ترفيه

محمود جان وزينب إلى المنافسة على اللقب

كاظم الساهر يطغى بحضوره على مسرح ستاراك

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلّ الفنان، كاظم الساهر، في سهرة أمس من برنامج "ستار أكاديمي"، فكان طاغيًا بحضوره وغنائه ودعمه للطلاب.

بيروت : سحرُ الفنان كاظم الساهر طغى على أجواء البرايم ما قبل الأخير من "ستار أكاديمي"، فكان برايمًا إحتفاليًا خاصًا بعيد رأس السنة افتتحه الطلاّب الأربعة بأغنية الكبير الراحل زكي ناصيف "ليلتنا من ليالي العمر"، وانتهى بخروج سكينة من المغرب التي حصلت على 49.88% مقابل 50.12 % لزينب، لتنحصر المنافسة على اللقب في نهائي البرنامج بين زينب من المغرب، جان من لبنان، ومحمود من مصر.

كان الساهر قيصرًا في حضوره، وفي غنائه، وفي دعمه للطلاّب، إذ أطلّ مع جان بأغنية "دلع النساء"، ومع محمود بأغنية "قلّ لي ولو كذبًا"، ومنفردًا بأغنية "الحبّ".

أشاد كاظم بأصوات طلاّب ستار أكاديمي واصفًا إياها بالرائعة، وشدّد على ضرورة أن يستفيد الطلاّب من كلّ لحظة وأن يصغوا لنصائح الأساتذة. وأضاف قائلًا: "الله يقدّرني وأستمرّ في تقديم كلّ ما أملك من قوة وإحساس وأغان جميلة".

لوحات رائعة كالعادة زيّنت مسرح "ستار أكاديمي"، وتكلّلت بلوحة الإحتفال الصيني بعيد رأس السنة مع محمود وأغنية "يلاّ بنا يلاّ"، كما أطلّت سكينة بلوحة ال"Cube" الإستعراضيّة وأغنية "Halo"، جان بلوحة "الأرابسك" وأغنية "يغيب"، وزينب بلوحة ال"Circles" وأغنية "قوم يا حبيبي".

كما ظهر الطلاّب بإطلالات ثنائيّة، حيث غنّى محمود وزينب ديو أغنية "العام الجديد"، وجان وسكينة ديو أغنية "بالعكس"، ليطلّ أيضًا كلّ من جان ومحمود منفردين بأغنيتي "جرحونا برمش عين" و"علّي جرى" الطربيّتين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف