ترفيه

فضيحة "ستار": تزوير صورة كيت ميدلتون لتظهر حاملاً

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعدما أصدرت المحكمة الفرنسية حكمًا يمنع مجلة Closer من نشر صور كيت ميدلتون وهي عارية، داخل الأراضي الفرنسية، تواجه دوقة كامبريدج مشكلة أخرى متعلقة بصورة لها ظهرت على غلاف مجلة "Star" الأميركية تبدو فيها حاملًا.

الصورة الأصلية على اليمين والدوائر تظهر مواطن العبث بها مقارنة بغلاف المجلة على اليسار

نيويورك: واجه غلاف العدد الجديد من مجلة "Star" الكثير من الإنتقادات منذ صدوره في السابع عشر من سبتمبر الجاري الى الأسواق , ووفقاً لخبراء "الفوتوشوب", فصورة ميدلتون الموجودة على الغلاف تم تعديلها لتبدو بطنها أكبر مما هي عليه, كما أن الأخبار التي تداولتها المجلة حول إنتظار دوقة كامبريدج لتوأمين مازالت غير مؤكدة من القصر الملكي,وهو ما دفع العديد من المدونين وخبراء الفوتوشوب إلى التدقيق بالصورة في محاولة للوقوف على حقيقتها.

ومن يتمعن في غلاف "Star" والتي تظهر فيه ميدلتونمرتدية ثوباً ضيقاً مزيناً بالأزهار خلال حفل اليوبيل الماسي في سنغافورة، وتمسك بيدها كأساً فيه ماء بحسب ما هو مكتوب على الغلاف (لتأييد نظرية الحمل كون الحامل لا تشرب كحول) , سيجد أنها لا ترتدي خاتم زواجها في اليد اليمنى وهو أمر صعب الحدوث, كما أن موضع يدها لا يبدو طبيعياً، بالإضافة الى أن الأزهار على الثوب تبدو مموهة كما تم طمس السيدة في خلفية الصورة وبطلائها بنفس لون الستارة في الخلفية وإقتطاع كتف زوجة الرئيس الماليزي منها.

الصورة الأصلية كما يفترض أن تبدوبعد عكسها دون التلاعب في تفاصيلها

ومما يؤكد أن تلك الصور تم إعادة تعديلها بواسطة برنامج "الفوتوشوب" بما يتناسب مع الأخبار التي نشرتها المجلة، أن الصورة الأصلية التي تم التقاطها من قبل مصور وكالة "غيتي أمجز"كريس جاكسون قد تم عكسها على غلاف مجلة ستار، والتعديل شمل كذلكمنطقة البطنمما يدل على تلاعب بالصورة في هذه المنطقة.
هذا وقد إعتمدت مجلة "Star" في تقريرها الذي أرادته سبقاً فتحول الى فضيحة،على مصدر مجهول, قال إن كيت وويليام يشعران بسعادة كبيرة , وقررا أن يخفيا الخبر لبعض الوقت, كما أضاف :" يبدو أن الحمل حدث بعد تمضيتهما لليلة حميمية في منزلهما في ويلز بعد انتهاء حفل ختام الأولمبياد". يذكر أن دوق ودوقة كامبريدج يرغبان منذ زواجهما قبل عام تقريباً أن يحملا بطفل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

مجلة ستارة وعالم الفضائح هي الهدف الدائم عندهم .