ترفيه

كارولين خليل تحاول إنقاذ كريم عبد العزيز

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل الفنانة الشابة كارولين خليل تصوير دورها في مسلسل "الهروب" مع الفنان كريم عبد العزيز، فيما إنتهت من تصوير الجزء الثاني من مسلسل السيت كوم "الباب في الباب" الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.

القاهرة:قالت الفنانة الشابة كارولين خليل أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "الهروب" مع الفنان كريم عبد العزيز داخل إستوديو الأهرام حيث إقتربت من الإنتهاء من تصوير دورها بالكامل تمهيداً لعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.
وأضافت في تصريحات لـ"إيلاف" أنها تجسد دور منى المحامية التي تعمل في أحد جميعات حقوق الإنسان وتقف الى جوار بطل المسلسل وتحاول أن تسانده بالقانون، وأحياناً تنجح في ذلك، وفي أحيان أخرى تفشل في ذلك حيث تستمر رحلة هروبه طوال أحداث العمل.
وأوضحت أنها تحضرت للشخصية على أكثر من مستوى، فهي تعرف محاميات وناشطات في مجال حقوق الإنسان وشاهدت مقابلات لهن عن طريقة تعاملهن مع المتهمين عبر موقع اليوتيوب وهو ما ساعدها في تجسيد الدور.
وأرجعت كارولين قلة نشاطها الفني الى رغبتها في تقديم أعمال جيدة بغض النظر عن العدد الذي تقدمه لافتة إلى أنها تبحث عن السيناريوهات التي تضيف اليها فحسب بغض النظر عن مساحة دورها.
وقالت كارولين أنها إنتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الباب في الباب" حيث تشهد شخصية دينا التي تجسدها توتر في العلاقة بيينها وبين حماتها التي تقوم بدورها الفنانة ليلي طاهر موضحة أنها متحمسة لتقديم الجزء الثالث الذي يتم كتابته راهنا، خاصة وان الشركة المنتجة وفرت لفريق العمل الإمكانيات اللازمة ليخرج بالشكل المناسب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انا سيدة السود الأولى
صومالية مترصدة وبفخر USA -

كم أتمنى لو كنت أملك مثل جمالك يا كارولين خليل،كنت سأجنن المراهقين الأمريكان،الجمال للنساء نعمة واللي تكرها تعمى،لأنه بإمكان الجميلات تبديل عشاقها كتبديل الأحذية،وبإمكان الجميلات الحصول على الكثير من الشبان الوسمين في آن واحد،لدي صديقة أمريكية لهاعلاقات مع أكثر من سبعة شبان أمريكيين أشقر في آن واحد يا بختها دوما أشعر وكأنها أسعد إنسانة في الدنيا وهي محظوظة لها من العشاق ما يكفي حاجتها من الحب والجنس وبإمكان الجميلات إستغلال جمالها وجسدها للحصول على اللازم،لو كنت جميلة لإعطيت جسدي للكل مقابل المال،،لماذا يتزوج الرجال من أربعة نساءالسبب إن الرجل يبسط ويسعد بالنوم مع نساء متعددات،ولكن لا يعطون تلك الحق لنا وهذا إضطهاد بحق النساء،وأنا أتمنى لو كان لي 10عشاق boyfreinds في نفس الوقت لأتهنى بتلك النعمة.وخير دليل على حب النساء لتبديل الرجال الممثلة والمطربة اللبناية المشهورة صباح،التي خانت كل أزواجها,لأنها كانت جميلة وكان بإمكانها الحصول على العشاق بسهولة وهذه أمنية كل إمرأءة

ما بلاش
علي حسن -

ما بلاش التخلف اللي انتي فيه ده ياصومالية واتقي ربك دا لو كنتي بتعرفي حاجة اسمها اخلاق ودين .. خديتي الفود ستامب بتاع الشهر ده ولا لأ

2 شكرا لكتابة رقم 1 ههههه
صومالية مترصدة وبفخر USA -

هههههههههههههههههههه الظاهر علي معرفشي حسين كتب التعليق الاول وعامل فيها شئ مهم مبروك علي التعليق ومن كارولين خليل جارسونة ولا روووم سيرفس هههههههههههههههههههه قال شقر وبطيخ وهي شعرها اسود باي باي لاهي شافت جمال ولا لها ملامح اعتقد علي حسن معجب فيها وعامل جو يمكن تبص بوجهه واك واك واااااااااااااااااك

الى صومالية
عراقي -

ادعو من الله ان تجدي شغله او مشغله تغنيك عن التعليق في كل صحف العالم الالكترونية , بالمناسبة انت عايشه في امريكا , هناك الكثير من الاماكن التي تبحث عن متطوعين لخدمة المجمتع لماذا لا تذهبين هناك ؟ عندي فكره اخرى , لماذا لا تشاركين في حلقات نقاشية عن الصومال و عن احوال الناس هناك؟ او اذا لم تحبي هذا حاولي ان تكسري الرقم القياسي العالمي بعدد التعليقات .

ارفعي راسكي انتي صومالية
شريفة فاضل -

ما حد يشتم الصومالية ولا حتى أمريكا للي رفعت راسها ههههه ظلك تفتخري بجمالك الاسمراني للي خبل الأشقر ههههه

فاتنة الطريق الصحراوي لول
نعيمة الصغير -

الرد خارج الموضوع

الي العراقي الحشري
صريح صراحة -

انت مو عيب وحاط اسم بلدك تتكلم مثل الحريم ومع الحريم انت شو دخلك من يعلق وعلي ما يعلق الناس اولا مدام انت تقول امور بلد وقصص وتطوع انت ايش اللي خلاك بالصحيفة الالكترونية مافي ناس فقراء فقر مدمر بالعراق تتطوع او تتبرع لهم وليه تضييع الكهرباء في بلد مافيه كهرباء ومشلح قاعد يعيب علي حفيان انت عندك مشاكل قد ال عند الصومالية بالضبط طيب انصح نفسك يا رجل بدل الكلام الحريمي تبعك وبعدين الظاهر انت حاقد لانها بأمريكا وانت قطعك الحر الكثير خليك بحالك احسن لك وانصح نفسك انت اولي بنصايحك صحيح زمن كثر فيه انصاف الرجال وخلصت فيه الرجولة