ترفيه

ثلاثة إطلالات لافنة لإليسا وسط ترحيب حار من لجنة التحكيم

أحلام تفاجيء الجميع وتمنح محمد حسن بطاقة الإنقاذ

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

منحت لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول البطاقة الذهبية للمشترك المصري محمد حسن، ليعود الى المنافسة مجدداً، وذلك بعد أن فاجأت أحلام الجميع وقررت إنقاذه في الوقت الذي إعتقد فيه البعض أنها ستوفر البطاقة للمشترك السعودي ماجد المدني.

&&&& بيروت: "هذه هي أصوات آراب أيدول"، عبارة تردّدت كثيراً هذا الأسبوع في برنامج "Arab Idol" على MBC1 و"MBC مصر". ومع إقتراب الرحلة من نهايتها بتتويج مشترك واحد من ضمن المشتركين المتأهّلين الـ 9 نجماً للبرنامج، وصلت المنافسة إلى أوجها في حلقات التصفيات النهائية من برنامج المواهب الأضخم، في سهرة استضافت النجمة إليسّا ليلة السبت.
ويبدو أن روح الصداقة والأخوّة، تتعمق بين المشتركين أكثر فأكثر، وقد تجلى ذلك بوضوح، عند تأثُّر الجميع وبكاء بعضهم، لحظة إعلان النتيجة، وقبل أن تُنقذ اللجنة المشترك المصري محمد حسن، وتُعيده إلى غمار المسابقة مجدداً، لتتبدل الأجواء عندها، وتتحوّل الدموع إلى ابتسامات.‏
فقد وقف المشترك المصري محمد حسن في "منطقة الخطر"، وكاد أن يغادر البرنامج بسبب حصوله على نسبة تصويت أقل من الجمهور عن تلك التي حصل عليها زميليْه اللذيْن انتقلا معه إلى "منطقة الخطر" نفسها، وهما المشترك السعودي ماجد المدني، والفلسطيني هيثم خلايلة. وكان حسن مهدداً بأن ينتهي مشواره في البرنامج، لولا اتفقت اللجنة على منحه "بطاقة الإنقاذ" الوحيدة.
&وكانت نانسي عجرم أول من قرر منحه "بطاقة الإنقاذ" مبررة ذلك بأنه صوت هي مقتنعة به منذ البداية، وشاركها الرأي لأول مرّة حسن الشافعي، معتبراً أن التاريخ سيحاسبه إذا حرم هذا المشترك من فرصة العودة إلى المنافسة.
وعندما وصل الدور إلى أحلام، قالت بأنها لن تمنح البطاقة لأي مشترك في المراحل الأولى. وهنا حاولت نانسي التأثير عليها بالقول بأنهم تجاوزوا المراحل الأولى، ولكن أحلام طلبت منها عدم مقاطعتها، وقامت بحركة مسرحية دعت خلالها المشترك السعودي ماجد المدني للعودة إلى المسرح، طالبة منه أن يأخذ محمد حسن معه لإكمال المشوار نحو اللقب، مسجلة بذلك مفاجئة جديدة من مفاجآتها حيث كان البعض يعتقد بأنها توفر البطاقة لإنقاذ المدني أسوة بشقيقه العام الماضي، لكن ربما أرادت أن تثبت عدم تحيزها أو أن تسجل مفاجئة جديدة تسرق من خلالها الأضواء مجدداً.
يذكر أن أحلام لو لم تنقذ حسن لما كان وائل سيمنحه البطاقة في هذه المرحلة رغم أقتناعه بأهمية صوته لأن لحلقة المقبلة ستشهد مغادرة صوتين دون أن تتوفر للجنة إمكانية إنقاذ أحدهما.

أما في حلقة الجمعة من “Arab Idol”، فقد تميّز المشتركون في غنائهم أغنيات طربية من الزمن الجميل، وقد أشادت لجنة التحكيم بأداء معظمهم. وفي حلقة النتائج في سهرة السبت، انقسم المشتركون إلى ثلاث مجموعات، غنّوا مجموعة من المقدمات الغنائية لأشهر المسلسلات. وقد ضمّت المجموعة الأولى: إيناس عز الدين من مصر، ومنال موسى من فلسطين؛ بينما ضمت الثانية كل من: ماجد المدني من السعودية، وليد الجيلاني من اليمن، عمار الكوفي من كردستان العراق، ومحمد حسن من مصر؛ أما الثالثة، فتألّفت من حازم شريف من سوريا، ومحمد رشاد من مصر، وهيثم خلايلة من فلسطين.
ويستمر التنافُس في الحلقات المباشرة من "Arab Idol" بشكل تصاعدي. وسيكتشف الجمهور هوية المشتركيْن اللذيْن سيغادران الأسبوع المقبل، ليُصبح عدد المشتركين الإجمالي الذين يتنافسون على اللقب - اعتباراً من حلقة النتائج المقبلة - 7 فقط... علماً أن البرنامج يستقبل في حلقة النتائج السبت المقبل، المطرب العراقي ماجد المهندس.‏

إليسا موضع حفاوة لجنة التحكيم
نجمة سهرة السبت كانت الفنانة اللبنانية إليسا التي لاقت حفاوة من لجنة التحكيم، وكعادتها وقفت أحلام ترحيباً بها، بينما إستقبلها وائل كفوري بزجل وقبلة، وأثنت نانسي على نجومية اليسا بود كبير، وقالت أحلام بأنها تعيش "حالة حب" عندما&تستمع لأغنياتها،&ولم يجد الشافعي ما يقوله بعد أن إستنفذ زملاؤه كل عبارات المجاملة والمديح لضيفة السهرة. وسجلت النجمة اللبنانية ثلاثة إطلالات مميزة، أفسدها&الإرتباك فنسيت كلمات أغنيتها، كما أخفقت في أداء أغنية "أول مرة" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ لفرط حماستها وتوترها.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف