ترفيه

بين زواجٍ سرّي وحفل بسيط وزفاف أسطوري

أنجلينا جولي وجورج كلوني ونجوم قالوا "نعم" في 2014

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مرّ العام 2014 بأحداثٍ تنوعت بين الفرح والحزن، إلا أنه حمل في طيات أيامه العديد من الأفراح التي غيرت حياة الكثير من النجوم العالميين. فيما يلي نستعرض أشهر زيجات العام 2014 من نجوم هوليوود:

&& القاهرة:& بين العام 2013 والعام 2014& قال العديد من مشاهير العالم "نعم" وتبادلوا العهود، فحمل هذا العام المنصرم أفراحاً كثيرة لقلوب المشاهير ومتابعيهم والمعجبين بهم. وقد تزوج هؤلاء بطرقٍ مختلفة بين زواجٍ سري، وحفلٍ بسيط كزفاف أنجيلينا جولي، وحفل زفاف أسطوري كعرس النجم العالمي جورج كلوني. وفيما يلي نستعرض أشهر زيجات العام 2014 من نجوم هوليوود:

*نجمة تليفزيون الواقع
"كيم كارداشيان": تزوجت من مغني الراب "كاني ويست" وأقيم حفل زفافهما بمدينة "فلورانس"، في إيطاليا علماً أنهما أعلنا خطوبتهما في أكتوبر(تشرين الأول) 2013 بعد أن أنجبا ابنتهما الوحيدة "نورث".

*الممثلة الأميركية "أنجلينا جولي": تزوجت من الممثل الأميركي الشهير "براد بيت" بعد علاقة حب دامت تسع سنوات أنجبا خلالها توأماً وتبنيا أربعة أطفال. علماً أنهما تزوجا بعد إلحاحٍ كبير من أطفالهما، وأقاما حفل زفاف بسيط بقصر فخم في فرنسا بحضور عدد قليل من الأصدقاء والمقربين.

*الممثل الأميركي "جورج كلوني": تزوج من المحامية الحقوقية من أصل لبناني والناشطة بحقوق الإنسان "أمل علم الدين" بعد خطبةٍ قصيرة، وأقاما حفلاً فخماً جمع الكثير من النجوم بمدينة "البندقية" في إيطاليا حيث استمرت مراسم الزفاف لثلاث أيام تبعها حفل عشاء في لندن، علماً أنهما كانا قد أعلنا خطبتهما بعد تعارفهما بأشهرٍ قليلة في العام 2013.

*المغني الأميركي "مارك أنطوني": تزوج من عارضة الأزياء الفنزويلية "شانون دي ليما" وأقيم حفل الزفاف عند أهل العروس وبحضور أصدقائها المقربين بجمهورية الدومينيكان، وقد ارتبط الثنائي في 2012 بعد انفصاله بشهرٍ واحد عن صديقته "كلوي جرين".

*الممثلة والمغنية الأميركية "أشلي تيسدال": تزوجت من الموسيقي الفرنسي "كريستوفر فرنش". أقيم حفل زفافهما بشكلٍ سري بحضور أهل العروسين وبعض الأصدقاء المقربين من "أشلي" في سانتا بربرا بولاية كاليفورنيا، وتميّز زفافهما بالبساطة.

*نجمة الموضة وعارضة الأزياء الأميركية "أوليفيا باليرمو": تزوجت من عارض الأزياء الألماني "جوهانس هايل". كان حفل زفافهما بسيطاً، واقتصر عدد المدعوين على ثلاث أفراد هم والدا العروس، وصديقة مقربة من "أوليفيا". وأقيم الحفل في "بدروك" بولاية نيويورك، وقد أشيع أن والدي "أوليفيا" لم يكونا راضيين عن هذا الحفل البسيط الذي أرادته ابنتهما لأنهما كانا يريدان حفلاً كبيراً.

*الممثلة الأميركية "غابرييل يونيون": تزوجت من لاعب كرة السلة "دواين وايد" وقد أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق على شاطئ ميامي.

*المغنية الأميركية
"سولانج نويلس": تزوجت من المنتج "آلان فيرغسون" في أحد كنائس "نيو أورلنز"، فيما اقتصر الحفل على حضور شقيقة العروس المغنية الأميركية "بيونسيه" وزوجها "جاي جي".

*الممثلة الأميركية "شيريل هاينز": تزوجت من المحامي "روبرت أف كيندي" وهو ابن شقيق الرئيس الأميركي الراحل "كينيدي". أقيم حفل الزفاف في منتجع تملكه العائلة بولاية&ماسوشيتس الأميركية. وقد تزوج الثنائي بعد علاقة حب دامت عامين فيما أعلنا خطبتهما في أبريل(نيسان) الماضي .

*الممثلة الأميركية "سكارليت جوهانسون": تزوجت من حبيبها الصحفي الفرنسي "رومين دورياك" بشكلٍ سري وأكتفى الزوجان بإقامة مراسم الزواج بحفلٍ حميم وبسيط في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي بعد علاقة حب استمرت منذ 2012، فيما تم إعلان& خطبتهما في 2013، وتم الزواج هذا العام بعد أن أنجبا ابنتهما الأولى "روز" في سبتمبر(أيلول) الماضي.

*الممثلة الأميركية "باتينا ميلر": تزوجت من "ديفيد مارس" بحفل بسيط في ولاية لونغ أيلاند كوينز.

*النجمة الأميركية "جيسيكا سيمبسون": تزوجت من لاعب كرة القدم المعتزل "إيريك جونسون". أقيم حفل زفافهما في ولاية كاليفورنيا، وكان سرياً وبسيطاً للغاية، علما بأن الزوجين لديهما طفلين هما "أيس" و"ماكسويل".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
3awanes
amal -

التعليق غير مفهوم

زواج سعيد
ن ف -

كما تزوج النظام الثيوقراطي الإيراني من النظام البعثي السوري وأنجبا مولدهما البكر داعش. ويعيش داعش في كنف النظام الثيوقراطي الاستبدادي في العراق. مبروك للشعب الشعب العراقي على دعوشي الذي أصبح مارداً يقضّ مضجعه في كل يوم وكل لحظة.