ترفيه

تشعر بقلقٍ دائم تجاه الشائعات

تايلور سويفت: أنا متزنة وقرار الفساد والضياع بيدنا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&صرحت النجمة العالمية تايلور سويفت البالغة من العمر 23 عاماً أنها متزنة وعاقلة وتتجنب&المشكلات بعدم شرب الخمرة، وذلك لأنها تعيش بقلقٍ دائم على سمعتها.

القاهرة: صرحت النجمة العالمية تايلور سويفت البالغة من العمر 23 عاماً أنها متزنة وعاقلة وتتجنب&المشكلات التي يقع فيها&نجوم "البوب" الآخرين. و كشفت "سويفت" أنها لم تشارك أصدقائها المراهقين في شرب الكحول مطلقاً عندما كانت فى سن المراهقة، ولم تكن تجلس معهم أيضاً عندما يفعلون ذلك.
وأوضحت بأنها تشعر بقلقٍ دائم تجاه الشائعات التي تُنشّر فور الانتهاء من أي حفل عبر المصوريين أو الحاضرين في الحفل أنفسهم.

وأضافت "سويفت" قائلة: لطالما كنت عاقلة ومتزنة جداً حتى قبل أن أبلغ عامي الـ21. فكان بإمكاني المشاركة في مثل هذه الحفلات كغيري من أبناء جيلي،&لكني لو فعلت ذلك لكنت أصبحت الآن شخصية منحرفة وذلك سيجعل حياتي محزنة.
وإذ لفتت إلى أنها على ثقة أن كل ما يُنشر عنها يؤكد سمعتها الجيدة،&قالت في حديثها لمجلة "Vogue": اليوم أصبحت&أكثر حزماً&ولدي القدرة على قول كلمة "لا" حين أعنيها، علماً أنني لا أشعر بعد ذلك بأنني مخطئة. فمن الجيد أن يكون الخيار والقرار ملكنا في جوانب حياتنا، والأهم أن ندرك تداعيات معشرنا، والأماكن التي نتواجد فيها، حتى وإن كنا في&سن الـ16 عاماً فقط، لأن قرار الفساد والضياع بيدنا. وعندما نكتشف أننا نتواجد في أجواء مفسدة وتقودنا للضياع، علينا بالإنسحاب فوراً.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف