ترفيه

شيرين عبد الوهاب تتفرّغ للتمثيل

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تتفرغ الفنانة شيرين عبد الوهاب للتحضير لمسلسلها الجديد "طريقي" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، علماً بأنها لن تصوّر سوى "البرومو الدعائي" من الموسم الجديد لبرنامج The Voice خلال الفترة المقبلة حيث سيبدأ عرضه خلال شهر سبتمبر(أيلول) المقبل.
&

القاهرة: تتفرغ الفنانة شيرين عبد الوهاب لتحضير مسلسلها الجديد "طريقي" المقرر أن تخوض به سباق الدراما الرمضانية خلال الفترة الحالية، فيما يعكف السيناريست تامر حبيب على الإنتهاء من كتابة حلقات العمل وترشيح فريق العمل المصاحب لها في الوقت الراهن بعدما انتهى من المعالجة الدرامية الأساسية للعمل وحظيت على موافقة عبد الوهاب التي قررت الإعتذار عن حفلات غنائية عدة خلال الفترة المقبلة للحصول على (كورسات) دراسات في التمثيل ودراسة الشخصية التي ستقدمها في المسلسل، علماً بأنها ستكتفي بتصوير "البرومو الدعائي" لبرنامج The voice (أحلى صوت) خلال الفترة المقبلة مع تأجيل الموسم الثالث منه ليكون خلال شهر سبتمبر(أيلول) المقبل بدلاً من موعد الموسمين السابقين الذي ارتبط ببداية العام الجديد.

هذا وستجسد في المسلسل شخصية فتاة تطمح لاحتراف الغناء رغم ظروفها الصعبة، علماً أنه يتردد عن وجود تشابه بين قصة المسلسل وحياة "عبد الوهاب" الحقيقية، إلا أن المؤلف ينفي وجود أي تشابه بينهما.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي شرين ووجدي وسرين و
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

إلى من يهمه الامر
ن ف -

لا أعرف ماذا يحدث في التعليق الأول.. أسمع دربكة وشوشرة مفهمتش منها حاجة واصل. هذا ليس المهم، المهم هو ما ورد في الموضوع أعلاه. يقول الخبر وهنا أقتبس: علماً بأنها لن تصوّر سوى "البرومو الدعائي".. ممممممممممم! برومو! سألتني الحاجة نبوية، التي تحب شيرين، عن الكلمة وأنا أقرأ لها الموضوع فاعتذرت إليها قائلاً: الله وحده والراسخون في العلم يعلمون. هذه كلمة يستخدمها الفرنجة يا حاجة ونحن الناس الغلابة لا نعرف معناها. دمدمت الحاجة نبوية ببعض الكلمات لم أفهم منها شيئاً ولكني أفهم منها أنها تتذمّر من كثرة استعمال الكلمات الفرنجية في الصحف والمجلات وحتى شيخ الغفر ((الذي هو أنا)) لم أفهم معنى الكلمة. . ثم سمعتها تقول: منو العوض وعليه العوض!

إلى منيرويه
زينهم -

السيد منيرو، عليك مني أفضل السلام. كلمة ((احبكي)) من الحبكة.. حبكة العمل الروائي ، على سبيل المثال. أما الكلمة التي تعبر عن المشاعر والتي أصلها ((الحب)) فتكتب حين يخاطب أحدمهم الآخر هكذا: ((احبك)).. وبامكانك أن تضع الفتحة أو الكسرة على الحرف الأخير طبقاً للمخاطب.. فهل فهمت؟ الحاج زينهم من قرية سيده\ كفر الحلوة \ سوهاي. بالمناسبة، الحاجة نبوية تسلم عليك.

لا اريده ان تمتل مسليلا
رحاب -

اتمنى شيرين تشارك في the voice