ترفيه

فارس المدني ويسرى سعّوف ودّعَا البرنامج وبرواس شعرت بالصدمة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في حلقة حافلة ومشوّقة، حلّت خلالها النجمة نوال الزغبي ضيفةً مميّزة على "البرايم".. وغنّت عدداً من أغنياتها الجديدة والقديمة، ودّعَ كل من فارس المدني ويسرى سعوف برنامج "Arab Idol" على MBC1 و"MBC مصر"، وخرجا من التصفيات النهائية بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت من قِبل الجمهور.


بيروت:بمزيجٍ من دموع الحزن والحسرة غادر كل من المشتركين فارس المدني ويسرى سعوف البرنامج بحسب تصويت الجمهور، وسط توقّعات من أعضاء لجنة التحكيمبأن يكون خروجهما من البرنامج بمثابة انطلاقةٍ جديدةٍ لهما في عالم الفن، كونهما أثبتا خلال مراحل البرنامج تمتّعهما بمواصفات التألُّق والنجومية.

مدلي للضيفة نوال الزغبي تفوقت فيه فرح على زميلاتها
استهلت الحلقة بمدلي غنّاه عدد من المشتركين لمجموعة من أغنيات ضيفة الحلقة الفنانة نوال الزغبي، تفوقت خلاله فرح على زملائها بإدائها لمقطع من أغنية "ماندم عليك" ختمته الزغبي بغنائها لأغنيتها المنفردة "غريبي هالدنيي"، التي رددها معها الجمهور الحاضر في الأستوديو .

توتر عبد الكريم حمدان
وخلال الحلقة، وكما بات معتاداً، انقسم المشتركون إلى 3 مجموعات، إذ ضمّت المجموعة الأولى كلاً من سلمى رشيد من المغرب، وعبد الكريم حمدان من سوريا، وأحمد جمال من مصر، ليدخل عبد الكريم حمدان "منطقة الخطر" للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت مقارنةً بزميليْه في المجموعة.

الجمهور يخيب آمال أحلام
أما المجموعة الثانية، فضمّت كلاً من زياد خوري من لبنان، ويسرى سعوف من المغرب، ومهند المرسومي من العراق، لتدخل يسرى سعوف "منطقة الخطر". بشكل فاجأ المرسومي، وظهر ذلك على ردة فعله التي تميّزت بعدم التصديق، والفرحة العارمة ربما بسبب الإنتقاد المستمر من قبل أحلام له اعتقد بأن النهاية قريبة، ولا نعلم إذا كان تصويت الجمهور له تعاطفاً معه وإيماناًبه أم نكاية بأحلام.

صدمة برواس
وأخيراً، ضمّت المجموعة الثالثة كلاً من فرح يوسف من سوريا، وبرواس حسين من كردستان العراق، وفارس المدني من السعودية، ومحمد عساف من فلسطين، ليدخل "منطقة الخطر" كل من فارس المدني وبرواس حسين.
وهنا بدت الصدمة واضحة على ملامح برواس التي لم تتوقع أبداً أن يخذلها الجمهور لهذه الدرجة، وهي التي تعتقد بأنها تمشي بخطى واثقة نحو اللقب بسبب الدعم الشعبي لها في كردستان وحملات التصويت الرسمية والشعبية.
وربما جاءت هذه النتيجة أيضاً نكاية بأحلام التي بالغت جداً في مديحها لبرواس لدرجة كانت مستفزة لبعض المتابعين الذين وجدوا أن أداء برواس كان محتاجاًلتقييم حقيقي وليس للمديح المتزلف لتحقق تقدماًفي إدائها بدل التراجع الذي شابه في الحلقات الأربع الماضية. وهي نتيجة تتوافق مع إستمرار الجمهور على رأيه بأن فارس المدني لا يستحق الإستمرار في البرنامج وأن حرق بطاقة الإنقاذ عليه كان تصرفاًخاطئاً.

نتائج منطقية
وبذلك، ضمّت مجموعة "منطقة الخطر" كلاً من عبد الكريم حمدان، ويسرى سعوف، وفارس المدني، وبرواس حسين، قبل أن يَحسم تصويت الجمهور النتيجة لمصلحة خروج يسرى سعوف وفارس المدني من البرنامج، وبقاء 8 مشتركين سيتابعون المنافسة خلال الأسابيع القادمة على طريق اللقب.

تناغم لافت بين نوال ونانسي
والجدير بالذكر أن نوال الزغبي خصت البرنامج في إطلالتها الثانية بأغنيتها العراقية الجديدة "غازلني"، وهي من الحان حاتم العراقي، بينما غنّت في إطلالتها الثالثة مدليلمجموعة من أغنياتها الضاربة.
وكان لافتاً خلال أداء نوال على المسرح تفاعل الفنانة نانسي عجرم معها، وظهرت مشاعر ود حقيقية من الفنانتين تجاه بعضهما البعض، فكانت نانسي تردد كلمات أغنيات نوال معها، فرسمت نوال لها قلباً بأصابعها بالمقابل. هذا عدا عن المديح الحار المتبادل بين نوال ونانسي وبقية أعضاء لجنة التحكيم في بداية الحلقة.
يذكر أن توتراً شاب علاقة النجمتين لفترة طويلة قبل أن تتم مصالحتهما على يد الملحن سمير صفير في كواليس حفل عيد الجيش، الذي شاركتا فيه بأوبريت خاص للجيش اللبناني بعنوان حكاية وطن.
إعتذار راغب وحزن أحلام
وهنا تجدر الإشارة الى لفتة الفنان راغب علامة بتدارك عدم ترحيب اللجنة بالفنانين رامي عياش وسميرة سعيد، كما يجب خلال ظهورهما في حلقات ماضية، ووجه لهما إعتذاراً وتحية بإسمه وبإسم لجنة التحكيم.كما كان واضحاً خلالحلقتي هذا الأسبوع أنهناك قطيعة وتجاهلاً تاماً بين أحلام وراغب، وأن الأخيراستعاض عنمناكفتها بمغازلة نانسي،بينما بقيحسن صوت العقل ورمانة الميزان في البرنامج.
ويبدو أن اللفظ الخارج الذي تلفظ به أحد الحضورخلال حلقة الجمعة تجاه أحلام عندما كانت توجه ملاحظة لفرح على إدائها،وإنزعاجها الذي بدا واضحاًعلى الهواء، كان سبباً في إطلالتها الحزينة يوم أمس، حيث بدت مقيدة وعلى غير عادتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وصلت الرسالة
متابع -

ام بي سي وصلت الرسالة ...كوردستان زيدوا مشاركاتكم في التصويت ....

التصويت تعكس الوضع العربي
ناصح احمد -

ان عملية تصويت تعكس رأي العالم العربي ولا تعكس الاعجاب الفني فقط بل التدخل السياسي والمحلي والدولي وحتى العنصري كما هو الحال في الحالة العراقية. فقد اتصل الرئيس عباس بالعساف وانقسم الشعب العراقي بين الدعم العربي للمرسومي والكوردي لبرواس وخرجت يسري ولها صوت جيد احسن من بعض الذين من بقوا. عدا ان وجود احلام وراغب علامة في لجنة التحكيم قللت من حيادية اللجنة، فهما اسوا محكمين ظهروا على الشاشة. يفتقدون الى العقلانية والحيادية.

mbc
محمد -

كيف بدنا نصدق mbc انو هاي النتائج بناء على التصويت الحقيقي وليس بناء على رغبة المحطة...ما في اي شفافية وعودتنا المحطة دائما على التلاعب بنتائج التصويت من اجل زيادة ايراداتهامثلا ما في اتصالات بسوريا وبنلاقي وجود مشتركين اثنين من سوريا بيجيهم تصويت؟؟؟

?????
sarah -

لا ادري ما محل نانسي من الاعراب في البرنامج. 2 لماذا انت متحاملة يا مي الياس على احلام و لا تجرؤين على انتقاد نانسي او راغب?

