ترفيه

كاتي هولمز تقرّر إيقاف عرض مسرحيتها في برودواي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن عودة كاتي هولمز إلى برودواي لم تكن موفقة للغاية، فقد تقرر إلغاء مسرحيتها "ديد أكاونتس"، قبل موعد عرضها النهائي بحوالي شهرين.

سيدني:تقرّر إلغاء مسرحية "ديد أكاونتس" التي تقوم ببطولتها كاتي هولمز، زوجة النجم توم كروز السابقة، بسبب ضعف إقبال الجمهور عليها، الأمر الذي دفع بمنتجيها إلى إيقاف عرضها. وستعرض المسرحية، التي كان من المتوقع أن تختتم عروضها في 24 فبراير/ شباط 2013، للمرة الأخيرة في 6 يناير/ كانون الثاني الحالي.

وتقوم كاتي هولمز التي إنتقلت مؤخراً إلى نيويورك، بعد أن كانت أنهت أوراق طلاقها من توم كروز رسمياً، بدور لورنا، المرأة المحبطة والهزيلة التي تقيم مع والديها، ضمن عمل لتيريزا ريبيك، برفقة خمس شخصيات أخرى، والتي عرضت لأول مرة في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وتلقّت الكثير من النقد، حمل غالبيته الطابع السلبي.
ورغم أن هولمز لم تقدّم تبريراً للإيقاف المبكر لعرض مسرحيتها، إلاّ أن وسائل الإعلام كانت أشارت إلى ضعف الإيرادات التي حققتها مقارنة بالميزانية العالية التي خصصت لها.
ورأى الكثير من النقاد أن كاتي هولمز لا يمكن أن تُلام على توقّف عرض مسرحية "ديد أكاونتس"، حيث تضمُّ أسماء كبار المسرحيين في برودواي، شأن نوربرت ليو بوتز، الحائز على جائزة توني المسرحية، والذي يجسّد دور الشقيق العائد إلى أحضان العائلة.
وفي ذات الوقت، يوجّه أغلبية اللوم إلى هشاشة وعدم دقّة نص تيريزا ريبيك، التي كانت كتبت العام الماضي مسرحية "سيمينار" ولقيت حفاوة كبيرة من قبل الجمهور.
وكاتي هولمز، 34 عاماً،التي تعيش مع إبنتها سوري في نيويورك، تستعد لإداء دور البطولة النسائية في فيلم مقتبسة أحداثه عن مسرحية "النورس" للكاتب الروسي أنطون تشيخوف، إلى جانب أليسون جاني، وويليام هيرت.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف