ترفيه

في حفل كارتييه: شيرين تحضر دون استقبال وتغادر بعد دقائق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

شارك الفنانان راغب علامة وشيرين عبدالوهاب في حفل كوكتيل كارتييه، ولكن تأخر الأخيرة دفع الحضور إلى المغادرة قبل قدومها.

دبي: أقيم منذ أيام في دبي حفل كوكتيل لعلامة كارتييه التجارية لإطلاق ساعة تانك الجديدة بحضور الفنانين شيرين عبدالوهاب وراغب علامة، وحشد إعلامي وإجتماعي.

واللافت في الحفل، حضور راغب في موعده وتأخّر شيرين لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، الأمر الذيدفع معظم المدعوينإلى مغادرةالحفل ولم يبق سوى أعداداً قليلة منهم. فدخلت شيرين إلى القاعة من دون أن يستقبلها أحد، لنرى علامات الضيق ظاهرة على وجهها، فقررت المغادرة بعد وصولها إلى الحفل بعشر دقائق.

وحضر الحفلالإعلامية لوجين عمران، والمخرج والمنتج عبدالله الكعبي، ومصمم الأزياء السعودي حاتم عقيل، إلى جانب مجموعة كبيرة من الصحافيين.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصوَّر:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بدون ذوق
ريم -

من عدم الذوق كل هذه التأخير من شيرين وتستاهل اما راغب علامه حبيبهم كلهم دائما ذوق وتألق

هلة و الله
ماي خابط -

مفتكرة حالها نجمة !! لا صوت و لا صورة و لا أخلاق و لا إلتزام بمواعيد

شرين بهدلة الفن
ياسمين -

بصراحة انا مصدومة من برنامج اسمه the voice وخصوصا اللجنة كبار الفنانين امثال كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني ومعروف فنهم ومشهورين طيب شرين موجودة معهم طيب كيف شو تاريخها الفني حتى تكون موجودة مع كبار المشاهير وبعدين شو عطت للفن مطربة مثلها تطلع على الكرسي وترقص وتعمل حركات اولا مش لا عمرها وثانيا ما احترمة اللجنة وثالثا ما احترمة الجمهور عيب عن جد انا ما كنت مقتنعة في احلام لما مرة جابوها على برنامج عرب ايديل لانها ما بتعرف تحكي ومش متعلمة وشرين عبد الوهاب حسيتها مش متعلمة ما عندها لغات بتعطي رئيها عن غباء ما بتعرف تحكي طيب معقول وحدة متل شرين مش متمكنة من نفسها تعطي رائيها في الهواة مين هي كان احسن تجيبو مثلا اي مطربة لها وزنها في الوسط الفني وتكون مستواها العلمي كويس وتعرف تخطار صح وتكون راكزة اكتر من شرين انا بس شفة البرنامج قلت معقول وحدة متل شرين تكون بهيك برنامج او تكون مع هيك لجنة والله العظيم صار الفن مسخرة عن جد وشكرا

للأسف لا تعرف قيمة نفسها
وديــع -

شيرين تعتبر في طور البداية وعندما اعطتها فظائية(ام بي سي) دور في التحكيم اعتدت أنها نجمه بينما هناك الكثير لايعتبرها كذلك...يعني واخذه في نفسها مئلب والدليل عدم استقبالها. يا شيرين احترمي نفسك حتى يحترمك الجمهور. عيدي حساباتك واكتشفي نفسك!!!!

تتذكروها
فيصل الثاني -

تتذكروها اول ما طلعت على شاشة التلفزيون .. والله عمليات التجميل والشفط والنفخ والغسل والتلميع والبوليش تجيب نتيجه

شيرين..الرومي!
بن ناصرالبلوشي -

شيرين تمتلك صوت ونبرات حلوة وجميلة..ولكنها بحاجة الى قليل من الحشمة في ملابسها..وقليل من الثقافة العامة..وقليل من الوقارفي"حديثها"لتكسب جمهورأكثر..جمهورمن النخبة..أسوة بماجدة الرومي..وبذلك قد تتفوق على المحترمة"ماجدة الرومي..يسمعني حين يراقصني..كلمات ليس كالكلمات..".