ترفيه

رودولف هلال ينتقل إلى "ال بي سي" عبر "سبلاش"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يشارك الإعلامي اللبناني، رودولف هلال، في برنامج "سبلاش" بنسخته العربيّة حيث ينافس مجموعة من المشاهير اللبنانيين في الغطس والسباحة.

بيروت: بعد النجاح الذي حقّقه الإعلامي رودولف هلال في تقديم البرنامج، يبدأ الاحد المقبل عبر شاشتي "ال بي سي" و"ال دي سي" مغامرة جديدة ويشارك في النسخة العربيّة منالبرنامج العالمي "سبلاش"، إلى جانب عدد كبير من المشاهير اللبنانيين في مجالات التمثيل والفن وسيكون هو الاعلامي الوحيد بين المشاركين ال 14.

البرنامج بنسخته العربية تملك حقوقه الحصرية شركة فانيلا برودكشن للسيدة رولا سعد، التي سبق وقدمت العديد من البرامج الناجحة عربياً أبرزها "ستار أكاديمي".

ويعدّ سبلاش من البرامج الترفيهية الناجحة، عرض في عدد كبير من دول العالم وحصد نسبة مشاهدة عالية جداً، ويتوقّع ان يلاقي الاستحسان خصوصاً ان توقيت عرضه مؤاتياً لموسم الصيف.

يضم البرنامج إضافة الى رودولف هلال عدداً من النجوم والمشاهير من الفن والغناء والتمثيل اللبنانيين من مختلف الأعمار، وهم يخضعون لدورات تدريبية استعداداً للبرايمات الأسبوعية التي ستبدأ الأسبوع المقبل وتنطلق عبر شاشتي "ال بي سي" و"ال دي سي" الفضائيّة وذلك بحضور عدد من الفرق الإستعراضية العالمية المتخصّصة بالرقص في الهواء والماء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تم الانفصال مؤخرا؟
فيلسوف -

سيقدم رودولف البرنامج لوحده؟ لكن كنت اعتقد من يتقاسمون الفراش يتقاسمون تقديم البرامج ايضا!.

تم الانفصال مؤخرا؟
فيلسوف -

سيقدم رودولف البرنامج لوحده؟ لكن كنت اعتقد من يتقاسمون الفراش يتقاسمون تقديم البرامج ايضا!.