ترفيه

مسرح المدينة يرقص على غناء مايك ماسي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيا الفنان اللبناني، مايك ماسي، حفلاً على مسرح المدينة ضمن فعاليَّان مهرحان الفيلم العربي القصير.

بيروت: استقبل مسرح المدينة يوم الخميس المنصرم الفنان اللبناني، مايكماسي،الذي نقل الحضور عبر كلماته وألحانه وأدائه إلى مفترق طرق بين الموسيقى الشرقية والترانيم والميلوديا الغربية.

وأحيا ماسي حفلاً غنائيًا اختتم فيه "مهرجان الفيلم العربي القصير- سينما لكل الناس" الذي ينظمه "نادي لكل الناس" للعام العاشر، فكانت خشبة مسرح المدينة ساحة عبرت من الأفلام القصيرة إلى جانب حضور مايك الذي يحمل في هويته الفنية هوية الممثل أيضًا.

مع "يا زمان" تحوّل الانتظار إلى مشاركة بين الجمهور، غنّوا ووتمايلوا بين "جزر ومدّ"، و"لو فيي طير"، إلى ان حل صمت هادر مع الأغنية الفرنسية ldquo;Et maintenantrdquo;، ومع كل أغنية من ألبوم ماسي كانت نكهة خاصة قدّمها بأداء خاص به، "غيّر لون عيونك"، "خلصنا بقا" ، "مين اللي قال" و"يا عاشقة الورد".

وخلال الساعة والأربعين دقيقة قدّم مايك ماسي عازفًا على البيانو أغنيتين جديدتين باللغة الفرنسية، Tais toi و Chanson des vieux amants إضافة إلى الأغنية العالمية للفنان نات كينغ كول: Nature Boy مع عزف سولو على آلة القانون والموسيقي من أسامة عبدالرسول الآتي خصيصًا من بلجيكا للمشاركة في هذا الحفل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف