ترفيه

صورة أنجلينا جولي عارية بعد استئصال ثدييها للبيع دعماً للسلام

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رسم فنان سويدي النجمة أنجيلينا جولي عارية بعد استئصال ثدييها لبيع الصور في مزاد علني لصالح إحدى منظمات دعم عمليات السلام في الكونغو.

لوس أنجلوس: لأنه يرى أن أنجيلينا جولي سيدة جميلة من الداخل والخارج وأن جمالها الداخلي قد يفوق جمال وجهها، تصوّر الفنان السويدي، يوهان أندرسون، شكل النجمة الأميركية بعدما خضعت لعملية استئصال لثدييها ورسمها في صورة "بورتريه" عارية الصدر لبيعها في مزاد علني تأميناً للدعم المالي لإحدى المنظمات التي تعمل من أجل إحلال السلام في الكونغو.

وقال أندرسون إن أنجيلينا جولي كانت مهتمة بقضايا الكونغو وهو ما دفعه لتخصيص عائدات بيع صورتها العارية لخدمة تلك المنطقة من العالم، وأضاف: "تجربة أنجيلينا جولي مع سرطان الثدي تمسني شخصياً، لأن والدتي عانت من سرطان الثدي منذ أن كان عمري 15 عاماً، وكانت تخيفني فكرة أن تخضع والدتي لعملية استئصال للثديين، لكنها كانت محظوظة لأنها تخلصت من المرض بعملية جراحية دون استئصال للثدي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عورة المرأةبالنسبة للمرأة
متابع -

عورة المرأة حية أو ميتة بالنسبة للمرأة هي ما بين السرة والركبة، وهذا مذهب الجمهور، فيجب على المرأة إذا غسلت المرأة أن تستر ما بين سرتها وركبتها، ولا يجب ستر ما عدا ذلك، قال العلامة ابن جبرين ـ رحمه الله: لا يجوز النظر إلى عورة المسلم الميت، ولا يجوز تجريده من ملابسه بعد موته إلا عند التغسيل، فيجرد وتستر العورة من السرة إلى الركبة، ويتولى الرجال تغسيل الرجال، وعند تغسيله يسترون عورته بإزار أو سترة، وهكذا المرأة يتولى تغسيلها النساء، ويسترن عورتها من السرة إلى الركبة. وفي استحباب ستر جميع الميت خلاف، فاستحبه الشافعية وهو رواية عن أحمد، ولم يستحبه مالك وأبو حنيفة، قال ابن قدامة في المغني: وجملته أن المستحب تجريد الميت عند غسله ويسترعورته بمئزر، هذا ظاهر قول الخرقي، ورواه الأثرم عن أحمد فقال: يغطي ما بين سرته وركبتيه، وهذا اختيار أبي الخطاب وهو مذهب ابن سيرين ومالك وأبي حنيفة، وروى المروذي عن أحمد أنه قال: يعجبني أن يغسل الميت وعليه ثوب يدخل يده من تحت الثوب قال: وكان أبو قلابة إذا غسل ميتا جلله بثوب، قال القاضي: السنة أن يغسل في قميص رقيق ينزل الماء فيه ولا يمنع أن يصل بدنه ويدخل يده في كمه فيمرها على بدنه والماء يصب، وهذا مذهب الشافعي، لأن النبي صلى الله عليه وسلم غسل في قميصه، وقال سعد: اصنعوا بي كما صنع برسول الله صلى الله عليه وسلم، قال أحمد: غسل النبي صلى الله عليه وسلم في قميصه وقد أرادوا خلعه فنودوا أن لا تخلعوه واستروا نبيكم، إلى أن قال ـ رحمه الله: وأما ستر ما بين السرة والركبة فلا نعلم فيه خلافا، فإن ذلك عورة وستر العورة مأمور به، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم لعلي: لا تنظر إلى فخذ حي ولا ميت. والله أعلم.

من طلب هذه منك هذه الفتوى
عبـد الـحق -

الرقم (1) الى هذا الحد انت متحرر...؟

السلف الصالح
الكسيح -

الاخ رقم 1 لقد راجعت كتب السلف الصالح ) فلم اجد مايثبت ذلك

الى المتابع
المحقــ67ــــق -

تعليقك مقرف وتافه , قال فلان وحكى علان ,لابارك الله فيك ولا في علان.

أحلى شي الله أعلم
lilly -

يظهر أنه صاحب التعليق 1 غير أكيد لا من صاحبة الشافعي ولا من إبن جبرين ولا من الرسول فختم ب الله أعلم. إحتمال ثاني هو أن يكون وكعادة المؤمنين الذين لا يوفروا جهد للتبشير بايديولوجيتهم إستعمل الله حتى يظهر بمظهر المتواضع. لم لا فالله إستعمل لتبرير الغزو والسبي وتعداد الزوجات و كراهية النساء و قتال من اختلفت عقيدته فلما لا يستعمل لإيهام الناس بالتواضع؟

أرحموا المرضى ...
سمر البصراوية -

أنجلينا جولي أنسانة قبل ان تكون فنانة وقد أعطت الفن والجمهور الكثير الكثير وكانت سفيرة للنوايا لحسنة وزارت العراق وتفقدت العراقيين في المخيمات وتبنت الأطفال الذين تخلوا عنهم والديهم وهي صلحبة فضل ع الكثير من العراقين الذين يعيشون باوربا هانئين بالامان باسم حقوق الأنسان .. حيث حصلوا ع اللجوء ونحن من الشعوب الذين لايعرفون ما معنى حقوق الأنسان .. مرضت انجلينا بمرض سرطان الثدي شأنها شأن العديد من النساء هل بيدها ذلك ؟ كفاكم تعليقات تنم عن الأنانية . حتى المرضى لايسلمون من التعليقات .. وهل النجوم فقط للغرائز البشرية الدنيئة أدعوا لها بالصحة من هذا المرض اللعين .. أذكروا الله.

أنجلينا الجميلة ..
القطة الغاضبة -

أنجلينا ... راسخة كالخميلة .. ستبقين جميلة تتدفقين أنوثة .. ما قيمة جسد جميل والروح بالأحقاد موبؤة .. ساعدتي الغير وأحتضنت أطفال الغير ..ترفع القبعات لك أنجلينا وستسير ع خطاك نساء أخريات من أجل حياة أطول وعطاء أكبر .. كل أطفال العالم أطفالك وكلنا معك . ستبقين مشرقة ياصاحبة أجمل عيون في العالم .

المعلق رقم 1 اقرأ وفكر
سئمنا من الغباء -

الى المتابع ما دخل الموتى وتغسيلهم وعوراتهم برسم صورة لممثلة قامت باعمال خير وتبرعات ومساعدات وتعرضت لمرض خطير احبت ان يشاركها العالم بالخطوة الجريئة الجبارة التي عملتها لتوعية النساء بهذا المرض وكرمها الرسام برسم صورتها ليبيعها ويتبرع بالمال لصالح اعمال الخير مصيبتكم تقراون ولا تفهمون ما تقراون والمصيبة تبتعدوا جدا عن الموضوع ولا تخجلون من جهلكم وتتحفوننا بغبائكم المدقع وترسلون مشاركتكم بكل فخر يا اخي جاوب بنفس الموضوع بنفس مش بتقرا بالشرق وبتجاوب بالغرب بيكفي جهل اقراوا مرة وفكروا وحللوا مرات ثم اتحفونا بذكائكم