ترفيه

بعد الدراما والغناء والشفاء من السرطان...

نورا رحال تعود من بوابة السينما

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد غياب عن الساحة تعود الفنانة السورية نورا رحال عبر بوابة السينما في ثاني تجربة لها مع المخرج باسل الخطيب بفيلم "الأم".

دمشق:تواصل الفنانة نورا رحال تصوير تجربتها السينمائية الثانية مع المخرج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في فيلم (الأم). وتجسد رحال في الفيلم شخصية لها قناعات خاصة لكنها معتدلة وهي في عائلتها إنسانة تحب جمع شمل العائلة وعندها شعور بالمسؤولية تجاه كل الأمور وهو ما جعلها تحب الشخصية.
ويتناول فيلم (الأم) قصّة إنسانية تدور أحداثها في سوريا مطلع العام الحالي، ويعرض لتداعيات الأحداث الدائرة بالبلاد على عائلة بسيطة، وكيف قلبت هذه الأزمة حياتهم رأساً على عقب.
وكانت الفنانة نورا رحال قد شاركت مع المخرج باسل الخطيب في أول تجاربها التلفزيونية في مسلسل (هوى بحري)، وأكدت حينها إن الخطيب يتعامل مع الأشياء بروية وهدوء وفنيات عالية.
وتشارك نورا في الفيلم إلى جانب كل من سلاف فواخرجي وعامر علي وعدد من نجوم الفن في سورية .
وقد تغيبت نورا رحال عن الساحة الفنية لفترة من الزمن بسبب تلقيها العلاج في فرنسا بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، إلا أن المرض استؤصل عن طريق إزالته جراحياُ بعيداً عن العلاج الكيماوي، حسبما أكدت لبعض الصحف معلقةً على موضوع مرضها بقولها: "أشكر الله على كل شيء ولابد للإنسان ان يتمتع بالإرادة والعزيمة لمقاومة اي مرض، وانا مقتنعة بأن إذا احب الله عبدا ابتلاه".
ودخلت رحال السينما السورية منذ العام 1997 من خلال مشاركتها في فيلم (الترحال) من إنتاج المؤسسة العامة للسينما وإخراج ريمون بطرس كما شاركت في العديد من التجارب التلفزيونية وعملت في مصر فمثلت فيلم (مجنون أميرة) إخراج إيناس الدغيدي ولها سجل طويل مع الغناء.
ونورا رحال مطربة سورية ولدت في دمشق لأب لبناني وأم سوريّة وعاشت بدايتها الفنية، وبدأت بالتمثيل في عدد من المسلسلات السورية منها مسلسل (هوى بحري وأحلام كبيرة)، وقد شاركت الغناء في شارة (هوى بحري)، كما أدت ايضاً شارة المسلسل الشهير (أهل الغرام) و مثلت في حلقة من حلقاته، كما شاركت بانطلاق ألبومها (دنيتي أحلى) في شباط 2007 في مصر حيـث ضم العديـد مـن الأغنيات منهـا: لا تختبر صبري، وكذلك صورت منه خمسة كليبات، منها أغنية، عادي، كلمات (أحمد ماضي) وألحان (هيثم زياد)، ثم أغنية (عذب قلبي)

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف