ترفيه

أنجلينا جولي تتبرع بـ100 ألف دولار لمساعدة لاجئي سوريا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تبرَّعت الممثِّلة الأميركيَّة، أنجلينا جولي، مبلغ 100 ألف دولار لمساعدة اللاجئين السوريين نتيجة الأحداث الحاصلة في بلدهم.

نيويورك: قدمت الممثلة الأميركية، أنجلينا جولي، مبلغ مائة الف دولار للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين بهدف دعم المساعدة التي تقدمها هذه الوكالة التابعة للامم المتحدة للاجئين السوريين.

وقدمت الممثلة وهي الموفدة الخاصة للمفوضية، هذا المبلغ في اليوم الذي تحتفل به المنظمة باليوم العالمي للاجئين.

وفي رسالة بمناسبة هذا اليوم اشارت الممثلة الى انه:"في هذا العام هناك432011 شخصًا نزحوا عن ارضهم ولا يزال هناك 2.7 مليون لاجئ افغاني، و12 مليون شخص من دون وطن".

وقالت جولي:"للسنة الخامسة على التوالي يزيد عدد اللاجئين في العالم عن 42 مليونا، وينتج العالم للاسف عددًا اكبر من النازحين مما يستحوذ إيجاد حلولاً لنزوح السكان".

وطالب جولي المجتمع الدولي "بالاهتمام أكثر مجددا بالوقاية" من النزاعات، باعتبارها "الطريقة الوحيدة لإيجاد حلول دائمة للاجئين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ألف تحية
Ana -

أنجلينا جولي , انسانة بمعنى الكلمة !!!

ألف تحية وتقدير كبير
Mona -

ألف تحية وتقدير كبير يا ملاك الرحمة من أرحم على العرب المسلمين هل أصحاب اللحى والخمار و نظيم القاعدة "الأسلامي " الارهابي !!!!

لالالالا مال حرام
سورية حرة -

لا نريد مالا حراما

شوفو الفرق
bellaev -

ممثلة اجنبية تتبرع للانسان المظلزم والضعيف وممثلاتنا مش عارفين كيف يظهروا جسمهم واغراء العالم في فساتين فاضحة موجهة لفئه معينه انه سباق في الاباحة كله علشان الفلوس وبعدين بيقولك بدهم يوصلوا للعالمية والتمييز ...عجبي

لدعاية فقط
سوريا الحرة -

ولكن مئة الف دولار لا تكفي ثمن بامبرز للاطفال اللاجئين يا انجيلينا ! اهي رفع عتب فقط لتمحي من ذاكرة متتبعينك في العالم ما نشر عنك وزوجك انكم كنتم اصدقاء للمعتوه وحرمه المهوسة؟

هــــــــــــــــــــلا
سامي -

قلنا لكم أن والدة أبيها " جدتها " من أصول سورية ... وهي تهتم بسوريا وذهبت الى سوريا مراراً ..

هذه هي الشهامة
رامي ريام -

كيف تقدم لها الاطراء والمديح ومهما حاولت ان اصفها بكلمات ذهب الابريز مطرزة بالياقوت والعقيق والدرة اليتيمة قد لا افي بالغرض المطلوب لان في داخل انجلينا جولي نبع من سليل قلة من نظيرها نعم هي عملة نادرة في شخصيتها وعطائها التبر وهي السورات وشمائل الخلق بالحق انها ارحم من الرحماء هي في الافق نجمة تزهو بريقا وتشاطر نجوم السماء وما تجود به من راحة كفة يديها لانها عريقة اصيلة ترنو لها الشهامة لها معالم الحب وكأنه وصفة تغرسه في ديار الضعفاء تمد لهم كأس الحياة بطيبة تشفي العليل بكل قدرة - اقولها والدنيا اوطان والشعوب الثائرة ما هي الا / نادرة / تحياتي وتقديري وحبي لها والله هو الحارس الامين لها - امين

الى سوريا حرة
Dora -

مال الحرام هو الذي يوفر الطعاام والمساعدات الغذائية والطبية الى الملايين من اللاجئين الاسلامين في امريكا وكندا ودول الغرب كلها. مال الحرام هو الذي ساعد المسلمون الذين هربوا من المال الحلال مال الدول الاسلامية التي سببت لهم القتل والجوع والامراض والتشرد .ان كان حقا مال حرام فالمسلمون كلهم يعيشون حرام من مسشفياتهم والادوية والعلاج والتكنولوجيا التي وفرت لهم حياة سهلة . وها انت تستعل الانترنيت من ابتكار الكفرة والحرام الذي تحكي عنه .. بدل ان تشكروا الغرب على نعمتهم عليكم لكن ..............دائماتعضون اليد التي تمد المساعدات لكم

الى سوريا حرة
بنت بغداد -

مال حرام ؟؟؟؟ طيب وين المال الحلال برأيك ؟ وين الامراء والاغنياء العرب وين الممثلين والمغنين العرب ؟ هل سمعتم باي تبرع من اي احد ؟ مال حرام قال !!!