ترفيه

كيت هادسون تظهر دون تبرّج بعد انفصالها عن مات بلامي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلت النجمة الأميركية كيت هادسون للمرة الأولى بعد انفصالها عن خطيبها المغني البريطاني مات بلامي وبدت مرهقة بدون تبرج، فيما لفتت المصادر لأنها تمضي وقتاً ممتعاً مع ديريك هوغ.

القاهرة:&أطلت الممثلة الأميركية كيت هادسون لأول مرة بدون&تبرّج وخاتم خطبة وذلك في أول&ظهور لها بعد انفصالها عن المغني البريطاني "مات بلامي" الذي أكدته منذ أيام بتصريح لـUs weekly.
وارتدت "هادسون" البالغة من العمر 35 بنطال جينز أزرق وقميص وكنزة صوفية لونهما أزرق ايضاً، فيما قامت بربط شعرها بدون تبرّج، فبدت طبيعية ولكن مرهقة.

هذا وتخلت "هادسون" عن خاتم خطبتها المصنوع من الألماس والبلاتين المقدر قيمته بـ200 ألف دولار أميركي والذي&ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في إحدى الإحتفالات في العام 2011 بعد خطبتها لـ"بلامي" مباشرة. وهي تحاول أن تجد بعض الراحة والاستمتاع مع صديقها "ديريك هوغ" حسبما كشفت Us weekly&يوم الإثنين الماضي، حيث شوهدا يرقصان معاً، وتناولا الطعام بأحد مطاعم لوس أنجلوس. وفيما أكد مصدر مقرب منها لـUs weekly أنها أصبحت بحالٍ أفضل بعد انفصالها عن "بلامي"، صرّحت أن "بلامي" رجل عظيم جداً ولكنها لا ترى الإنفصال صعباً أو&حدثاً مؤثراً.

من جهته، صرّح "بلامي" أمس الخميس لـUs weekly أنه على الرغم من انفصالهما سيبقيان&صديقين&كي لا يتأثر ابنهما "بينج" البالغ من العمر 3 سنوات أو يشعر بهذا الإنفصال. وقال: لقد انفصلنا ولكننا سنظل كأب و أم جيدين من أجل طفلنا وأصبحنا أصدقاء مقربين وسنقوم بواجبتنا تجاهه".


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف