ترفيه

مسلسل"أنا عشقت" يخرج للنور مع أمير كرارة وداليا مصطفى

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تخطى المسلسل الدرامي "أنا عشقت" للفنان "أمير كرارة" والفنانة "داليا مصطفى" الظروف الإنتاجية الصعبة، وسيخرج إلى النور يوم 12 ديسمبر(كانون الأول) الجاري عبر شاشة osn، بينما سيعرض على شاشة قناة "النهار" في مارس(آذار) المقبل.

القاهرة: بعد تأجيلات عدة لظروف إنتاجية ومشاكل كادت أن تهدد العمل بعدم الخروج إلى النور، تم تحديد يوم 12 ديسمبر(كانون الأول) الجاري موعداً لعرض المسلسل التليفزيوني الجديد "أنا عشقت" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة مع داليا مصطفى ومنذر ريحانة على شاشة قنوات osn المشفرة.

هذا ويقوم فريق عمل المسلسل بتصوير المشاهد الأخيرة منه في القاهرة في الوقت الحالي، بينما تقوم المخرجة مريم أحمدي بمونتاج الحلقات الأخيرة، علماً بأن فريق العمل بقي له مشاهد الحلقات الأخيرة فقط، الأمر الذي يعطيهم وقتاً للتصوير دون ضغوط.

يُذكر أن قناة "النهار" اشترت حق العرض الأول المفتوح للمسلسل، وحددت شهر مارس(آذار) المقبل كموعد لعرضه على شاشتها، علماً بأن المنتجة دينا كريم تقوم راهناً بالتخطيط لتسويق العرض الثاني المفتوح والذي سيكون قبل شهر رمضان المقبل.

الجدير بالذكر هو أن مسلسل "أنا عشقت" مأخوذ عن رواية "أنا عشقت" للكاتب محمد المنسي قنديل، فيما كتب السيناريو والحوار هشام هلال، وكان من المفترض أن يُعرّض العمل خلال شهر رمضان الماضي لكن الظروف الإنتاجية حالت دون ذلك.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف