ترفيه

أشرف ريفي: لبنان لن يكون أداة في يد النظام السوري

إعادة جواز السفر لأصالة وإلغاء البحث والتحري بحقها

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعاد القضاء اللبناني جواز سفر الفنانة أصالة نصري وقرر إلغاء البحث والتحري بحقها بعدما تبين أن قرار الملاحقة الصادر عن السلطات السورية يعود لأسباب سياسية.

سعيد حريري من بيروت:&قرر القضاء اللبناني إعادة جواز سفر الفنانة السورية أصالة نصري وإلغاء بلاغ البحث والتحري بحقها وتركها حرة وذلك بعدما تبين أن قرار الملاحقة صادر عن السلطات السورية في العام 2013 ولأسباب سياسية.

وكان وزير العدل أشرف ريفي أكد للمؤسسة اللبنانية للإرسال أن لبنان لن يكون أداة "في يد النظام السوري لتنفيذ توقيفات ظاهرها قضائي ولكن خلفياتها سياسية".

يذكر أنه بعدما وصلت الفنّانة أصالة إلى بيروت للمشاركة في برنامج ستار أكاديمي تردّدت الأخبار التي تفيد بأنّه تمّ توقيفها من قبل الأمن العام اللبنانيّ في مطار بيروت الدولي بعد ظهر اليوم، وسُحب منها جواز سفرها وتمّ تحويلها إلى النيابة العامة التمييزيّة بسبب وجود بلاغ في حقّها من قبل الإنتربول الدوليّ.

وأفادت معلومات أخرى بأنّه تمّ إستدعاء أصالة للتحقيق أمام القاضي شربل أبو سمرا في النيابة العامة التمييزيّة يوم الإثنين المقبل، ومنعها من السفر خلال هذه المدّة.

وكانت "إيلاف" إتّصلت بشقيق أصالة السيّد أنس نصري الذي أكّد أنّه تمّ سحب جواز سفر أصالة منها بالفعل، ولكنّها موجودة في الأوتيل، وردّ السبب في ما حصل إلى أمر متعلّق بالحكومة السوريّة، ولكنّه لم يوضّح التفاصيل مؤكّداً بأنّ أصالة ستوضّح ما حدث معها وستردّ عبر حسابها على موقع تويتر.

وأكّد أنس لإيلاف بأنّ كلّ شيء سيجري بحسب ما كان مقرّراً، وأصالة ستطلّ في برنامج ستار أكاديمي وستجتمع بمحاميها لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اصالة ودعوشي
ابن وطن عراق جريح -

الم تكن هي معجبة في قطع الرووس الابرياء في سوريا ولبنان

رأي
محمود حمدان -

الذين أوقفوها هم عملاء وجواسيس نظام القتل والإرهاب والسحل الذي يتزعمه هولاكو سورية السفاح الدموي نيرون الشام وحارق الشرق الأوسط الطاغية إبن الطاغية مسخ سورية الأكبر بشار الفسد بمساعدة صبيان سفاح لبنان العميل الصهيوصوفي الجاسوس الإيراني المجرم الكوني حسن نصر اللات والعزة، فأصالة معروفة بمواقفها المشرفة تجاه الثورة السورية التي ستسحل بشار الفسد في شوارع دمشق وحسن نصر اللات في شوارع بيروت، فلا عجب أن يتعدوا على هذه المواطنة الشريفة.

تعليق
احمد -

ناسف لهذا القرار الظالم نحن الشعب الكوردي نرحب بالفنانه أصالة نصري في اقليم كوردستان في وقت تريد العيش في كوردستان بلدها الاول

حزب اللات
سالم -

يعرف الكل بان لبنان تحول الى دويلة تسيطر عليها مليشيات حزب اللات ومطار بيروت بالذات تحت سيطرة هذا الحزب وهناك ضباط مخابرات سوريين موجودين في المطار لملاحقة المعارضين السوريين الذين ياتون الى بيروت لاسباب عائلة احيانا واخرى سياسية. توقيف الفنانة الكبيرة اصالة فضيحة بكل المقاييس ويثبت بان لبنان مازال العوبة بيد النظام السوري المتهالك. على السلطات اللبنانية تقديم اعتذار لاصالة هذا اذ مازال في هذا البلد الحد الادنى من العدالة والقانون.

اشتاقت لهواء سوريا
jj -

الدجاجة التي تكاكي كثيرا لاتبيض ...

بتستاهلى
القس ورقة بن نوفل -

هذا مصير من يخون وطنه بعد ان اعطاها الكثير واهمها علاجها من قصر فى رجلها على حساب الدولة ناكرة المعروف بسبب انها متزوجة من اخوانى ارهابى

مغربية تحترم الشرفاء
مغربية تكره العبيد -

متى يصير لبنان بلدا مثل البلدان؟ تحية من المغرب لا صالة الأصيلة ولا عزاء لعبيد بشار.

عربي انا
عربي انا -

بدل أن يُخطط بشار الأسد لكيفية الردّ على الهجوم الأميركي... يُخطط لكيفية القبض على أصالة نصري!! خوش رئيس استراتيجي!