ترفيه

ورد الخال تقضي وقتها بين يورغو شلهوب وباسل خيّاط

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تصوّر الممثلة ورد الخال في الوقت الحالي مسلسلين الأوّل كوميدي بعنوان "عروس وعريس" والثاني درامي بعنوان "عشق النساء".

بيروت : تنهمك الممثلة اللبنانيّة، ورد الخال، في تصوير مسلسلين من بطولتها في الوقت نفسه، الأول دارمي بعنوان "عشق النساء" والثاني كوميدي بعنوان "عروس وعريس".

وفي التفاصيل، تشير ورد في حديث لـ"إيلاف" إلى أنها تجسّد دور قابلة قانونيّة في مسلسل "عشق النساء" الذي كتبته منى طايع ويخرجه فيليب أسمر وهو من إنتاج شركة "أون لاين بروداكشن".

ويروي العمل قصص متعلّقة ومرتبطة بنماذج نسائيّة مختلفة لكلّ منها مشكلات عاطفية واجتماعية خاصّة، تؤديها نادين نسيب نجيم وميس حمدان وغيرهن، ولكن المحور الأساسي يدور في فلك شخصيّة "غادة" التي تقدّمها ورد.

ورد تعمل قابلة قانونيّة في المسلسل وهي امرأة متزوّجة لكن علاقتها بزوجها تشوبها الكثير من المشكلات خصوصًا أنه مستفزّ ولا يدعمها، وهناك رجل آخر يدعمها ويحبّان بعضهما بصمت ويلعب دوره الممثل السوري باسل خيّاط.

وتضيف ورد في حديثها لـ"إيلاف" إلى أن العمل يروي حقبتين الأولى في العام 2000 والثانية في العام 2014، ليظهر كيف تقدّم أبطاله في السن وكيف تغيّرت نظرتهم وتطوّر تفكيرهم خلال السنين.

أمّا عن "عروس وعريس" فهو من كتابة منى طايع وإخراج ديزيريه دكّاش وإنتاج "أم أند أن"، تعود فيه ورد لتقف أمام الممثل يورغو شلهوب الذي شكّلت معه أجمل الثنائيّات في المسلسلات الدراميّة والكوميديّة اللبنانيّة.

وتقول ورد أن العمل يروي واقع الزواج في لبنان وكيف يعاني الأشخاص حتى يجدوا الشريك المناسب لهم في إطار كوميدي. ويشارك في العمل نخبة من الممثلين اللبنانين في طليعتهم إلسي فرنيني وسعد حمدان، إضافة إلى وجوه جديدة في التمثيل مثل برونو طبّال الذي يلعب دور خطيب ورد في بداية العمل، وكارولينا دي أوليفيرا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف