ترفيه

تميّزت مشاركتهما بالأجواء الشبابية

أمل بوشوشة وجوزف عطية يحييان السهرة واسماعيل مناسترلي يغادر ستار أكاديمي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تميّزت السهرة السادسة من "ستار أكاديمي" بالأجواء الشبابيّة بحضور النجمين جوزف عطيّة وأمل بوشوشة&اللذين شاركا الغناء مع الطلاب وقدما النصائح من خلال تجاربها منذ انطلاقتهما من الأكاديمية، فيما خرج الطالب السوري إسماعيل مناسترلي من الأكاديمية واحتلت الطالبة غادة الجريدي المرتبة الأولى في الـ"توب5" لهذا الأسبوع.


& &بيروت:&تميّزت السهرة السادسة من "ستار أكاديمي" بالأجواء الشبابيّة بحضور النجمين اللذين انطلقا منها، اللبناني جوزف عطيّة الذي أشعل المسرح، والجزائرية أمل بوشوشة التي تألقت بإطلالتين مميّزتين.&وافتتح عطيّة السهرة مع الطالبين إيلي إيليا ومحمد شاهين بأغنية "الدنيا حلوة"، كما غنّى مع الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة أغنية "ويلك"، وأطلّ منفرداً بلوحةٍ راقصة لأغنية "الورد". وتحدث عطية خلال الحلقة مشيراً لأن طريق الفنّ صعب، ونصح الطلاّب بالمحافظة على قيم بلادهم وعائلاتهم بعد أن يصبحوا فنّانين. كما أضاف أن الحياة جميلة، وعلى الشخص أن يعرف كيف يتعامل معها بحلوها ومرّها.

أما بوشوشة، فأطلت كعادتها بابتسامتها اللافتة، وشاركت إبتسام تسكت أغنية "أيوى بحبّك"، كما غنّت مع إبنة بلدها الطالبة كنزة مرسلي أغنية "وهران". وعبّرت "بوشوشة" &عن حبّها للأكاديميّة، قائلة: "ينتابني شعورٌ غريب في كلّ مرة أقف فيها على مسرح "ستار أكاديمي"، وتابعت: "أحيي الأساتذة ونحب الجزائر بالزاف".

وسافر طلاّب "ستار أكاديمي" حول العالم ضمن لوحات البرنامج الإستعراضيّة. فتولّى الطالبان ريان عبد الرحمن وعبد السلام الزايد خياطة ملابسهما ضمن لوحة "الخياطة" وأغنية "ما بدّي قلّك شو بني"، فيما تولّت ليا مخوّل من لبنان توضيب الحقائب في لوحة الـ"Valise" وأغنية "Because of you"، ليسافر الطالبان إيلي إيليا ومحمّد شاهين إلى مدينة البندقيّة ضمن لوحة "Venice" وأغنية "كان أجمل يوم"، وينضمّان إلى الثنائي ريتا سليمان ومينا عطا في لوحتهما الرومانسيّة "Love Duo" وأغنية "حبّوا بعضن".&وفيما وجهت الطالبة التونسيّة غادة الجريدي تحيّة لبلدها في ذكرى الـ51 للجلاء، وأهدتها أغنية "أهيم بتونس الخضرا"،&أثنت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان على تميّز الطلاب بأفكارهم وأحلامهم، فيما أشاد أساتذة وعرّابو المواهب المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض وأستاذة المسرح بيتي توتل، بتقدّم الطلاّب الملحوظ من أسبوعٍ الى آخر.&وشهدت المحطّة الأسبوعيّة للتقدير ضمن مراتب التوب 5، عودة الطالب ريان عبد الرحمن بعد وقوفه في دائرة الخطر الأسبوع الفائت، وأيضاً مينا عطا الذي حلّ في المرتبة الرابعة، ليأتي إيلي إيليا في المرتبة الثالثة، ومحمّد شاهين في المرتبة الثانية، وتصدّرت غادة الجريدي اللائحة، وفازت برحلة إستجمام الى الأردن. أما المفاجأة فكانت بإعلان رئيسة الأكاديميّة أن أستاذ الرياضة مارسيلينو سيرافق غادة في رحلتها.&هذا ووجّه الطلاّب تحيّةً للشباب العربي، قبل إعلان النتائج، &وأهدوه نشيد الحياة والأمل "إحلم" من كتابة الشاعر أمير طعيمة.&وفي نتائج التصويت، غادر الطالب السوري اسماعيل مناسترلي الذي غنّى "قتلوني عيون السود"، بعد وقوفه في دائرة الخطر الى جانب الطالبة المصريّة شيرين يحيا التي غنّت "إنت عمري"، والمغربيّة ابتسام تسكت التي غنّت "خلّيك هنا خليك". وقد حصلت "تسكت" على 75.84 % من تصويت الجمهور مقابل 13.42 % لـ"يحيا" و10.74% لـ"مناسترلي"، فيما أعاد تصويت الطلاّب "يحيا" الى الأكاديميّة.&يُذكر أن "ستار أكاديمي" يُعرَض الخميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على الـ"CBC" و التاسعة بتوقيت لبنان على الـ"LBCI Drama" والجمعة التاسعة والنصف على الـ"LBCI"، وهو من إنتاج "أنديمول ميدل إيست"، إخراج طوني القهوجي وتقديم هيلدا خليفة مدبّر.&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي هيلدا و
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو