيه

إلغاء حفل رأس السنة لـ "نانسي عجرم" في دبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تسبب خلاف بين الشركاء المنظمين لحفل رأس السنة الذي كان من المفترض تحييه الفنانة نانسي عجرم في دبي بإلغائه في الوقت الضائع.

دبي:يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ستكون مجبرة علىقضاء ليلة رأس السنة الميلادية برفقة زوجها وبناتها وعائلتها، بعد أن تم إلغاء حفلها المقرر ليلة رأس السنة الميلادية بفندق "جراند حياة" في دبي ، حيث علمنا في "إيلاف" من مصادر خاصة أن الحفل تم إلغائه بسبب وقوع مشاكل بين الشركاء المنظمين، وبعد أن تم دفع 50% من قيمة حجز صالة الفندق المخصصة لإقامة الحفل، و50% أخرى لنانسي عجرم من أجرها المتفق عليه. حيث لم تثني هذه الخسائر الشركاء عن قرارهم وتم إلغاء الحفل.
الى جانب ذلك، إنتهت نانسي من تصوير المراحل الأولى من برنامج "أراب آيدول" الذي تشارك به ضمن لجنة التحكيم الى جانب أحلام، وراغب علامة، والشافعي، وهي تجربة تخوضها لأول مرة.
على صعيدآخر فهيتعيش نجاح أغنيتها المنفردة المصورة "بدك تمشي فيك"، التي صورتها مع المخرج وليد ناصيف وهي من كلمات أحمد ماضي، والحان الفنان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سوء تفاهم لا أكثر
اماراتي -

بالفعل هناك اشكال بين الشركة المنتجة لحفل راس السنة ونانسي عجرم على أمر ما ولكن الجاري التوصل لحل نهائي يرضي الطرفين وحفلة راس السنة ستقام بموعدها الليلة ونانسي عجرم من ستقوم باحياء الحفل

nansi adjrame
meryeme -

pourquoi elle n''ai pas venu nansi adjrame dans les revean du 2013

nansi adjrame
meryeme -

pourquoi elle n''ai pas venu nansi adjrame dans les revean du 2013