ترفيه

نبيه الوحش يحمل عادل إمام مسؤولية حادث رفح

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حمل المحامى نبيه الوحش الفنان المصري عادل إمام مسؤولية مقتل الجنود المصريين في هجوم إرهابي على منطقة رفح الحدودية، بسبب إستفزازه لإسرائيل في مسلسل "فرقة ناجي عطالله".

القاهرة:حمل المحامى نبيه الوحش الفنانة عادل إمام جانباً كبيراً من المسؤولية لما حدث للجنود والضباط المصريين بسيناء على الحدود المصرية الإسرائلية من إعتداءات أسفرت عن مقتل سبعة عشر جندياً وضابطاً بالإضافة للمصابين.
وأضاف لا أستبعد أن يكون مسلسل "ناجي عطا الله" الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام لعب دورا أساسياً في تدبير إسرائيل لمثل هذا العمل الإرهابي الغاشم الذي إستهدف النيل من الجيش المصري. خاصة أن أحداث مسلسل "فرقة ناجي عطا الله " تسخر من الإسرائيلين وتبرز خيبة الجيش الإسرائيلي، كما تستعرض قوة الجيش المصري الذي إنتصر على الجيش الإسرائيلي وهزمه، كما تصور مدى العداء والكره الذي يحملة الشعب والجيش الإسرائيلي والحزن والبكاء الذي يسيطر عليهم في كل إحتفال مصري بذكرى حرب أكتوبر، وبالجيش المصري الذي يعتبر أقوى جيش في المنطقة.
الوحش قال: لا أستبعد تحريك المسلسل للحقد والغيظ في قلب إسرائيل مما دفعها لتنفيذ هذه الجريمة. وأضاف: على العكس أنا لست غاضباً من الفنان عادل إمام بل أوجه له رسالة وأقول له أكثر من هذه الأعمال التي تبرز قوة بلدك وجيشها، ونحن سنقف بجوارك وخلفك، لأن هذا يندرج تحت مسمى الأعمال الوطنية الهامة .
كما يؤكد الوحش أن هذا لاينفى المسؤولية عن الرئيس محمد مرسي، والمشير حسين طنطاوي، ورئيس الوزراء، لهذا قمت برفع دعوى قضائية عليهم جميعا لآنهم يتحملون مسؤولية ماحدث لجنودنا، والرئيس هو المسؤول الأول لآنه فتح المعابر والأنفاق وفتح الباب للإرهاب.
وعلى الجانب الأخر رفض الفنان عادل إمام التعليق على الأمر كله بسبب الحالة النفسية السيئة التى يمر بها حزناُ على جنود مصر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شباب مصر حرامية و صياع
عمرو المصري -

يبدو أن الأستاز نيبه عايز يعمل حملة إعلانية لمسلسل ناجي عطا الله و الحقيقة أن هزا المسلسل هو عبارة عن إهانة لشباب مصر و شعبها فالزعيم أظهر شباب ثورة 25 يناير و خير أجناد الأرض عبارة عن مجموعة من الحرامية و الصياع همهم الوحيد الفلوس و المتعة الجنسية. فهل المصري يقاوم إسرائيل بالسرقة و الرقص في الملاهي؟ طبعا لا فالمصري هو من سال دمه في عام 48 و 67 و سحق اليهود في 73 ، إقراء التاريخ ياعزيزي حتى لا تخطئ في حقنا. و كما يقول المثل صمت دهرا و نطق كفرا، فالفنان عادل الإمام عاد إلى شاشة التلفزيون بعد غياب 30 سنة و لكنه عاد بعمل أهان فيه شباب مصر و المقاومة الصامدة في الوطن العربي، و يطرح السؤال هنا هل أراد الفنان تبييض صورته بعد دعمه للنظام السابق و وقوفه ضد الثورة أو أراد تشويه صورة أبطال 25 يناير الزين حرموه من نفوزه و صداقته مع النظام السابق؟ و في الأخير أريد أن أقول للأستاز نبيه أن أحداث رفح لم و لن يكون سببها مسلسل ناجي عطاالله لإن المسلسل إهانة لنا أولا و قبل كل شيء و أن هزه الأحداث جاءت لضرب عودة مصر إلى الطريق السليم في ريادة الأمة العربية في جميع المجالات و شكرا

وحش
walid -

صحيح نبية وحش من الطراز الرفيع يريد يبيع وحشيتة على النجم الكبير عدولة اى عادل امام

الى نبيه الوحش
ريم -

يا استاذ نبيه الوحش ليه حضرتك خايف على مشاعر الاسرائيلين ان عادل امام ممكن يكون استفزهم لا سامح الله او ممكن جرح مشاعرهم لا قدر الله هل مشكلتك هي المحافظه على مشاعر الاسرائيلين طبعا احنا العرب طز فينا لو قتلونا الاسرائيلين وقتلو اطفالنا وطز فينا لو شردونا من بلادنا وكانوا السبب بتهجيرنا وان يخلقوا الفتنه بيننا كأديان وطوائف جائز المهم ان لا نجرح مشاعرهم ولا نكون سبب بأستفزازهم اي جبنا هذه يا استاذ نبيه والله عيب صحيح الي اختشوا ماتوا انك ان كان برئيك المسلسل استفزاز للاسرائيلين انت ايضا تستفز الاخرين وتحيه حب الى الشعب المصري

لازم يا يلاف يعني ؟؟
فاروق -

اعتقد ان الجزء الاخير من الموضوع من اضافة ايلاف لزوم الإثارة والإساءة. هههههههه

what kind of logic is thi
chlomo -

I am not sure what is wrong with this writer; he thinks that Israelis have time for 3adel Imam.If you look at the history of Arabs you will find that we do fight and kill and heart each other way more thank IsraelisBefore blaming Israelis lets resolve our issues.Your writing is not logical.