ترفيه

معجبة تقاضي فريق "Jonas Brothers" لإصابتها في إحدى حفلاته

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رفعت إحدى المعجبات بفريق "Jonas Brothers" الغنائي دعوى قضائية ضده، لإصابتها بأضرار نفسية وبدنية في إحدى حفلاته التي قدمها في لوس أنجلوس عام 2010.

لوس أنجلوس: بعد ثلاث سنوات من إصابتها بأضرار جسدية ونفسية جراء دفع الحشود لها في إحدى حفلات فريق "Jonas Brothers" في لوس أنجلوس، رفعت معجبة تدعي آشلي جونسون دعوى قضائية ضد الفريق والشركة المشرفة على تنظيم تلك الحفلة للمطالبة بتعويض عما أصابها من أضرار بالغة في جسدها وفي جهازها العصبي.

آشلي جونسون التي تعرضت لتلك الإصابات والكدمات البدنية بسب دفع شخص من الجمهور لها أثناء حضورها حفل "Jonas Brothers" على مسرح "The Grove" بلوس أنجلوس، قالت إنها أصيبت في مايو 2010، وإنها مازالت تعاني من أضرار تلك الحادثة حتى الآن.

وعلى صعيد آخر، يواجه كيفن جوناس أحد أعضاء فريق " Jonas Brothers"، انتقادات من الصحافة بعد نشر فيديو على موقع "TMZ"، يظهر فيه وكأنه يتجاهل إحدى المعجبات في مشهد وصفه الموقع بالمؤسف جدًّا.

وذكر موقع "TMZ" أنه وفقاً للشريط المصور، انتظرت المعجبة كيفن على الرغم من برودة الجو وسقوط الأمطار، خارج مطعم "Katsuya" حتى يخرج الأخير وزوجته بعد انتهائهما من تناول العشاء، ولكن تجاهله لها بدا واضحاً بسبب حرصه على التقاط الصور مع معجبين آخريين.

الجدير بالذكر أن مصدر مقرَّب من كيفن جوناس أكد عدم صحة ما نشره موقع "TMZ"، قائلاً: "كيفين لم يقصد تجاهل تلك المعجبة بالتحديد، لكنه كباقي النجوم لا يستطيع أن يلبي طلبات كل المعجبين في وقت واحد".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انا مع Jonas Brothers
Nour Eldien Ahmed -

مش علشان آشلي جونسون تعرضت لتلك الإصابات والكدمات البدنية بسب دفع شخص من الجمهور لها أثناء حضورها الحفل هذا يعطيها الحق لرفع دعوى قضائية لأنه لم يكن خطأ الفريق ولكن آشلي جونسون لها الحق فى رفع دعوى قضائية ضد الشخص الذى دفعها فى الحفلة . و كيفن جوناس مثل اى نجم لا يمكن أن يلبي طلبات كل المعجبين .ارجوكم لا تجعلوا الناس يكرهون فرقة Jonas Brothers لأن انتم لا تعرفونهم ولا انا .نحن فقط نراهم عبر شاشات التليفزيون و مواقع الانترنت و كل هذا لا يعطيناالحق لتحديد شخصيتهم .