ترفيه

عمرو دياب يحيي حفل التعاقد بين بروموميديا والحياة

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بعد إنهاء كافة نزاعاته القانونية، إحتفل مالك شركة "بروموميديا" رجل الأعمال ايهاب طلعت أمس بتوقيع أكبر تعاقد إعلاني بين شركته ومجموعة قنوات "الحياة" التي يمتلكها رجل الأعمال السيد البدوي، فيما أحيا الفنان عمرو دياب الحفل الذي حرص على حضوره عدد كبير من الفنانين.

&& القاهرة: إحتفلت شركة "بروموميديا" التي يمتلكها رجل الأعمال المصري إيهاب طلعت بتعاقدها مع مجموعة قنوات "الحياة" التي يمتلكها رجل الأعمال المصري السيد البدوي في حفل فني ضخم أقيم بفندق "مينا هاوس" بمنطقة الأهرامات واستمر حتى ساعات الصباح الأولى.
وحرص عدد كبير من رجال الأعمال على الحضور من بينهم رجل الأعمال نجيب ساويرس مالك مجموعة قنوات "اون تي في"، فيما شهد الحفل ظهور الفنانة شيرين وجدي زوجة إيهاب طلعت حيث حرصت على الوقوف إلى جانب زوجها.

وكان&بين الحضور نادية الجندي، أروى جودة، سامح حسين، شريف منير، عمرو سعد، أحمد فلوكس، أحمد رزق، فيفي عبده وابنتها هنادي، هنا شيحة، رزان مغربي، ليلى علوي، هاله صدقي، إلهام شاهين، ميس حمدان، صابرين، مصطفى قمر، شريف رمزي، عبير صبري سمير غانم وزوج ابنته الإعلامي رامي رضوان.

هذا وأحيا&الحفل الساهر الفنان عمرو دياب &بتقديم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة منها "الليلة"، "وياه"، "تملي معاك"، "بلاش نتكلم في الماضي"، "ليلي نهاري"، " ميال"، "العالم الله" واختتم الحفل بأغنية "خلينا لوحدينا".


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف