ترفيه

مروة نصر تحتفل بإطلاق ألبومها "أحسن حالاتي"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إحتفلت أمس الفنانة الشابة مروة نصر بإطلاق أحدث ألبوماتها "أحسن حالاتي" المقرر طرحه بالأسواق رسمياً اليوم، فيما عرضت إثنين من الفيديو كليب الذين انتهت من تصويرهما لطرحهما خلال العام الجديد.

&& القاهرة: إحتفلت الفنانة الشابة مروة نصر بإطلاق أحدث ألبوماتها "أحسن حالاتي" مع أهل الصحافة والإعلام مساء أمس داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم، علماً بأن الإحتفال جاء قبل ساعاتٍ قليلة من طرح الألبوم رسمياً اليوم الخميس رسمياً بالأسواق. وخصّت الحضور بعرض إثنين من أغاني الفيديو كليب التي انتهت من تصويرهما مؤخراً، علماً بأنها أعلنت عن تصوير أغاني الألبوم بالكامل لتُطرَح تباعاً على الجمهور خلال العام الجديد، فيما شاركها الإحتفال زوجها ومنتج ألبومها محمد علاّم، وقدمت خلال الإحتفال عدداً من أغانيها للحضور.

هذا وحرص على حضور حفل&إطلاق الألبوم عدد من أصدقائها المقربين منهم الفنانة ألفت عمر والفنان الشاب هيثم سعيد وزوجته وزوجة الفنان أحمد فهمي بالإضافة إلى الممثل الشاب عمرو رمزي الذي قام بتقديم المؤتمر الصحافي.

وتحدثت "نصر" خلال المؤتمر موضحة أنها كانت حريصة على تقديم نوعية جديدة من الموسيقى والأغاني في&هذا الألبوم،&وأدت أغنية كاملة "لايف" منه لافتة إلى أنه لأول مرة يتم الإهتمام بتصوير الفيديو كليب بالتزامن مع التحضير للأغاني لتصدر ضمن الألبوم. وأضافت أنها فضلت عرض أغاني الألبوم على أهل الصحافة وأصدقائها المقربين أمس لمعرفة رأيهم قبل معرفة رد فعل الجمهور على الألبوم، مشيرة لأنها بذلت مجهوداً كبيراً في التحضير له كي يخرج بصورةٍ جيدة، وساعدها فيه فريق عمل كبير من عائلتها&وتقنيين وشعراء وملحنين.

هذا وعللت "نصر" غياب النجوم عن إصدار ألبومات غنائية في الفترة الأخيرة&بانشغالهم في العمل بلجان التحكيم في برامج اكتشاف المواهب، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة لألبومها تحاول التواجد في سوق الكاسيت وإحياء الموسيقى المصرية والإرتقاء بها، نظراً لتأثيرها ومكانتها بالوطن العربي.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
......
سلىمان حسىن اسماعىل -

خالف شروط النشر