ترفيه

تامر حسني يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طرح المطرب الشاب تامر حسني أغنية "اللي راح" من البومه الجديد "عبر حسابه على موقع "فيس بوك" وذلك بعد ساعات قليلة من كشفه تفاصيل البومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر مارس.

القاهرة: كشف الفنان تامر حسني تفاصيل البومه الجديد "بحبك انت" الذي سيطرح خلال شهر مارس بالأسواق، وهو الالبوم الذي يعود به بعد غياب عن سوق الكاسيت لنحو عامين، ويتعاون من خلاله مع منتجه السابق نصر محروس بعد انفصال دام اكثر من 5 سنوات.

وطرح تامر أغنية "اللي راح" التي كتب كلماتها نصر محروس ولحّنها عمرو مصطفى ووزّعها أمير محروس عبر صفحته الشّخصية على موقع فيس بوك.

يضم الالبوم 13 أغنية هم "بحبك أنت" التي كتب كلماتها نصر محروس ولحنها محمد يحيى ووزّعها طارق عبد الجابر، في ما كتب تامر أغنية "يا بخت اللي هتحبيه" ولحنها محمد يحيى ووزّعها كريم عبد الوهاب، بينما كتب نصر محروس أغنية "اللي راح" ولحنها عمرو مصطفى ووزّعها أمير محروس.

ويضم الالبوم أغنية دويتو بين تامر وبهاء سلطان وهي أغنية "ياريته يستاهل" التي كتبها ولحنها تامر ووزّعها أمير محروس، فيما كتب تامر كلمات أغاني "مجنون أنا"، "صفحة جديدة"، "خلينا أخوات"، "حبيت اتنين"، و"غربة" وتعاون فيهم مع من الملحنين والموزعين منهم عبد الرحمن شوقي، محمد شفيق، حسام البيجرمي، وجلال فهمي.

كما يضم الألبوم أغنية "حد شبهه" التي كتب كلماتها طارق درويش ولحنها ووزعها إسلام زكي، وأغنية "تعالى نعيش" التي كتبها عصام حسني ولحنها علي شعبان ووزعها محمد هارون، و"ومن بعدي الطوفان" التي كتبها أيمن جودة ولحنها حسام البيجرمي وقام بتوزيعها حسام البيجرمي وجلال فهمي.

استمع للأغنية الجديدة من ألبومه:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تامرحسني
مها قبها -

الله يوفقك يا تامر اغنية روعة ما شاء الله عتك

يابرنس
لبني -

تامر اخوي بحبك كثير الاعمالك كلها كويس ربنا يزيدك كمان وكمان والبوم جديد عجبني اوي بتمانى لك توفيق في مسرتك الفنيى ربيا معك في كل مكان مشيي يابرنسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لبنى من المغرب