ترفيه

لطيفة تناشد المسؤولين ودعاء السبيعي تغادر ستار أكاديمي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تمنت&النجمة التونسية لطيفة&السلام لمصر، وبلدها تونس وناشدت المسؤولين الإهتمام بهموم المواطن البسيط، بينما&عبر النجم فادي أندراوس عن شوقه للأكاديمية، فيما غادرت الطالبة المصرية دعاء السبيعي في سهرة البرايم الخامس من ستار أكاديمي.

&& بيروت: وجّهت النجمة التونسية لطيفة رسالة سلام للشعوب العربيّة، داعية المسؤولين إلى الإهتمام بالمواطن البسيط وهمومه، وذلك خلال إطلالتها في السهرة الخامسة من برنامج "ستار أكاديمي" حيث تحدثت على الهواء وتمنت الخير لمصر بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر، والإستقرار لبلدها تونس، وقدمت مجموعة من الأغنيات وشاركت الغناء مع الطالبة شيرين يحيى من مصر بأغنية "مأوفرها"، كما غنّت مع الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان أغنية "بحّة بحّة"، فيما أطلّت منفردة ضمن لوحة أغنية "إنت أحلى حاجة فيّا".

واستضاف البرايم الخامس أيضاً النجم&فادي أندراوس، الذي أطلّ بأغنيته الجديدة "لمّا تكون" مع الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة، كما شارك الغناء مع الطالب المصري مينا عطا بأغنية "معاه". و حيّا "أندراوس" جمهور ستار أكاديمي، كما الأساتذة وعبّر عن اشتياقه للأكاديميّة، ولمقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، التي تألّقت في البرايم بثوب من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

وغادرت الطالبة دعاء السبيعي الأكاديمية في هذا البرايم بعد أن نجت من دائرة الخطر في البرايم الرابع، حيث وقفت هذه المرة مع الطالبين مينا عطا من مصر وريان عبد الرحمن من السعوديّة، فيما أنقذ تصويت الجمهور "عبد الرحمن" بنسبة 36.12% مقابل 33.29 لـ"السبيعي" و30.59 % لـ"عطا"، الذي نال النسبة الأعلى من تصويت الطلاّب.

وتنوّعت اللوحات الاستعراضية هذا الأسبوع بين الشرقي والغربي، فكانت لوحة الـ"Barber shop" مع الطالبين اللبناني إيلي إيليا والسوري إسماعيل مناسترلي، بأغنية "لا تحلّفيني بالشنب"، ولوحة السوق المصري وأغنية "زحمة يا دنيا زحمة" مع الطالب المصري محمد شاهين. ثم أطلت الطالبتان ليا من لبنان ودعاء من مصر، بلوحة فنية في قعر البحر ضمن لوحة الـ"Mermaid" وأغنية "A new day". ثمّ قدمت الطالبة المغربية إبتسام تسكت أغنية "لو" بلوحة الـ"Big Chair".كما&قدمت الطالبتان غادة الجريدي وكنزة مرسلي بأغنيتي "عاشقة وغلبانة" و"أنا بعشقك". أما الطالبان ريان عبد الرحمن وعبد السلام الزايد، فأديا اللون الخليجي وأغنية "بروزت طيفك".

وفيما أثنى الأساتذة- رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض وأستاذة المسرح بيتي توتل- على أداء الطلاب وتقدمهم وتحسن أدائهم، جاءت مراتب التوب 5 هذا الأسبوع، بتراجع محمد شاهين من المرتبة الأولى إلى المرتبة الخامسة، فيما دخلت ابتسام تسكت اللائحة للمرة الأولى في المرتبة الرابعة. ونالت ريتا سليمان المرتبة الثالثة. أما المرتبة الثانية، فكانت من نصيب كنزة مرسلي، واحتلّ إيلي إيليا المرتبة الأولى ونال جائزة السفر إلى تركيا.
واختتم البرايم بتحية لمصر لمناسبة 6 أوكتوبر (تشرين الأول) وغنّوا مجتمعين "بالأحضان".

يُذكر أن ستار أكاديمي"ستار أكاديمي" يُعرَض الخميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على الـ"CBC" و التاسعة بتوقيت لبنان على الـ"LBCI Drama" والجمعة التاسعة والنصف على الـ"LBCI"، وهو من إنتاج أنديمول ميدل إيست، إخراج& طوني القهوجي وتقديم هيلدا خليفة مدبّر.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي لطيفه و
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو