ترفيه

أديل: لا لم أتزوَّج

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الفنانة البريطانية أديل ما أشيع عن زواجها سرًّا من خطيبها سايمن كونيكي.

لندن: نفت النجمة البريطانية أديل ما نشر عن زواجها سرًّا بحبيبها ووالد جنينها سايمون كونيكي، ونقلت صحيفة "الصن" البريطانية عن أديل، قولها عبر موقع "تويتر" الاجتماعي: "أنا لست متزوجة".

وكانت تقارير صحافية تحدثت عن أن أديل دخلت القفص الذهبي، بعد أن أكد مصدر مقرَّب منها أنها تزوجت سرًّا من كونيكي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن المصدر الذيأشار إلى أنه كانأحد الضيوف الذين حضروا حفل الزفاف، أن المراسم كانت رائعة، وارتدت العروس ثوبًا كلاسيكيًا وبدت السعادة على وجهها، وأضاف: "لقد تزوجا فعلاً وكنت موجوداً".

علمًا أن النجمة صورت منذ فترةوهي ترتدي خاتم زواج ما أثار الشائعات حول زواجها.

يشار إلى ان أديل (24 عامًا) الحائزة على عدة جوائز غرامي، بدأت علاقتها بكونيكي (38 عامًا)الذي في كانون الثاني الماضي بعد أن طلق زوجته وأعلنا خطوبتهما.

يذكر أن المغنية أعلنت في حزيران الماضي نبأ حملها بطفلها الأول من كونيكي المتوقع أن تضعه خلال الشهر المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خطوبة الحامل
لولو -

هي حملت قبل الطلاق أو بعده؟

روعة
امال -

احب هذه المغنية

الى لو لو
عربي -

في امريكا والغرب بصورة عامة , الطلاق يعني حرفيا (خراب بيوت) لانه يعني ان المرأة ستأخذ كل شيء من الرجل وكذلك فأن معاملات الطلاق معقده ومكلفة, لهذا فان الناس هناك بدأوا بالعمل على فكرة انه نعيش معا وننجب اطفال بدون اي عواقب قانونية ومتى ما صار العيش صعبا بيننا نفترق ببساطة , وبما ان المجمتع هناك يتقبل مثل هذه التصرفات فانه لا مشكله ابدا. الا اذا كان عندك اعتراض . فبالامكان ارسال رسالة الى (اوديت ) مذكرة اياها بعذاب القبر واليوم الاخر وخطبة مترجمة للبروفيسور الشيخ العالم الدكتور الباحث احمد العريفي ولابأس من ارسال بعض مقاطع من الداعية عمرو خالد , عندها ربما تبكي وتندم وتعلن اسلامها وتتنقب وتعتزل الغناء وتاكل و تنام وتسمن ولا تخرج من بيت زوجها الا الى القبر , حينها سنكسب مسملة اخرى ولله الحمد والمنة.

روعة
امال -

احب هذه المغنية