ترفيه

سيرين عبد النور على خطى أنجيلينا وهيفاء ومايا!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعدّ الممثلة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، لخوض تجربة تلفزيون الواقع من خلال برنامج يسلّط الضوء على النشاطات الإنسانيّة ويقضي بزيارة الفقراء واللاجئين والجياع.

بيروت : تتحضّر الممثلة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، لخوض تجربة تلفزيون الواقع من خلال برنامج جديد يسلّط الضوء على الأعمال والنشاطات الإنسانيّة، وذلك على خطى النجمة العالميّة أنجيلينا جولي المعروف عنها حبّها لأعمال الخير في أنحاء مختلفة من العالم.

وعلمت "إيلاف" أن سيرين ستسافر لزيارة الفقراء والجياع واللاجئين في عدد من البلدان كالنيبال، وتركيا، وبعض البلاد الأفريقية لتسليط الضوء على معاناة المساكين وتقديم يد العون لهم، على أن يتمّ تصوير 26 حلقة من البرنامج في منتصف شهر يناير - كانون الثاني 2014.

من المتوقّع عرض البرنامج الذي تنتجه شركة "ناتشرال ستار بروداكشن" لصاحبها نجيب صبّاغ على شاشة تلفزيون "الآن" الإماراتيّ، ويتمّ التفاوض حاليًا مع محطّتي تلفزيون لبنانيّة ومصريّة لشراء حقوق عرضه.

من جهة أخرى، تتفاوض سيرين عبد النور مع شركة "لازوردي" للمجوهرات لتوقيع عقد يقضي بأن تكون الوجه الإعلاني للشركة، ويأتي ذلك بعدما توقيع عقد ممائل بين هيفاء وهبي ومجوهرات "زغيب" من جهة، وبين مايا دياب ومجوهرات "لو فواياجور" من جهة أخرى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف