ترفيه

يشارك في مسلسل عمرو دياب الرمضاني ويعد بموسم أقوى من ذا فويس

محمّد كريم: أصوّر فيلمًا عالميًا ما بين نيويورك وإحدى الدول العربية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الممثل، محمّد كريم، في هذا اللقاء المصوّر الخاصّ بـ"إيلاف" عن بعض تفاصيل أفلامه السينمائية العالميّة والعربيّة المقبلة، وتحدّث عن مشاركته في مسلسل "الشهرة" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب، وسيُعرض في رمضان المقبل، ووعد بموسم قويّ من برنامج "ذا فويس" الذي يقدّمه للعام الثاني على التوالي.

بيروت: على هامش المؤتمر الصحافيّ الذي نظّمته مجموعة "أم. بي. سي" لمواكبة انطلاق برنامج "ذا فويس" بموسمه الثاني، كان لـ"إيلاف" لقاء خاصّ مع الممثل السينمائي المصريّ ومقدّم برنامج "ذا فويس" محمّد كريم.

ولعلّ أبرز المعلومات التي كشفها كريم لـ"إيلاف" هي أنّ الفيلم الأميركيّ الذي انتهى من إبرام عقود الإتفاق على المشاركة فيه في لندن أخيرًا، سيصوّر ما بين مدينة "نيويورك" وإحدى الدول العربيّة، ليُعرض في مهرجان "كان" المقبل، مؤكّدًا أن الفيلم أميركيّ بحت، وهو يتأمّل خيرًا أن يحقّق بهذا العمل خطوات كبيرة تمكّنه من تحقيق حلمه الذي لطالما سعى إليه، ألا وهو الوصول إلى العالميّة وفتح آفاق هوليوود له، لكن رفضَ محمّد الإفصاح عن أيّ معلومة أخرى متعلّقة بهذا العمل.

وفي سياق متّصل، أكّد محمّد لـ "إيلاف" أنّ موافقته على تقديم برنامج "ذا فويس" تندرج تحت خانة تحقيق الأهداف التي يصبو إليها، فبرأيه إنّ الإقدام على خوض تجربة "ذا فويس" بموسمه الأوّل والثاني، هو إنجاز مهمّ جدًا كونه يشارك في عمل ضخم وبمستوى عالمي.

ووعد كريم بموسم أقوى من "ذا فويس" هذا العام مردّدًا جملته الشهيرة التي يقولها في البرنامج: "إنتوا لسه ما شفتوش حاجة"، مؤكّدًا أنّ المواهب المشاركة في الموسم الثاني مهمّة جدًا ما سيجعل التخليّ عن أيّ منهم مهمّة صعبة في مرحلة التصفيات.

وخلال اللقاء أعرب محمد كريم عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل ممثّل في مهرجان موناكو السينمائي الدولي هذا العام عن بطولته للفيلم الإنكليزي "فايسبوك رومانس" المشارك في المسابقة الرسميّة للمهرجان، وتحدّث عن مشاركته في مسلسل "الشهرة" بطلب خاص من الفنان عمرو دياب الذي يقوم ببطولة المسلسل في أول تجربة درامية له، ومن المتوقّع أن يُعرض هذا العمل خلال شهر رمضان المقبل.

وأكّد محمّد خلال اللقاء أنّه يسعى دائمًا إلى خلق التوازن في مسيرته السينمائيّة ما بين تقديم الأعمال العربيّة والعالميّة، ولناحية مشاركته المستقبلية في السينما المصريّة صرّح محمّد لـ "إيلاف" بأنّه بصدد التحضير لفيلم جديد مع المخرج سامح عبد العزيز.

تتابعون كلّ التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر الخاصّ بـ "إيلاف" مع الممثل محمّد كريم:

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@
سعيد حريري: saidhariri@

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف