ترفيه

في ظل استمرار التراشق الإعلامي غير المباشر بين أحمد عز وزينة

محامية عزّ تكشف تفاصيل الصحيفة الجنائية لعائلة "زينة"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ضمن حملة التراشق الإعلامي غير المباشر بين الفنانة زينة والفنان أحمد عز انتظاراً لحكم محكمة الأسرة في قضية نسب الطفلين الذين تقول زينة أنهما لعز من زواجٍ سري، كشفت محاميته عن صحيفة الحالة الجنائية لعائلة زينة في محاولة لإضعاف تعاطف الرأي العام معها.

القاهرة: كشفت محامية الفنان أحمد عز المصرية سارة درويش عن جملة من الإتهامات للفنانة زينة وعائلتها وقدمت بها أوراق للنائب العام تثبت أن زينة وأشقائها وشقيقتها وزوجها من أصحاب السوابق سواء بمشاجرات أو بالتورط في قضايا أخرى مختلفة.

وقدمت "درويش" لبرنامج "et بالعربي" الذي يُعرَض على شاشة mbc4 صورةً من البيان الإتهامي الذي قدمته للنيابة العامة وتضمن الحالة الجنائية للفنانة المصرية وعائلتها لتكشف به عن الكثير من التفاصيل التي تُعرَض على الرأي العام للمرة الأولى. وقالت&أن وسام رضا الشهيرة باسم "زينة" سبق وأن تم توجيه تهمة الضرب لها في 2003، فيما وُجِّه لها اتهام آخر بالتعدي على ضابط شرطة في 2007، بينما اتهم شقيقها محمد بسرقة شقة وشقيقها الآخر إسلام في قضية مخدرات. وأضافت أن نسرين شقيقة "زينة" سبق اتهامها 4 مرات ما بين تهديد، إتلاف، ومشاجرة، بينما زوجها محمد حسن مسجل خطر من الفئة "ب" حيث سبق اتهامه في قضايا هتك عرض، نشل، سرقة وسائل نقل، ابتزاز أموال، مشاجرة ضرب، وآداب عامة.

تجدر الإشارة إلى أن "عز" أقام قضية تزوير ضد شقيقة زينة وصديقتها ستفصل فيها المحكمة الأسبوع الجاري بعدما وجه لهما اتهام "شهادة الزور" لصالح "زينة"، فيما تهرّب من إجراء تحليل البصمة الوراثية مرتين رغم إلزام المحكمة له، علماً أن "زينة" تقول أنها أنجبت الطفلين في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر سبتمبر(أيلول) 2013 من زواجٍ سرّي استمر نحو عام مع الفنان أحمد عز الذي ينكر حدوث زواج بينهما، فيما نُشرَت قبل أيام مجموعة صور حميمة لهما، يُعتقد أنها كانت في شهر العسل حيث ظهرا بملابس البحر معاً.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سجال مؤلم
فاتن الجبالى -

ما هذا السجال المؤلم و التشهير بين طرفى النزاع ؟ و لا حول ولا قوة الا بالله

انحطاط ما بعد انحطاط
ashour -

يمكن البعض يزعل من تعليقي ولكن مع الأسف العرب حتى في منازعاتهم الشخصية في اسفل الاخلاق تراشقات وفضائح البعض لبعض هذا طبعا لن يؤثر على سير القضية الحامض النووي في هذا الزمن هو الفيصل والذي لا افهمه اب ينكر ابوته لابنائه وحتى لو كان الأولاد من خارج الزواج يبقون أولاده هو يتحمل المسؤولية وليس الأبناء الذين لا ذنب لهم هذا جبن وانحطاط وانا اعتقد ان موقف زينة اقوى ولكن القرار الأخير هو الحامض النووي

bla bla bla
wahda -

Go do the DNA test

بدون عنوان
ام محمد -

حتى وان كان ما تدعيه هذه المحاميه صحيح ،، فهذا لا ينفي الحقيقه وهي ان عز تهرب مرتبن من تحليل الحمض النووي ،، ولو كان موقفه سليما لما تهرب وهو الان يحاول ان يشتت الرأي العام عن القضيه الاساسيه وهي اثبات ابوته للاطفال الذيت لا ذنب لهم سوى ان هذ المغرور عز اباهم الذي يحاول بكل جهده الانكار وهو لن يفيده بشيء ،، لانه لو لم هو الاب لما تهرب من التحليل ولكانت القضيه حسمت بدون هذا اللف والدوران والتطويل ومحاولة تشتيت الرأي العام .

زينه و أحمد .
mr:x -

ما جمع إلا ما وفق .....ههههه

حتجوووز
شكمان اسوزو -

انا مستعد لاتجوز السنيوره دي ... حتجووز

سئمنا القصة
زارا -

لقد سئمنا هذه القصة السخيفة يا صحافة, كفى...لقد أمر الله بالستر. مهما عملت زينة واهلها فواضح جدا انها صادقة في قولها انها تزوجها, وان هذا "الفنان" ! هو احقر الخلق حين ينكر طفلان بريئان....لماذا لا يقبل بفحص ال(دنا) ؟؟!!! ولماذا استطاع التهرب من الأمر كل هذا الوقت؟؟!!!! وكأن المحكمة اتفقت مع الصحافة لتطويل القضية فتعتاش منها لبعض الوقت !!! الأمر لا يأخذ إلا ساعات !!!!الإحترام والأخلاق ان لم يكونا ضمن صفات شخص فلا يجب ان يسمى "فنانا"...ورغم ان زينة صادقة ولكنها غبية , فلماذا تقبل ان تتزوج في السر؟؟؟!! هل ينقصها المال أم ماذا؟ّ!!

DNA DNA DNA
MO -

DNA DNA DNA