ترفيه

صوفي هوارد: صاحبة أجمل صدر طبيعي في العالم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

منذ أن أطلق عليها لقب صاحبة أجمل صدر في العالم، لا تزال صوفي هوارد تعمل للمحافظة على جمال وسلامة صدرها الطبيعي.

لندن: صدر مكتنز خالٍ من كل شائبة، وأهم من كل ذلك لم ير عملية جراحية تجميلية قط، أي بمعنى آخر صدر طبيعي، ذلك الذي تتباهى به الممثلة الإنكليزية، صوفي هوارد، ذات العيون الزرقاء والشعر الأسود، وملهمة العديد من الفنانين والمصورين، والمثيرة نظرًا لحسن جمالها، ورشاقة جسدها، وحلاوة صدرها الجميل.

ونتيجة لذلك، تصدَّرت صور صوفي هوارد أغلفة مجموعة كبيرة من المجلات الرجالية الشهيرة، مثل إف إج إم، وماكسيم، وبلاي بوي، وويكلي، ولوديد، ونتس، وغيرها الكثير.

ولدت صوفي في ساوثبورت في إنكلترا في 24 فبراير/ شباط 1983، ولا تزال منذ 2005، العام الذي اختارتها مجلة "لوديد" لتتربع على عرش الفتاة الأكثر إثارة على وجه الأرض، تحصد العديد من الجوائز والألقاب العالمية ليس لكونها المرأة المثيرة والمرغوبة أكثر من قبل الرجال، بل لتمتعها بأجمل صدر في العالم.

إلتحقت صوفي هوارد في مرحلة المراهقة في أحد الصفوف العسكرية لخدمة بلدها. وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أنها ستستمر في ارتداء الزي الكاكي فاجأت زملاءها في خوض مجال التعرّي بعد أن أقنعها متعهد في أحد النوادي الليلية الخاص بالسيّاح في لندن للعمل هناك.

واستمرّت صوفي في عملها في النوادي الليلية بحثاً عما يغطي نفقات الحياة، حتى أتى اليوم الذي إلتقت فيه مصوّرًا فوتوغرافيا يعمل في شركة إعلانات، يدعى ليد بيلبس، واستطاع إقناعها أن بمقدوره أن يوفر لها المستقبل الذي تحلم به كل فتاة طموحة، المستقبل المليء بالأضواء والشهرة، وراح يفرش الأرض لها بالأمنيات والحب.

لكن، ليد لم يترجم أحلام صوفي ومشاريع الحياة الزوجية إلى واقع، وإن كان انتشلها من عالم النوادي الليلية ليصنع منها فتاة إعلانات، وماركات الملابس الداخلية والرياضية ومساحيق نسائية.

ومن بين مجال إعلانات التجميل، إنطلقت شهرة صوفي هوارد، وأنشأت مركزاً تجارياً يحمل اسمها لا تزال متمسكة به حتى اليوم، إلى جانب إعتبارها واحدة من بين أبرز عارضات الأزياء الأكثر طلباً في المملكة المتحدة، والتي إحتفظت بلقب صاحبة الصدر الأجمل في العالم على مدى سنوات عديدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليس صحيحا
عراقي حافي -

احنا عدنا صدر احلى من صدر صوفي ، خصوصا عندما يخاطب من لا يعرفون مداعبته جهلة جهلة جهلة

مصدر رزقها ومصدر قهرنا
صريح -

هذه الصور تذكرني بفتوى ارضاع الكبير

BIO
سعيد دلمن -

هل بقى على سطح هذا الكوكب شيء أسمه طبيعي BIO .....الجشع التجاري والهوس العلمي الغير مقنن قد غير وشوه جينات حتى الحجر على هذا الكوكب المسمى بالأرض....

حلو بس ...
nona -

ماذا لو أصاب هذا الصدر الجميل سرطان ، الله يحفظنا ويحفظكم, ساعتها ماعاد راح يساوي أي شي .

التيار الصوفي
علي الأعرجي -

أعتقد أن هذه مؤامرة ضد التيار الصدري و زعيمه السيد المجاهد آية الله العظمى مقتدى الصدر (دام ظله الوارف) لإزاحة السيد عن دوره الريادي في تصدره المشهد السياسي و الترويج للسيدة الفاضلة صوفي هوارد لتزعم التيار و قيادة جماهيره الواعية. تتحدث مصادر عدة أن السيد مقتدى الصدر قد عقد إجتماعاً إستثنائياً لمناقشة الدعوة التي أطلقتها بعض قيادات الصف الثاني في التيار الصدري لإجراء إنتخابات زعامة التيار بعد أزدياد شعبية صوفي هوارد بين تلكم القيادات و القاعدة الشعبية للتيار. و تنتشر في الاسواق حالياً صور تجمع بين صورة مقتدى الصدر من جهة و صوفي هوارد من جهة أخرى لعقد مقارنة بصرية بين الإثنين مما يؤشر على بدء الحملة الإنتخابية للسيدة صوفي هوارد مبكراً. و نظراً لإفتقار السيد مقتدى الصدر لمفاتن تمكنه من منافسة صوفي فقد خرجت جماهير مدينة صوفي - الصدر سابقاً - تطالب بقدومها إلى مدينتهم و قيادة الحملة الإنتخابية بالبكيني الموجود في التقرير أعلاه. هذا و قد اشارت بعض الأنباء إلى إنشقاق بهاء الأعرجي و قسم كبير من تيار الأحرار عن الكتلة الصدرية و تشكيلهم الكتلة الصوفية في مجلس النواب - نسبة إلى صوفي هوارد و ليس التصوف طبعا .

