ترفيه

"كبرتك على سيدك" أولى مفاجآت البوم أصالة الجديد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد الفنانة أصالة نصري للعودة الى الساحة الفنية بألبوم جديد بحمل عنوان "شخصية عنيدة" وطرحت منه عبر الإذاعات أغنية بعنوان "كبرتك على سيدك" تمهيداً لطرح الألبوم في الأسواق بالتزامن مع عيد الفطر.

القاهرة:بالتزامن مع عرضه في القنوات طرحت الفنانه أصالة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك إعلان البومها الجديد " شخصية عنيدة " تمهيداً لطرح الألبوم خلال أيام والمقرر في أول أيام عيد الفطر المبارك ويتضمن الألبوم 10 أغاني متنوعة,من انتاج شركة "ستار جيت " طارق العريان , وتوزيع شركة "بيراميديا" للانتاج الفني والتوزيع "ريتشارد الحاج".
كما طرحت ايضاً من الالبوم أغنية "كبرتك على سيدك " كلمات: محمد جمعة ,ألحان : كريم محسن , توزيع : أحمد إبراهيم لتكون من ضمن مفاجآت أصالة لمحبيها وتقول الاغنية:

اللي يجيبلك سيرتي تقولوا إسألني على جديدك .. واللى يقولك طيب عملت إيه بتطوح إيدك ..وكأني معملتش حاجه من واحد كان يوم ولا حاجه ..من حقك م كتير كبرتك كبرتك على سيدك

أغنية "كبرتك على سيدك"

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي اصاله او اصاله نصري
منيرو -

احب او احبكم

مطربة العرب الاولى
محمد الجزائر -

فنانة المواقف المشرفة لا تهتمي بكلام اشباه البشر من اللذين هاجمو مواقفك الانسانية لا تحزني على من قال و عاب فانه لا يضير السحاب .......لاب

غبية يا أصالة
Fadi -

شخصيتك ليست عنيدة يا أصالة و إنما غبية لدرجة عالية .. شاهدتك في مقابلة طوني خليفة وتمنيت لو سمعت منك كلام مقنع عن تأييدك للثورة السورية .. ولكنك خذلتينا يا أصالة فدفاعك كان بمجرد الثرثرة والدفاع عن شيئ لاتفهمينه وليس لك علاقة به سوى انك قد قبضبت مايكفيكي من نفط موجع للثورة السورية وللشعب السوري الكريم ... تحية للأبطال السوريين وهم ليسو بحاجة إلى غباء أصالة ولا إلى مثل فكرها .

احبكي اصاله او اصاله نصري
منيرو972524754859 -

احبكوا المصريات والعربيات والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم وكل العالم انا منيرو

لست أصيلة
عاشقة سوريا الاسد -

اسمك بعيد كل البعد عن معناه. انت اكبر خائنة رديتي الجميل بالنكران.

لست أصيلة
عاشقة سوريا الاسد -

اسمك بعيد كل البعد عن معناه. انت اكبر خائنة رديتي الجميل بالنكران.