ترفيه

أحلام متأثرة بمشاهد المجازر في سوريا وتفضح كواليس "ليالي دبي"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أحيت الفنانة أحلام حفلاً ضمن فعاليات "ليالي دبي في العيد"، وعبرت خلاله عن تأثرها بالمجازر التي تحصل في سوريا، كما أشارت إلى أن ما من خلافات مع الفنان خالد عبدالرحمن الذي شاركها الحفل وغادر دون لقاء وسائل الإعلام.

دبي: على الرغم مما حدث في كواليس حفل الفنانين خالد عبدالرحمن وأحلام ضمن فعاليات "ليالي دبي في العيد" ومغادرة الأول بعد انتهاء وصلته دون أن يشارك في المؤتمر الصحافي الذي كان من المقرر أن يعقده، إلا أن الحفل الذي نظمه كل من مركز دبي التجاري العالمي وقناة سما دبي شهد حضورًا جماهيريًا خليجيًا لافتًا، حيث تفاعل الجمهور مع كل من الفنانة الإماراتية والفنان السعودي مردداً أغانيهما.

وعكس ما كان مقررا أطلت أحلام في بداية الحفلة وسط حماس الجمهور الذي بادرت بمعايدته، لتبدأ بعدها حفلتها مقدمة مجموعة من أغاني ألبومها الأخير وأخرى قديمة إشتهرت من خلالها، وكان لافتًا تقديمها أغنية "تذكار" لخالد عبدالرحمن، إضافة إلى مشاركة الفنان محمد بودلة في غناء إحدى أغنياتها، وسط أجواء من الفرح شهدتها المدرجات التي امتلأت منذ اللحظات الأولى للحفل.

بعد ذلك عقدت إدارة سما دبي مؤتمرًا صحافيًا بعد انتهاء الحفلة الأولى تحدثت فيه أحلام عن سعادتها بالعودة إلى تقديم الحفلات الجماهيرية بعد غياب ثلاث سنوات، مبررة ذلك بعدم صدور أي ألبوم غنائي جديد لها خلال هذه الفترة، مشيرة في الوقت نفسه إلى تأخر صدور ألبومها الجديد بسبب الأحداث الجارية في سوريا والعالم العربي.

وخلال المؤتمر نفت أحلام وجود أي خلاف بينها وبين الفنان خالد عبدالرحمن، مشيرة إلى أن المشكلة بينه وبين قناة سما دبي.

وأوضحت أن إدارة القناة وافقت على جميع شروط العقد التي كان من ضمنها أن تغني هي بعد خالد عبد الرحمن، لكن ما حدث أثناء البروفه كان غريباً وغير متوقع، حيث رفض خالد عبدالرحمن أن يسلم عليها في حين تصادف وجود الفنان كاظم الساهر الذي بادر بالسلام عليها كما في كل اللقاءات والحفلات الفنية.

وتابعت أحلام حديثها قائلة: "لقد تعودت أن أختم جميع الحفلات التي أشارك فيها، لأنه لدي ثقة كبيرة بنفسي وأعرف جمهوري جيدًا، فأينما يجلس القيصر يكون رأس الطاولة، كما أن سما دبي وأحمد المنصوري لهما معزة خاصة، ولا مشكلة عندي لأن هذه بلادي وتستحق كل خير".

وأكدت أحلام أنها متصالحة مع نفسها ولا توجد مشاكل لها مع أحد، مشيرة إلى حرصها على التواصل المباشر مع جمهورها عبر "تويتر".

وكانت أحلام قد أطلقت خلال شهر رمضان العديد من الحملات منها حملة العمال وحملة إطعام الطيور، وعبرت في حديثها عن أسفها لعدم نجاحها في حملة أحلام الخير لأنها كانت تتمنى مشاركة أوفر في إرسال أكبر قدر ممكن من الأدوية وحليب الأطفال، مبدية استعدادها للسفر إلى سوريا في أقرب وقت ممكن بعد أن تأثرت بمشاهد المجازر التي تحصل هناك إلى درجة كبيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
واضح جدا
عائشة الحرة -

