ترفيه

أحيا حفلين متتالين بين الدوحة والقاهرة

فهد الكبيسي يلتقط صور "سيلفي" على مسرح "صوت الريان"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

شارك الفنان القطري فهد الكبيسي في حفلات عيد الأضحى التي تنظمها إذاعة "صوت الريان" في الدوحة والتقط فيها عدداً من صور الـ"سيلفي"، ثم غادر إلى القاهرة ليكمل حفلات العيد.


&& الدوحة: على أنغام أغنية "وبعدين" التي أطلقها مؤخراً كأغنية منفردة، قام الفنان فهد الكبيسي بتصوير الفرقة الموسيقية بدءاً من المايسترو هاني فرحات إلى جميع أفراد الفرقة الموسيقية، ثم تابع التصوير بطريقة "السيلفي" إلى الجمهور الكبير الحاضر في مسرح حفلات عيد الأضحى المبارك في الدوحة التي تنظمها إذاعة "صوت الريان"، على غرار الفيديو كليب الخاص بأغنية "وبعدين" الذي يُعتَبر أول فيديو كليب في الوطن العربي&يُصوَّر بجميع مشاهده&على طريقة الـ"سيلفي"، حيث تفاعل الجمهور معه وشاركه الغناء طوال فقرات الحفل الثاني ضمن ليالي الحفلات المستمرة الى يوم 10 أكتوبر 2014.

وأعرب "الكبيسي"- الذي قدم مجموعةً كبيرة من أغنياته في هذا الحفل- عن سعادته بالجمهور وتفاعله، مؤكداً حرصه على إلتقائهم دائماً في المحافل والحفلات الهامة. وشكر القيمين على إذاعة "صوت الريان" على دعوتهم&وجهودهم في عملية توثيق الفن الشعبي الخليجي في منهاجهم وطريقة عملهم، مؤكداً أن هذا النهج سيحفظ إسمهم في التاريخ خاصةً أن هناك عدداً كبيراً من الأعمال الفنية التي تحتاج للتوثيق والحفظ للأجيال القادمة.

الى القاهرة في&"سميراميس"
وبعد انتهائه من حفل "صوت الريان" في الدوحة، توجه "الكبيسي" مباشرةً إلى المطار، مغادراً الى القاهرة لإحياء حفله الغنائي الثاني ضمن إحتفالات العيد، حيث شاركته الغناء الفنانة بلقيس أحمد فتحي، في فندق "سميراميس" لتسجل معه المشاركة الثانية، بعد حفل "صوت الريان" الذي قدمته معه.
هذا وسجل الحفل في مصر حضوراً مميزاً وتفاعلاً جماهرياً كبيراً من الجاليات الخليجية والعربية إلى جانب الجمهور المصري الذي وصفه "الكبيسي" بـ"الذوّاق والمهم".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف