ترفيه

"فيكتوريا سيكرت": إتهامات بيسوتي ملفّقة ولم نطلب منها التعري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى المسؤولين في دار أزياء "فيكتوريا سيكرت" الاتهامات الموجهة إلى الدار من قِبل العارضة المعتزلة، كايلي بيسوتي، والخاصة بالدفع لها مقابل التعري لإثارة الرجال، ووصفوا تلك الإتهامات بـ"الملفقة".

لوس أنجلوس: أكد عدد من المسؤوولين في دار أزياء "فيكتوريا سيكرت" للملابس الداخلية، أن الدار لا تدفع للعارضات مقابل التعري لإثارة الرجال، وأشاروا إلى أن التقارير الصحيفة التي اتهمت من خلالها العارضة المعتزلة منذ عام 2012، كايلي بيسوتي، الدار باستغلالها وتحويلها إلى مجرد قطعة لحم لإثارة الرجال "ملفقة".

وأوضح عدد من المديرين التنفيذيين للدار لموقع "People.com" أنهم سيقومون بدراسة مذكرات بايسوتي "I'm No Angel: From Victoria's Secret Model to Role Model" للتأكد من مدى صلاحية المعلومات الواردة فيها.

وقالوا:" لم يُطلب من كايلي أن تكون ملاكاَ لدار فيكتوريا سيكرت، والآن هي توجه للدار الكثير من الإتهامات والإفتراءات على الرغم من مدة عملها القصيرة مع الدار".

وأضاف أحد المديرين التنفيذيين لـ"فيكتوريا سيكرت": " كايلي بيسوتي فازت عام 2009 بمسابقة نظمناها لعرض الأزياء على الإنترنت، وكانت مكافأتها المشاركة لمرة واحدة في عرض لفيكتوريا سيكرت فضلاً عن الخضوع لمرة واحدة لجلسة تصوير بملابس السباحة".

وأشار إلى أن كايلي بيسوتي لم تتعاقد مع دار "فيكتوريا سيكرت"، وأن كل التفاصيل التي تسردها في مذكراتها حول تعاونها مع الدار ما هي إلا تزيف للحقائق.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
BBC''s Jimmy Savil
variety -

First BBC and now Victoria Secret. what a mess!

BBC''s Jimmy Savil
variety -

First BBC and now Victoria Secret. what a mess!