فعلا واضح جدا مدى تأثرها مما يحصل للشعب السوري، أكبر دليل على ذلك إحياء حفل في العيد و الغناء فيه،يا عزيزتي من يتأثر لرؤية شخص منكوب من مصيبة حلت به لا يقوى حتى على الكلام فكيف الغناء،معظمكم أنتم يا من تسمون فنانين (مصلحجية و مسّاحين أجواخ ) من الطراز الرفيع؛ سوريا و شعب سوريا يُقتَّل منذ ما يقرب السنتين و مع ذلك شاهدناك في نسخة ممسوخة و مضحكة مبكية من البرنامج الشهير (عرب أيدول) و أنت تردحين و تهرجين و لم نسمع عنك مطلقا أنك حاولت الدخول إلى سوريا لرفع معنويات المتضررين حتى،لا بل ما زاد ذلك من الخزي الطريقة المتكلفة و المبهرجة التي كنت تظهرين بها في سهرات (البرايم) و التي جعلتك فعلا أضحوكة للكل،و التي أيضا كانت تعبر عن إنسان (زعلان) لما يحصل لإبن البلد الجار؛فعلا (انقلبت الموازين)

فرصة للشهرة
بو عبدالله الكعبي -

هذه حركات منها مشان تكسب شهره على حساب دم الشهداء الثوره السوريه يا عمي يلي يتأثر بمعاناة اخوه ما يمشي يقيم حفلات سهر ... خلاص بكره قولي انا من الجيش الحر . (( قال متأثرة قال ))

انسانية العرب
انا -

الي يسمع البعض يكول انو انتو موقفين حياتكم على سوريا او كاعدين تبكون ليل و نهار على سوريا او نازلين مع السورين تحاربون ! خليكم واقعيين , العراق و فلسطين و باكستان و افغانستان وو .. الخ من سنوات و هم ينزفون و لا حركتم ساكن و كنتم تحتفلون ليل و نهار , سبحان الله الانسانية نزلت عليكم ما اعرف من وين

إلى الأخ أنا
عائشة الحرة -

عفوا سيدي الفاضل،أنا شخصيا لم أقل أنني أنزل إلى الشارع في مظاهرات تندد بما يجري هناك،لكن على الأقل أنا لا أنافق لا ربي و لا نفسي و لا الناس؛ نعم أنا أحضر حفلات و سهرات و أستمتع بذلك و بلدان إسلامية أخرى على رأسها (فلسطين) تنتهك حرماتها،لكن في المقابل أنا مثلما أنت ناس من العامة لسنا مثل السيدة أحلام و مثيلاتها من المشاهير هؤلاء تحسب عليهم أدنى المواقف ناهيك عن أنهم لا يتناهون عن النفاق و التظاهر بمظهر القديسين لمجرد تلميع الصورة لا غير،أضف إلى ذلك أننا و للله الحمد أقل ما نفعله لهم هو الدعاء عن ظهر الغيب، و أنا أكاد أجزم أنك أنت من تدافع عنها لو أتيحت لك الفرصة أنك تذهب في قوافل إغاثة لسوريا لفعلت و لو عرض الأمر على (الملكة) لأدارت وجهها و قالت عذرا أنا عندي إلتزامات و عقود لا يمكن أن ألغيها، إحتراماتي إليك سيدي.

شبيح علوي
شبيح علوي -

أطمئن السيدة المطربة أحلام أن القتلى هم نوع من البشر ذي مرتبة متدنية وحصريا من السوريين السنة الذين لا يستحقون الحياة ولذلك لا يستأهلون من السيدة أحلام أي تأثر أو حزن أبدا أبدا.نطلب منك نحن شبيحة الكلب بشار أسد ألا تكترثي لقتل هؤلاء الارهابيين السوريين السنة أبدا, بل أن تركزي على فنك وعلى تقديم المزيد من الأغاني التي سوف تساهم بتطور وتقدم أمة العرب واسلمي لجمهورك المخلص

ياسلام
نزار احمد -

موضوع سوريا لن اعلق عليه ولانه مضحك وفيه كمية نفاق واضحه للعيان لكن بالنسبة لملك الفن واستاذك ومعلمك الفن خالد عبدالرحمن فهو احق بختم الحفل منك ,, يكفي انك من بدايتك وانتي تغني اغاانيه وماعرفناكي في الخليج الا باغاني خالد والدليل حتى حفل امس غنيتي من اغانيه لانه استاذك وبنفس الوقت عايزه تختمي الحفل عجبي منك ياست احلام .... ولموقع ايلاف ليش متجاهليين اخبارخالد عبدالرحمن

who Cares
Sara -

I´m a girl against war. But why do muslim people always stand against the right thing? why cant muslim people be REAL People? Everything in this sociaty is wrong even the right thing in your sociaty is wrong. I wish U people the brain! i hope U one day can wake up with a brain with your leaders. poor people

who Cares
Sara -

I´m a girl against war. But why do muslim people always stand against the right thing? why cant muslim people be REAL People? Everything in this sociaty is wrong even the right thing in your sociaty is wrong. I wish U people the brain! i hope U one day can wake up with a brain with your leaders. poor people