برواس
murad -

ليست هناك اية مشكلة بالنسبة لبرواس فى الاصل كانت اشتراكها لمجرد الهواية والتحدى وليس فى بالها ان تصبح نجمة الغناء العربى ولن تكون ابدا لانها كوردية ولا تجيد اللغة العربية ،المهم هى استطاعت ان تشق طريقها فى هذا البرنامج بنجاح ووصلت الى هذه المرحلة المتقدمة ،ارجومن العرب الشوفينين ان لا يخافوا من هذا .

لجنة الحكم والmbc
عراقيه -

الmbcهي المسؤوله عن كل مايجري في البرنامج سواء لجنة الحكم والmbcعراقيه - GMT 6:22 20كان سلبيا ام ايجابيا كان من الفروض ان يستفيد المسؤولين عن البرنامج من الاخطاء التي حدثت في الموسم السابق حيث المهاترات والخلافات والتحدي والمزاح الذي ليس في مكانه وكل مايحدث بين احلام وراغب علامه وكأن القناة متعمده لجعل البرنامج برنامج اثاره اكثر مما هو برنامج لاختيار المواهب متناسين بأن من يقف امام اللجنه هو شاب او شابه على اعصابهم وصلوا اليهم بشق الانفس وينتظرون الحكم على ادائهم من قبل لجنه مهمتها ان تكون حكم وليست فرقة تهريج لأضحاك المشاهد ثم انه لامكان لاحلام في برنامج كهذا لانها اثبتت منذ البدايه انها ليست اهلا له والدليل هو عرض الازياء الذي تقيمه اثناء البرنامج والذي يثير السخريه بدلا من الاعجاب لذا يجب على القائمين على البرنامج ان يعيدوا النظر بلجنة التحكيم ويتفادوا الاخطاء وكما يقول المثل العراقي مو كلمن يغني صار عواد

مستوى متدني
تومي -

واقصد لجنة التحكيم والمعدين فهل من المعقول ان لا احد يعرف ان اغنية احبك هي لناظم الغزالي وليست لسميرة توفيق والمصيبة ان نانسي غنت هذه الاغنية سابقا. اول سؤال يسالة المطربين للمبتدئين هل تعرف لمن هذه الاغنية التي غنيتها؟شوفوا حالكم اولا قبل ان تعلموا المبتدئين.

مغالطة كاتبة الموضوع
عراقي -

يبدو ان كاتبة التقرير متحامله جدا على الفنانة احلام وذلك من خلال كلامها الغير منطقي عن موقفها من المتسابق العراقي مهند المرسومي لعلم الكاتبه ان احلام من اكثر الداعمين للعراقي مهند بعكس راغب علامه الذي لا يفوت فرصه بكل الحلقات بانتقاد مهند . احلام كانت رائعه بالبرنامج عكس راغب علامه وشكرا

اين ادارة ال mbc
عبدالله / الكويت -

الصراحة ان ادارة ال mbc كانت اكثر سكوت ومجاملة لراغب ونانسي واحلام..والا لكانت وجهت للفنانين الثلاثة تنبيهات وانتقادات لهم لضهور البرنامج بصورة كوميدية..المفروض تنبيه راغب بعدم السخرية من احلام..وتنبيه احلام بعدم اطالة تعليقاتها لأداء المتشاركي..وتنبيه نانسي لتكون فعالة في البرنامج وليست ضيفة

غلطة الشاطر بألف
ناظم -

أغنية احبك هي لناظم الغزالي و ليست لسميرة توفيق كما ذكر المذيع ولاعتب عليه ولكن كل العتب على نانسي التي غنت الاغنية و لكنها نسبتها الى سميرة ! على ارب ايدل تصحيح ذلك

برواس
هيوا -

الام بي سي سياستها واضحة، والبرنامج تجاري لجمع اموال الشعوب، ومشاركة برواس عادت بالفائدة للطرفين، فكردستان اوصلت اسمها وفنها الى العالم العربي والام بي سي ربحت من تصويت الاكراد. ونحن في كردستان نعلم ان اللقب لايمكن ان يذهب لبرواس كونها كردية لاغير لهذا التصويت بدا يقل في كردستان لقناعتنا بان برواس ادت ماعليها واوصلت الرسالة، ومن المستحيل ان تصبح صاحبة اللقب. كما افرزت هذه التجربة التناقض القومي في العراق، فالعراقيين العرب ركزو على لغة برواس وحملها لعلمها القومي على صدرها ونسو ان العراق بلد فيه مكونان ريسيان، وهذا يعكس عدم تقبل العراقيين العرب والى يومنا هذا، المكون الكردي ومازال العرب العراقيين يعتقدون ان الاكراد هم مواطنين لايستحقون الحياة كباقي البشر. عموما احسنت برواس الكردستانية، ومكانك في قلوب شعبك كبيرة، ومكانك في قلوب عشاق الفن والمنفتحين على بقية الثقافات واضحة.

جينة وراثية _ مراد الكردي
wisam -

يبدو ان الاكراد اصبحوا كالصهاينة المتمسكين بالمحرقة اليهودية وتمسكهم باتهامهم كل من ينتقدهم بالشوفينية كم انتم اغبياء باتهاماتكم حتى متابعي البرامج التلفزيونية تتهموهم بامراضكم انتم تحتاجون الى علاج من هذا المرض الذي سيلتصق بكم طول العمر ستاتيكم صدمة عربية تعيد لكم وعيكم

Nawal super star
marc -

Nawal look amazing stunning ,qween as always , the new song khazilni is growing on me soo fast good look ,we all love u

جرب أيدول
ابن العراق السنس -

أريد اعرف سر تملق لجنة التحكيم لبرواس التي ومن المفروض ان تغني باللغة العربية وليس بلغتها التي لا يفهمها احد من الحضور ومع ذلك نجد هذه العجوز المتصابية أحلام تقول لها

جرب أيدول
ابن العراق السني -

نجد ان أحلام المتصابية تقول لها إحساسك يجب ان يدرس والثانية التي هي بدون شخصية واقصد بها نانسي تقول لها خليتيني افهم اللي تقوليه أترضون عبد الكريم يكون بمنطقة الخطر مع برواس. انه الظلم بعينه عيب عليكم هذا المفروض لا تقبلون بمشاركة اي شخص لا يتكلم العربية لان عنوان البرنامج هو مواهب عربية

yousra saouf
Moha Mohammed -

بخروج يسرا سعوف المشتركة المغربية صاحبة الصوت الجميل والإحساس الرقيق من البرنامج يسدل الستار عن برنامج ٱراب أيدل لهذه السنة و إقصاء هاته الموهبة هو إقصاء لبرنامج ٱراب ٱيدل والٱن أشعر أن البرنامج تجاري محض يتوخى الربح المادي على حساب إكتشاف المواهب وأشعر كذلك أن مايسمى بلجنة التحكيم تضحك على عقول الجمهور و دورها لا شيء تنتظر فقط حصتها من الكعكة السمينة من أموال تصويت الجمهور وأدعوا المغاربة بأن يقاطعوا إرسال رسائل نصية إلى البرنامج

تسونامي التصويت اللبناني
مغربي -

منذ متى كان تصويت لبنان قوي ؟ هل العرب تقدموا الى درجة أنهم أصبحوا يصوتون لغير ابن منطقتهم أو بلدهم أو طافتهم ؟ من هذا الساذج الذي يصدق هذه الكذبة ؟ على العموم كما توقعت الأسبوع السابق خروج يسرى و فارس هذا الأسبوع سيخرج المشترك العراقي وبعده المشتركة المغربية واللقب للمشترك الفلسطيني لأنه كما يبدو الأضواء مسلطة على المشتركة السورية تمهيدا لصدمة الجمهور لكي يضل اللغط حول البرنامج حتى بعد انتهاءه . كفى سذاجة واحتفظوا بنقودكم !!!

تسونامي التصويت اللبناني
مغربي -

منذ متى كان تصويت لبنان قوي ؟ هل العرب تقدموا الى درجة أنهم أصبحوا يصوتون لغير ابن منطقتهم أو بلدهم أو طافتهم ؟ من هذا الساذج الذي يصدق هذه الكذبة ؟ على العموم كما توقعت الأسبوع السابق خروج يسرى و فارس هذا الأسبوع سيخرج المشترك العراقي وبعده المشتركة المغربية واللقب للمشترك الفلسطيني لأنه كما يبدو الأضواء مسلطة على المشتركة السورية تمهيدا لصدمة الجمهور لكي يضل اللغط حول البرنامج حتى بعد انتهاءه . كفى سذاجة واحتفظوا بنقودكم !!!

نصب واحتيال
ابو عبدالله -

برنامج تافه والغاية منه اشغال الناس والنصب عليهم من اجل فائدة الشركة، ودفع اجور الفنانين الاربعة العاطلين عن العمل وخاصة ان اجر كل شخص يتعدى المليون دولار في هذا البرنامج، وكله من تصويت وجيوب هذه الشعوب اللتي تعيش على الهامش في هذا العالم.

نصب واحتيال
ابو عبدالله -

برنامج تافه والغاية منه اشغال الناس والنصب عليهم من اجل فائدة الشركة، ودفع اجور الفنانين الاربعة العاطلين عن العمل وخاصة ان اجر كل شخص يتعدى المليون دولار في هذا البرنامج، وكله من تصويت وجيوب هذه الشعوب اللتي تعيش على الهامش في هذا العالم.

Arab Idol
madlene zakhem -

I agree 100%with this article it describes the situation honestly and truthfully. Berwas does not have a nice voice to be in this program and should be out yesterday not because she is Kurd byt she does not have nice voice to be a star. I also would like to mention she only sings one sentecnce in Arabic from every song she learned to sing. thank you for allowong me to write my opinion.

Arab Idol
madlene zakhem -

I agree 100%with this article it describes the situation honestly and truthfully. Berwas does not have a nice voice to be in this program and should be out yesterday not because she is Kurd byt she does not have nice voice to be a star. I also would like to mention she only sings one sentecnce in Arabic from every song she learned to sing. thank you for allowong me to write my opinion.

اراب
مواطن -

غريب امر البعض لايجيدون سوى النقد وواضح من الردود انهم متابعون للبرنامج

اراب
مواطن -

غريب امر البعض لايجيدون سوى النقد وواضح من الردود انهم متابعون للبرنامج

حرق بطاقة الانقاذ
nazar -

برايء ان الحاح احلام بدعم فارس المدني قد احرق بطاقة الانقاذ .بدون ان يستفاد اي متسابق حتى فاري المدني .

حرق بطاقة الانقاذ
nazar -

برايء ان الحاح احلام بدعم فارس المدني قد احرق بطاقة الانقاذ .بدون ان يستفاد اي متسابق حتى فاري المدني .

غبن =صياعة =قشمرة=
عامر هادي -

ا الكم الهائل

غبن =صياعة =قشمرة=
عامر هادي -

ا الكم الهائل

ممتاز
متوتر -

اقسمت ان لااتابع هذا البرنامج منذ 3 اسابيع والسبب هو الحكام وعلى راسهم همجية احلام التي تدعي الفن , انا على ثقة بان هذا البرنامج سيفشل كما تراجع برنامج American Idol والسبب هو الحكام, والان اتابع ارب ايدل من خلال المتالقة مي الياس فلكي تحية صادقة .

ممتاز
متوتر -

اقسمت ان لااتابع هذا البرنامج منذ 3 اسابيع والسبب هو الحكام وعلى راسهم همجية احلام التي تدعي الفن , انا على ثقة بان هذا البرنامج سيفشل كما تراجع برنامج American Idol والسبب هو الحكام, والان اتابع ارب ايدل من خلال المتالقة مي الياس فلكي تحية صادقة .

عنصرية
azad -

Arab Idol هو برنامج فني ولكنه في الحقيقة يكشف الشوفينية العربية لدى البعض .المدعو wisam انت شخص نكرة وتافه .من انت يا هذا حتى تقول عن الاكراد اغبياء.هل خرجEinstein وNewton وEdison و غيرهم من المخترعين والعلماء من بني جلدتك العرب.انتم عالة على البشرية.ماذا قدمتم للحضارة غير الكلام المصدي والعلاك الفارغ.احترم نفسك واعرف حجمك الحقيقي ياهذا والا فهذا غيظ من فيض

