ترفيه

توتون يطلق أغنية "المكتاب" على "يوتيوب" مع "غاني"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق المغني المغربي الأصل رشيد بن مسعود المعروف&بـ"توتون& Two Tone" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" أغنية جديدة تحت عنوان&"المكتاب" برفقة المغني المغربي "غاني"، فيما نالت الأغنية نسبة مشاهدة عالية منذ إطلاقها.

بيروت: أطلق المغني المغربي الأصل رشيد بن مسعود المشهور بـ" توتون& Two Tone" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" أغنية جديدة تحت عنوان& "المكتاب" برفقة المغني المغربي "غاني". وكتب كلمات هذه الأغنية حميد الداوسي و"توتون" ولحنها غاني قباج، فيما يتمحور موضوعها حول القدر والحياة، علماً أن تسجيلها تم باستوديوهات دبي بالإمارات العربية المتحدة. واللافت أن&الوصلة الإعلانية للأغنية على صفحة "توتون" حققت&نسبة مشاهدة عالية بمدةٍ وجيزة منذ إطلاقها، كما أضافت عددا كبيراً من المعجبين على قائمة أصدقائه من داخل وخارج المغرب.

يُذكر أن "توتون" شارك في العديد من المهرجانات والمناسبات الغنائية من بينها الدورة الأولى من مهرجان نايضة بورزازات، الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للحسيمة، مهرجانات باسبانيا ومهرجان "يا سلام" في دورته السادسة بأبوظبي بمشاركة نخبة من الفنانين العالميين،&كما أحيا حفلات بعدة دول أجنبية ومنها الجولة الفنية لأغنية سنيوريتا. ومن بين أغانيه الناجحة أيضا "Keep on going" الذي يشارك فيها النجمين العالميين إريك ماشادو من كوبا وطوني لانطا من بورتوريكو وأغنية "You Can Be" التي قام بتصويرها على طريقة&الفيديو كليب&بالمدينة الحمراء مراكش، وغيرها من الأغاني التي ثبتت حضوره على الساحة الفنية من خلال اللمسة المغربية التي يدخلها على أغانيه.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف