ترفيه

بعد أن تلقى تهديدات بقتله بسبب أغنيته عن البغدادي

شعبان عبد الرحيم يؤكد لـ"إيلاف": لا أخشى تهديدات "داعش"

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الفنان شعبان عبد الرحيم عن عدم خوفه من التهديدات التي وجهها له تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أنهم لن يستطيعوا دخول مصر بلد الأمن والأمان.
&

القاهرة: بعدما سخر الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم من تنظيم "داعش" المتطرف من خلال أغنية طرحها عبر "يوتيوب" مؤخراً، نشرت عدة مواقع جهادية يوم أمس تهديدات للمطرب الشعبي المعروف بأغانيه السياسية الشهيرة تتوعده بالقتل.
وفيما توعدت المواقع الجهادية التي تنشر بيانات التنظيم المتطرف، باستهداف "شعبولا" لسخريته من زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، قال بدوره في اتصالٍ هاتفي مع "إيلاف" أنه لا يخشى من تهديداتهم مشيراً إلى أنهم لا يملكون سوى العمل في الخفاء والظلام، مؤكداً على ثقته في الأجهزة الأمنية المصرية التي يمكنها التصدي لأمثالهم والنجاح بضبط من يتعاونون معهم. وأضاف أنه ليس نادماً على تقديم الأغنية لأنها عبّرت عما بداخله وداخل الكثير من المسلمين الذين يشعرون بغضب من ترديد التنظيم أنه يقوم بتطبيق صحيح الإسلام مؤكداً على أن الدين الإسلامي بريء من أفعالهم.

وفيما يلي الأغنية على الرابط التالي:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شعبولا-القلب الطيب
قطري-متمدن -

بطل ياشعبولا——–انت 100%—الدواعش ورئيسهم الدجال البغدادي -جبناء بل جرابيع-ارواح الضحايا لن تهدأ او تستكين حتى تنتقم من القتلة وهذا اثبته علماء النفس وما وراء الطبيعة لكنهم لايعرفون كيف يحصل-و اكثر الناس لايعلمون -