عنصرية
azad -

Arab Idol هو برنامج فني ولكنه في الحقيقة يكشف الشوفينية العربية لدى البعض .المدعو wisam انت شخص نكرة وتافه .من انت يا هذا حتى تقول عن الاكراد اغبياء.هل خرجEinstein وNewton وEdison و غيرهم من المخترعين والعلماء من بني جلدتك العرب.انتم عالة على البشرية.ماذا قدمتم للحضارة غير الكلام المصدي والعلاك الفارغ.احترم نفسك واعرف حجمك الحقيقي ياهذا والا فهذا غيظ من فيض

دلوعه عراقيه
aaya -

بالرغم من اني عراقيه لكن اكره برواس لان هي لا تنتمي للعراق وتقول انا من كردستان خلي انشوف منو راح يصوتلهاخلي تفيدها كردستان

دلوعه عراقيه
aaya -

بالرغم من اني عراقيه لكن اكره برواس لان هي لا تنتمي للعراق وتقول انا من كردستان خلي انشوف منو راح يصوتلهاخلي تفيدها كردستان

كيف عرفتي؟
مهند -

وانت كيف عرفتي انه لفظ خارج؟ وبعدين نوال مش تقوملها قائمة حتى لو مسحت جوخ لنانسي

كيف عرفتي؟
مهند -

وانت كيف عرفتي انه لفظ خارج؟ وبعدين نوال مش تقوملها قائمة حتى لو مسحت جوخ لنانسي

ازاد ابحث عن تاريخك
wisam -

يبدو ان ازاد لايعرف اي شيئ عن تاريخ العرب ولعدم رغبتي في الجدال مع الجهلة الذين لديهم التهم الجاهزة ولعدم اهتمامي بهذا البرنامج التافه اساسا واحقاقا للحق ساذكر لك بعض العلماء العرب واختصاصاتهم 1- الفلك البيروني 2- الطب ابن رشد 3- الصيدلة ابن واقد 4- الجبر والرياضيات الخوارزمي 5- السياسة والاقتصاد حسن النجفي 6- النباتات والزراعةابن البيطار 7-الهندسة البيروني 8-الجغرافية الادريسي 9-الموسيقى ابو فرج الاصفهاني 10- الفلسفة ابن رشد 11- الكيمياء جابر بن حيان وقد ذكرت شخص ضمن كل اختصاص ويوجد المئات من اللذين افتخر بهم وقدموا للبشرية الغالي والنفيس اتمنى ان تذكر عالم كردي واحد يعرفه الناس واستفادت منه البشرية امنى ان تقول لي ماتاريخك (شيش كباب وطاسة لبن اربيل وشروال عثر عليها في احد المقابر التاريخية)انا لااكرهكم انا احبكم كبشر ولااعترف بكم كقومية كما لااعترف بكل القوميات لان الفكر القومي مصيره الفاشية و لنا تجارب في المانيا وايطاليا وغيرهم اني ارثي لحالكم ولجهلكم وتخلفكم يعبدة الاغاوات فكر قبل ان ترد وانظر من حولك وسترى نفسك كم انت تافه وتعيش كالعبد تحياتي

ازاد ابحث عن تاريخك
wisam -

يبدو ان ازاد لايعرف اي شيئ عن تاريخ العرب ولعدم رغبتي في الجدال مع الجهلة الذين لديهم التهم الجاهزة ولعدم اهتمامي بهذا البرنامج التافه اساسا واحقاقا للحق ساذكر لك بعض العلماء العرب واختصاصاتهم 1- الفلك البيروني 2- الطب ابن رشد 3- الصيدلة ابن واقد 4- الجبر والرياضيات الخوارزمي 5- السياسة والاقتصاد حسن النجفي 6- النباتات والزراعةابن البيطار 7-الهندسة البيروني 8-الجغرافية الادريسي 9-الموسيقى ابو فرج الاصفهاني 10- الفلسفة ابن رشد 11- الكيمياء جابر بن حيان وقد ذكرت شخص ضمن كل اختصاص ويوجد المئات من اللذين افتخر بهم وقدموا للبشرية الغالي والنفيس اتمنى ان تذكر عالم كردي واحد يعرفه الناس واستفادت منه البشرية امنى ان تقول لي ماتاريخك (شيش كباب وطاسة لبن اربيل وشروال عثر عليها في احد المقابر التاريخية)انا لااكرهكم انا احبكم كبشر ولااعترف بكم كقومية كما لااعترف بكل القوميات لان الفكر القومي مصيره الفاشية و لنا تجارب في المانيا وايطاليا وغيرهم اني ارثي لحالكم ولجهلكم وتخلفكم يعبدة الاغاوات فكر قبل ان ترد وانظر من حولك وسترى نفسك كم انت تافه وتعيش كالعبد تحياتي

