ترفيه

مسلسلان كوميديان سوريان قيد التحضير

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دارت كاميرات التصوير في سوريا لبدء تنفيذ مسلسلين كوميدين هما "بقعة ضوء" بجزئه العاشر و"المعلم طرطور".

الرياض: أعلنت شركة "سوريا الدولية للإنتاج الفني" أنها أدرجت مسلسل "بقعة ضوء" في جزئه العاشر ضمن خطتها الإنتاجية للعام المقبل، من دون أن تفصح عن هوية المخرج أو أي من نجوم الجزء الجديد.

وستتلقىالشركة النصوص من الكتاب كما درجت العادة سنويًا لانتقاء المناسب منها، من أجل تحويلها إلى لوحات كوميدية.

أخرج الجزء الأخير من العمل الذي عرض في رمضان الفائت عامر فهد، وشارك ببطولته عدد كبير من الفنانين السوريين منهم فايز قزق، وفادي صبيح، وعدنان أبو الشامات، وباسم ياخور، وأندريه سكاف، وعبد المنعم عمايري، وأمل عرفة، وأحمد الأحمد،وروعة ياسين، وشكران مرتجى، ومحمد خاوندي، وأدهم مرشد، وبشار إسماعيل، وآخرين.

"بقعة ضوء" هو أحد أبرز الأعمال الكوميدية السورية على مدى السنوات الأخيرة، يعرض على شكل لوحات منفصلة، تحتوي الواحدة منها على معالجة تلفزيونية درامية لأحد الموضوعات التي تشكل في مضمونها مادة كوميدية أو كوميديا سوداء وتراجيديا في بعض الأحيان.

علماًأن الشركة أعلنت قبل فترة عن نيتها إنتاج مسلسل "ياسمين عتيق" للمخرج المثنى صبح والكاتب رضوان شلبي.

من جهة أخرى، يستعد المخرج والكاتب الحسين محمد النايف لبدء تصوير مسلسله الكوميدي الجديد "المعلم طرطور".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فن سوري عملاق
عراقي يكره البعثية -

بعد انحدار الفن المصري منذ نهاية الثمانينات واهبد معه الفنون اللبنانية والخليجية بزغ فجر الفن السوري وتوقعنا انه فن يعتمد على الاحداث ويهبد بعد اول مواجهة مع مشكلة حقيقية ولكن وبرغم هذه الوحوش الشلفية التي تذبح وتقتل وتفخخ وتفجر والالاف من الضحايا .. مع هذا كله وينتج مسلسلات تتسابق على شراءها القنوات العالمية فهذا الفن حقيقي وسيبقى متربعا على عرش الفن العربي الى الابد