ترفيه

مرح جبر تعود لأعمال البيئة الشامية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد غيابها نحو عشرين عامًا عن مسلسلات البيئة الشامية ،تعود الفنانة السورية مرح جبر لارتداء الملاية الشامية السوداء من جديد في المسلسل الشامي (زمن البرغوت) للمخرج أحمد إبراهيم الأحمد عن نص محمد الزيد.

دمشق:تتابع الفنانة مرح جبر تصوير دورها بمسلسل "زمن البرغوت" بعد غيابها نحو عشرين عامًا عن مسلسلات البيئة الشامية، وتجسد دور الخطابة (ديبة) التي تكون على معرفة بكل فتيات ونساء الحارة لتُسيّر لهن أمور الزواج وتشاركهن احتفالاتهن وأعراسهن ويومياتهن ، واعتبرت أن الشخصية لا تحمل طابعًا كوميديًّا ، بل هي شخصية جدية تتمتع بعلاقات اجتماعية واسعة ،وتسهم في حل مشكلات نساء الحارة. وأشارت جبر إلى اختلاف هذا المسلسل عن غيره من أعمال البيئة الشاميّة التي سبق تقديمها، وأشادت بجمالية رسم الشخصيات ،وحجم الأدوار النسائية الذي يبدو واسعاً مقارنةً بأعمالٍ مماثلة.
كما تشارك الفنّانة السورية مرح جبر في أربع حلقات من برنامج (زنود الست) الذي يجمع بين الطبخ والدراما في فكرة جديدة من نوعها على عالم برامج الطبخ بتوقيع المخرج (نذير عوّاد).
وكانت جبر قد انتهت من تصوير دورها في المسلسل اللايت كوميدي (رومانتيكا) عن نص شادي دويعر، ومن إخراج مهند قطيش وهو حلقات منفصلة متصلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Mara7
Lama -

I loooover her beauty...so natural

مرح جير ...قدح خمر ..!
عيسى -

مازال يعبّ بلا وعــــيٍ ....... حتى أفرغ مافي القــدحِ / عطشـان إذا شاهد مـاء ........تبرق عينـاه من الفـرح / طرق الأبواب سوى باب ..........ظل عصـياً لم ينفــتح / فتسـلل من ثقب المفتاح ..........إلى داخـــله كالشـبح / أعطيت لنفسك ما سألـتْ ........وأبحتَ لها ما لم يبــح / لكن أنكرت على غيـرك َ .........بعض اللحظات من المرح / قد أتعبت َ الأحباب كثيراً ............ فلماذا لم تســــترح / لا تبذل أي محاولـــة ..........كي تصلح ما لم ينصلـح / مادمتَ بثوبك مسـتوراً ......... حتى الآن ولـم تنفضح /

Mara7
Lama -

I loooover her beauty...so natural