ترفيه

جنيفر لوبيز تؤكد أن حبيبها الشاب أنقذها من الألم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وصفت المغنية اللاتينية جينيفر لوبيز المرحلة التي تلت طلاقها من "مارك أنتوني" بالصعبة جداً، وأعترفت بأن علاقتها بمصمم الرقص الذي يصغرها بثمانية عشر عاماً خففت عنها ألم الإنفصال.

لوس أنجلوس:أكدت النجمة جنيفر لوبيز أنها مرت بظروف شديدة الصعوبة بعد انفصالها عن مارك أنطوني في عام 2011 بعد سبعة أعوام من الزواج وانجابهما لطفلين، وأشارت إلى أنها شعرت أن عالمها يتهاوى وأن الحياة لا تستحق أن تحياها.

وأوضحت في حديثها لمجلة بيبول أنها تدين بالفضل لصديقها مصمم الرقص كاسبر سمارت وأنه لولا وجوده بجانبها ودعمه لها لم تكن لتستطيع الشفاء من تلك النكبة.

ومع ذلك فالمغنية البالغة من العمر 43 عاماً تدرك أن العلاقة هذه مهددة لأنها تعلم أن الفارق في العمر بينهما 18 عاماً حيث أن كاسبر لم يتجاوز الخامسة والعشرين، وتؤكد لوبيز أن هذا الفارق لا يمكن تجاهله.

وأشارت لوبيز إلى أنها سألت صديقها كاسبر عن سر اهتمامه بها ورغبته في البقاء بجانبها بالرغم من فارق السن بينهما، وقالت له لم لا تبحث لك عن فتاة أصغر وتعيش حياتك معها؟ولكنه أكد لها أنه لا يرغب في هذا، وأن لا أحد يعلم ما الذي يمكن أن يحدث في السنوات القادمة، وكل ما يهمه ويهمها أن كلاً منهما يحب الآخر وأن سعادة كبيرة تجمع بينهما في اللحظات التي يعيشانها معاً.

وتؤكد جينيفر أنها غير نادمة على القرارات التي تأخذها في حياتها وأنها متناغمة مع ذاتها وراضية بما هي عليه، ولكن هذا لا يمنعها من الاعتراف بأن الكثير من الأمور في حياتها تحدث لها نتيجة للقرارات التي تقوم باتخاذها، وأنها تنوي أن تكون أكثر حذراً في المرحلة القادمة.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العين تنظر والقلب يعشق
رامي ريام -

الحب ليس له علاقة في العمر ابدا لان العين تنظر والقلب يعشق وما رأته العين عشقه القلب هذا ما يدور بينهم وفي داخل كيانهم وما يشاهده كاسبر في جنفر قد لا يشاهده في غيرها من النساء حيث انها الان هي عالمه الاوحد التي تعيش وتدور في مخيلته ومستقرة في قلبه - او لربما هناك امورا خفية من هذا الحب والغاية في نفس يعكوب لا يعلم بها الا الله والحبيب كاسبر واهم من المهم هم الان روميو وجوليت يعشقون ويحبون ويمارسون كل طقوس الحب والمحبة والزمن هو الكفيل وهو الذي سوف يوضح ماذا يدور عنهم في الاشهر القادمة - وقد يكون ان جنفر هي بحاجة له لانه شاب قوي المفعول جنسيا ينفذ ما عليه ماكل شارب سابح نايم على فراش ريش النعام سيارة اخر موديل بيت اخر طراز فلوس بدون حساب هذا ما يتمناه كل من كان في عمره عين الحسود فيها عود