ترفيه

مادونا تصف أوباما بالمسلم الأسود

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثارت النجمة مادونا الجدل بعد تصريحها بأن الرئيس الأميركي باراك أوباما قد يكون مسلماً، ومطالبتها الأميركيين بالتصويت له في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

واشنطن: في شريط مصوَّر على موقع "يوتيوب" نشره أحد الأشخاص الذين حضروا حفل المغنية مادونا الأخير في واشنطن، ظهرت نجمة البوب وهي تلقى كلمة أشبه بالخطاب السياسي الذي يدعم الحرية.

قالت مادونا المثيرة للجدل لجمهورها: "أنه لأمر مدهش ولا يصدق بأن نفكر أن لدينا فقط شخص أميركي من أصول أفريقية في البيت الابيض، لكن نحن لدينا شخص مسلم في البيت الأبيض، وهذا يعني أن الامل مازال موجوداً في هذه البلاد، فأوباما يدافع عن حقوق المثليين، فساندوا هذا الرجل".

وعلى الرغم من معرفة مادونا بأن الرئيس باراك أوباما الذي سيخوض الإنتخابات الرئاسية في السادس من أكتوبر المقبل مسيحياً، إلان أن تصريحها كان بهدف السخرية، وقالت: "أعرف أن اوباما ليس مسلماً، لكني أعرف أن الكثيرين يعتقدون ذلك، إذن ما المشكلة إذا كان مسلماً فعلاً؟"

وأضافت: "الأساس في الأمر أن الرجل الجيد يظل جيداً مهما اختلفت ديانته، فأنا لا يهمني لمن يصلي أوباما، وعلى الجميع التفكير بالطريقة نفسها".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تعلن فيها مادونا عن دعمها لأوباما، إذ ظهرت في حفل بنيويورك مستهل الشهر الحالي، وكشفت عن وشم يحمل اسم "أوباما" أسفل ظهرها، وهو الرئيس الأميركي الذي تعمد المناهضون له نشر الشائعات حوله منذ انتخابه عام 2007.

وأثارت مادونا جدلاً كبيراً خلال جولتها الغنائية التي تروج من خلالها لألبومها "MDNA"، إذ تواجه مادونا دعوى قضائية رفعتها ضدها زعيمة حزب اليمين المتطرف في فرنسا، مارلين لوبين، لعرض مادونا خلال حفلها في فرنسا شريطاً مصوراً يظهر لوبين وعلى جبينها الصليب المعقوف.

أما خلال حفلها في روسيا، تحدثت مادونا أمام الجمهورعن حقوق المثليين، كما أعلنت عن دعمها لفريق "بوسي ريوت" الذي حُكم على عضواته بالسجن عامين بتهمة إثارة الشغب، علماً أن الفريق عبَّر فقط عن طريق أغنية من تأليفه عن مناهضته لحكم بوتين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قليل من الموضوعية
طاهر -

وين وصف اسود . عندما تقول على شخص انة من اصول افريقية هل يعني هذا انه اسود .

العجوز
bably88 -

الان الغباء يفضح صاحبه ...فها هي مادونا تقول وعلى الجميع التفكير بالطريقة نفسها". اين ديمقراطيتك يا فطحل العصر هل يبقى منها شئ عند كلمه على الجميع وليس اتمنى ان يفكر الجميع .....عموما هي بطله الاغراء قبل عشرين سنه ام الان فهي اقرب لدور الشبح او العجوز التي تصارع من اجل ان تمحي جمال الصبايا اليافعات انتهيت منذ ربع قرن فماذا تريدين الان ....اختم بما قاله ابو الطيب اذم الى هذا الزمان اهله .... والبقيه معروفه

خرفانه
من العراق -

هذي عجزت وراحت أيامها تريد بس تلفت الأنتباه لنفسها صعب عليها تصديق أنها صارت عجوز

العنوان لا يعكس المقالة
قارئة -

العنوان كتير بعيد عم موقف مادونا.. بس فهمونا المعايير التي تختارون فيها عناوين المقالات هل هي الكلمات الأكثر إثارة والتي تدفع القارئ للضغط على رابط الموضوع حتى ولو كانت على حساب مصداقية الموقع

خطة سرية لواحد صعيدى
الصعيدى -

حد يقولها انا ممكن اقبلها وقيع وبعيوبها بس تكتبلى نص ثروتها علشان اموتها بسرعة و اخد بنتها بلغوها يا ايلاف و لكم الخمس

عقلية الذين آمنوا
lilly -

لاحظوا التعليقات لتعرفوا أثر الدين السيئ على عقول اللذين آمنوا! لا أفهم كيف تكون إمرأة في الخمسين عجوزاً، الا إن خطبت في السادسة وتزوجت في التاسعة وكانت رقم من واحد إلى أربعة، أو من واحد إلى ما لا نهاية في حال ملكات اليمين والسبايا! إنها عقلية المتدينين الذي يقولون أن دينهم كرم المرأه! في كل حال فأنا أفهم غيظ الذين آمنوا بعد أن اثبتت لهم مادونا أنها تستطيع أن تتخذ ابنهم المغاربي العشريني عشيقاً فقط بعد أن رفضت عرضة للزواج. إن كانت مادونا عجوز فماذا نسمي شيخكم القرضاوي و شيخكم إبن لادن؟ دينوصورات ربما؟ كانت المرأه منذ فجر التاريخ كمادونا تأتي بالرجل الذي تريده إلى أن أتت الأديان وسحقتها، كانت المرأه حرة وسترجع حرة بعد أن تتحرر من عبودية الأديان.