ترفيه

باميلا أندرسون تشارك في ماراثون "نيويورك" من أجل هاييتي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تخضع النجمة باميلا أندرسون لتدريبات رياضية مكثفة من أجل المشاركة في ماراثون"نيويورك"، الذي ستجمع من خلاله مبلغ من المال لصالح مؤسسة "شون بين" لإغاثة هاييتي.

نيويورك: تقوم النجمة باميلا اندرسون حالياً بالتدريب البدني المكثف من أجل المشاركة في ماراثون "نيويورك"، الذي ستستغل مشاركتها فيه من أجل جمع الأموال لصالح مؤسسة "شون بين" لإغاثة هاييتي، وذلك في إطار حملة " The Long Run for Haiti".

قالت باميلا أندرسون لبرنامج "Entertainment Tonight" إنها لا تشارك في الماراثون من أجل إظهار قدراتها أو مهاراتها البدنية، بل إنها قررت المشاركة لرغبتها في التفاني من أجل خدمة الناس، وأضافت:" أتمنى أن أجمع بفضل الماراثون 500 ألف دولار لصالح هايتي".

باميلا أندرسون أكدت أنها تتعاون مع مؤسسة "شون بين" منذ سنوات، لكنها في الفترة الأخيرة أصبحت أكثر نشاطاً في مشاركاتها، أوضحت أنها شخصياً تحب هاييتي، وصرحت قائلة:" كل من سيذهب إلى هاييتي سيقع في حبها، إنها مدينة ساحرة، ولابد من الاهتمام بها وببيئتها الحيوانية والنباتية، فهي تستحق أن تكون قلب العالم".

وكانت شاركت باميلا اندرسون سابقاً في نشاطات متعلقة بالحفاظ على حقوق الحيوان، والبيئة، ومن المقرر أن يشترك خمسة عدائين من هاييتي في ماراثون "نيويورك" بجانب باميلا أندرسون.

يذكر أن هاييتي كانت تعرضت في العام 2010 لزلزال مدمر، دمر العديد من المنشآت وشرد الآلاف من السكان.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف