ترفيه

كيم كارديشيان تتبرَّع بأحذيتها للعمل الخيري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تبرعت كيم كارديشيان بمئة زوج من الأحذية التي تحمل توقيع كبار المصممين إلى المنظمات الخيرية، وذلك بعدما أقنعها صديقها كايني ويست بخفض عدد مجموعتها من الأحذية.

نيويورك: أقنع مغني الراب كايني ويست صديقته نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشيان، بالتبرع بمئة زوج من أحذيتها الخاصة التي تحمل توقيع كبار المصممين لصالح العمل الخيري، وذلك بعدما اشترى لها كمية كبيرة من الأحذية والملابس الجديدة.

وفي لقطات من برنامج "Keeping Up With The Kardashians"، ظهر كايني ويست وهو يبدي عدم إعجابه بملابس صديقته كيم وبإطلالتها، ونصحها بالإستعانة بمصمم أزياء حتى تتمكن من أن تكون واحدة من أكثر النجمات أناقة.

وعملاً برأي كايني ويست، كتبت كيم كارديشيان لمعجبيها على صفحتها على "تويتر" أنها ستعرض ملابسها للبيع الشهر المقبل في مزاد علني على موقع "Ebay" وقالت: "الملابس التي لابد من أن أتخلص منها بسبب حلقة اليوم، ستعرض في مزاد علني على موقع Ebay الشهر المقبل، والعائد من بيعها سيخصص لصالح العمل الخيري".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دعاية صهيونية
عراقي يكره البعثية -

كيم كارداشيان قبيحة وليس لها اي شيء غير عادي لكنها من عائلة يهودية متعصبة تكره كل ماهو مسلم وعربي لذلك الدعاية تروج لها اذا علمنا ان اللوبي اليهودي يتحكم في الاعلام والاقتصاد الامريكي بصورة محكمة

الى تعليق 1
سعدون -

عذرا التعليق ليس واضحا

الظاهر انت ...
بنت بغداد -

الظاهر انت مو بس تكره البعثية بل تكره كل البشر وهذا باين من تعليقك كيم كارديشيان من اصول ارمنية يعني كاثوليكية شرقيه ومرجعهم الكنيسة الشرقية وحاليا مرجعهم البابا في الفاتيكان .

Kim Kardashian
Iraqi Assyrian -

Kim Kardashian is Armenian as her name implies. She is not Jewish. I also think she is a beautiful woman.

الحب
بدر -

انا احبها حب مو طبيعي يخ