وسام أناء ینضح من ما فیە
سعید -

یا وسام لقد أثبت أنك أناء لا ینضح ألا ما فیە من سم زقم. لله درك من هذە العقلیة . أن کان الکورد أغبیاء کما تقول، فحمدا لله للنعمة التي ترزقون من منها وهي تفخیخ و ذبح بعضکم للبعض في کل یوم و ساعة. وألف الحمد لله لکوننا کورد لا نأکل أکباد أمواتنا کما هي من شیمکم الرذیلـة.

وسام أناء ینضح من ما فیە
سعید -

یا وسام لقد أثبت أنك أناء لا ینضح ألا ما فیە من سم زقم. لله درك من هذە العقلیة . أن کان الکورد أغبیاء کما تقول، فحمدا لله للنعمة التي ترزقون من منها وهي تفخیخ و ذبح بعضکم للبعض في کل یوم و ساعة. وألف الحمد لله لکوننا کورد لا نأکل أکباد أمواتنا کما هي من شیمکم الرذیلـة.

انت عنصري
sara -

الى wisam انا لا اكون مثلك واعمم الاكراد تاج راسك .والبادي هو الاظلم.

انت عنصري
sara -

الى wisam انا لا اكون مثلك واعمم الاكراد تاج راسك .والبادي هو الاظلم.

انت عنصري
sara -

يا إيلاف لماذا لا ترسلون رسالتي كاملة انا ما غلطت على احد،ولماذا ترسلون رسالة كاملة wisam عندما يقول بأن الأكراد أغبياء لماذاااااااااااااااااااا يا إيلاف والله عيب عليكم تعملون تفرقة المفروض لم ترسلوا رسالته كاملة كما فعلتم مع رسالتي هذا ليس حق،ولكن ارجع واقول بأن wisam هو الذى غبي

انت عنصري
sara -

يا إيلاف لماذا لا ترسلون رسالتي كاملة انا ما غلطت على احد،ولماذا ترسلون رسالة كاملة wisam عندما يقول بأن الأكراد أغبياء لماذاااااااااااااااااااا يا إيلاف والله عيب عليكم تعملون تفرقة المفروض لم ترسلوا رسالته كاملة كما فعلتم مع رسالتي هذا ليس حق،ولكن ارجع واقول بأن wisam هو الذى غبي

NAWAL
Sally. SALLY -

نوال الزغبي و ظهورها بوصلات شعر طوييييل تشوح به يمينا و يسارا,... و صدرها السليكوني... الذي لم نكن نراه في التسعينات...لكنها محاولة يائسة من مغنية إنطفأ نورها و أفل نجمها...مع وجود عشرات المغنيات الافضل منها صوتا و شكلا......حتى صوتك اصبح يخدش السمع..و هو زعيق اكثر من غناء...وفقك الله

NAWAL
Sally. SALLY -

نوال الزغبي و ظهورها بوصلات شعر طوييييل تشوح به يمينا و يسارا,... و صدرها السليكوني... الذي لم نكن نراه في التسعينات...لكنها محاولة يائسة من مغنية إنطفأ نورها و أفل نجمها...مع وجود عشرات المغنيات الافضل منها صوتا و شكلا......حتى صوتك اصبح يخدش السمع..و هو زعيق اكثر من غناء...وفقك الله

مصر من طنطا
مايا احمد -

انا اتابع برنامج arab idol وانا اتوقع ان الفائز فى البرنامج هو احمد جمال لانه صوت رائع و انا اصوت لاحمد جمال وياريت الناس تصوت له على الرقم 1 وشكرا لكم