صور كيت العريانة
عامل سوبرماركت -

افضل منها صدر كيت مدلتون قبل الحمل

الى علي الاعرجي
سلمى حازم -

المعلق رقم خمسة .. اجمل وامتع تعليق قراته في ايلاف لسنوات خلت ، تعليق لايخلو من المتعه والطرافه ويجمع بين النقد والفكاهه . احييك ياعلي على هذا التعليق الممتع للغاية . بالمناسبة يبدو انت صحفي لان تعليقك يشي بذلك اليس كذلك . تحياااااتسلمى

المعاشرة الجنسية
د. عبدالله عقروق / بيروت -

الله يزيد ويبارك الممثلة البريطانية الراحلةاليزابيت تيلور كانت تؤمن على صدرها كل عام بمليون دولار ..وكتب معظم أزواجها أنها كانت باردة على الفراش مثل لوح الثلج ..فكم تؤمن حلوتنا هذه على صدرها ؟ وهل هنالك أنوثة دافئة وحميمة على الفراش ؟ أن كان الأمر كذلك فأنا أؤيد تربعها على العرش ..المهم هل هي تتجاوب جنسيا اثناء المعاشرة الجنسية ؟

خريف دعاة اليبرالية العرب
عــــــــــــزت -

كلما أطالع في هذا الموقع موضوعا سطحيا كهذا ، لا علاقة له بكل ما يتعلّق بأوضاعنا الساخنة ، ولا يُشكّل أي قيمة حتى للهامشيين من الناس ، أقول أن نجمكم قد بدأ يأفل منذ فترة ، ومع ذلك تصرّون ـ كإصرار بشار المهووس ـ على أنكم الأنجح بين الفاشلين وأن ناشركم قد نال جائزة كذا الخليجية ، أولقب كذا في "مؤتمر الإعلاميين الشباب العرب" نتيجة "إبداعه" الصحفي ! هل سأل أحدكم ماذا يُمثّل مثل هذا الموضوع وغيره الكثير مما هو منشور في هذه الصفحة من اهتمام لعشاق الأدب أو الفن ، أو الجنس الذي أشبعتموه تغطية رخيصة إشباعا لرغبة "الربع الخالي" وتغطية على المخفي المراد من وراء إيجاد مثل هذا الموقع الملغوم من أساسه حسب قناعتي ويقيني . ستتذكرون يوما أنه في عز فصل الشتاء بدأ خريفكم المبشّر بالنهاية ، وأدعوكم كما أدعو كل من لديه حسا صحافيا ، مهما كان اتجاهه أو انتماءه السياسي ، أن يدقّق فيما تنشرونه الآن ثم يُقارنه بما كان يُنشر قبل عامين أو بضعة أعوام كي يُلاحظ بوضوح هذا الخط البياني الإنحداري في مسيرتكم الصحافية نحو توافه المواضيع والإهتمامات ، والإنتقال من "إيلاف" إلى ليدي غاغا وشبيهاتها . مع المعذرة على استعمال بعض المفردات التي لم أر ـ مع الأسف ـ بديلا ألطف منها في هذه العجالة . أقول هذا الكلام من الموقع المهني لا أكثر ، أما السياسي فتلك حكاية أخرى ومصيبة أكبر.

سؤال وجيه
Alex -

هل هذه الجبال الشاهقه من صنع الطبيعه ام انها من صنع الانسان٠

رائع
سامي -

فعلا صدر رائع و جمیل. ألحمدللە ألذي خلقە و جعلنا نتمتع بالنظر ألیها!

ام صدر الحنين
الصدري الأخضر -

انا وعشيرتي بالأجماع راح نصوت لصوفي الصدري لان مقتدى مايفيدنا وصلاحيته انتهت كافي عاد

صدر
هبب -

ماهي العلاقة في ايلاف بهذا الموضوع

استثنائي
حسين الناهي -

"صدرنا" احلى مو طبيعي

الصدور أنواع
خالد -

هذا الصدر اتمنى عدنا بالعراق مثله .مو كلمن كال انا صدر هو صدر .

الصدور العامرة !!!
علي البصري -

كم محزن ان يتعرى الانسان او يظهر مفاتنه لقاء المال او تباع الاجساد بالمال ،كانت مشاعية جنسية عند االبشر في بداية ظهور الانسان ثم اطر الدين الجنس بالزواج للحفاظ على الانسان وعدم ترك العنان لنزواته ورغباته فظهر الكبت الجنسي والاعراف الاجتماعية المتوارثة والشرف وووو وربما كان القيد قاسيا فظهرت الانحرافات وعشق اجزاء من المراة فقسم تعلق بالثدي وقسم يعشق الارجل والعرب والحب العذري والشعر الغزلي ولغات الحب وايماءاته رسما ونحتا وتعبيرا،اقول هؤلاء الوسمين هل هم ملك انفسهم ام ملك الجميع وهل يريدون منا ضريبة ونحن صاغرين لانهم ملوك بدون عروش.

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

صدر مصدر الحليب الى اطفال هي الحقيقة

نزار قباني
هيمن -

وأرافق الاطفال في رحلة مدرسيةحول نهديكليصطادوا البط المائي ويشاهدوا على الطبيعة كروية الارض

هيمن صلاح الدين
نزار قباني2 -

لو كان نهداك مثقفين ثقافة عالية كما تقولينفلماذا لم يعترفا حتى الانبقانون الجاذبية الارضية؟

هيمن صلاح الدين
نزار قباني2 -

لو كان نهداك مثقفين ثقافة عالية كما تقولينفلماذا لم يعترفا حتى الانبقانون الجاذبية الارضية؟